سبعة مشتركين فقط يواصلون المنافسة في الحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

استبعد الفنان راغب علامة "منيب باند" وأعاد هند زيادي للمنافسة

سبعة مشتركين فقط يواصلون المنافسة في الحلقات المباشرة في "ذا إكس فاكتور"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبعة مشتركين فقط يواصلون المنافسة في الحلقات المباشرة في "ذا إكس فاكتور"

متسابقو برنامج The X Factor
القاهرة - شيماء مكاوي

تستمر أجواء التحدي بين الفئات الثلاث "الغناء الفردي العربي"، "الغناء الفردي العالمي" و"الفرق"، من خلال ثمانية مشتركين فقط، هم الذين تمكنوا من خلال تصويت الجمهور - صاحب القرار- من الوصول إلى خامس العروض المباشرة من الموسم الأول من برنامج "The X Factor" على "مصر" تكشف عن موعد عرض "سرايا عابدين 2"" href="../../../media/satellite/%D8%A5%D9%85-%D8%A8%D9%8A-%D8%B3%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%AF-%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%B9%D8%A7%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%86-2.html">إم بي سي مصر".

ووقف المشتركون في الفقرة الختامية من الحلقة، على المسرح برفقة درة تنتقد تدخل الإعلام في حياة النجوم" href="../../../entertainment/mystery/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D8%AF%D8%B1%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%AF-%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85.html">النجوم- أعضاء لجنة التحكيم، وأعلن باسل ألزارو ودانييلا رحمة، أسماء المشتركين الذي نالوا تصويتًا كبيرًا من الجمهور، كفل انتقالهم تلقائيًا إلى الحلقة المقبلة، بينما وقف "منيب باند" وهند زيادي، في دائرة الخطر.

وكان القرار النهائي في تسمية الاسم الذي ستنتهي مسيرته في البرنامج في يد راغب علامة، فاستبعد "منيب باند"من فئة "الفرق"، وأعاد هند إلى المنافسة. ويصل عدد المشتركين إلى 7، على الشكل التالي: 3 ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، وتضم لاتويا، ندجيم معطى الله، وحمزة هوساوي، و2 ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وتضم مجدي شريف وهند زيادي، و2 ضمن فئة "الفرق" تضم "ذا فايف"، و"غيتاني".

وأشار راغب علامة في بداية الحلقة، إلى "حدث مهم جرى قبل أيام خلال الدورة الرابعة عشرة لـ "منتدى الإعلام العربي" الذي انعقد في دبي، والمتمثل في تكريم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لرئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، وتتويجه بلقب "شخصية العام الإعلامية".

وهنأ علامة، آل ابراهيم و"مجموعة MBC" "التي زرعت في قلوبنا الحب والسلام والفن والثقافة". كما هنأ علامة إليسا على نجاح حفلها الباريسي أخيرًا، وشاركته دنيا سمير غانم التهنئة بحفاوة استقبالها في فرنسا.

وبدأت المنافسة بين المشتركين، مع لاتويا من لبنان ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي، التي حصدت إعجاب اللجنة بأعضائها الثلاثة بغنائها القوي للفنانة العالمية سيلون ديون، كما أثنت إليسا على الإبهار التي حملته اللوحة الفنية، ولم يكن تعليق راغب مختلفًا عن تعليقاته السابقة على أداء المشتركة، وأعرب عن اعتزازه بموهبتها.

وتمكّن "The5" من الجزائر، لبنان، مصر والمغرب، ضمن فئة "الفرق"، أن يقنع اللجنة بأدائه، وأكد راغب أن أداء الفريق في هذه الحلقة، أفضل بكثير مما كان عليه في الأسبوع الماضي. ونوّهت إليسا بأداء كاظم، أحد الأعضاء الخمسة للفريق، لإجادته الغناء وإظهار مساحات صوته في الأغنية.

وقدمت إليسا هند زيادي من المغرب ضمن فئة "الغناء الفردي العربي" ووصفتها بالحصان الرابح، لكن المشتركة خذلتها بأدائها، إذ لم يكن غناءها بالجودة التي انتظرتها منها، فيما رأت دنيا بأنها كانت الأسبوع الماضي أفضل.

واقتنعت اللجنة بأداء مجدي شريف من سورية ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وكذلك ندجيم معطى الله من الجزائر ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي، فقد غنى المشترك بالثقة التي اعتاد عليها، وحصد ثناء اللجنة.

وأطل حمزة هوساوي من السعودية ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فأجاد الغناء كالعادة، لكن دنيا طلبت منه أن يغني باللغة العربية، فأجل الاختبار إلى الأسبوع المقبل. أما آخر المشتركين، فكان فريقا "منيب باند" و"غيتاني" فأحسن الغناء فريق "غيتاني" من الأردن وسورية، ضمن فئة "الفِرَق"، وذلك بشهادة اللجنة، وخصوصًا راغب علامة الذي حث أعضاء الفريق في الأسبوع الماضي، على عدم الاكتفاء بتقديم عرض جيد، بل أن يبحثوا عن التميز، كما أجاد فريق "منيب باند" من مصر، ضمن فئة "الفرق"، في تقديم أغنيته، وسمع كلامًا إيجابيًا من اللجنة.

وفي القسم الختامي من الحلقة، وقف المشتركون برفقة النجوم- أعضاء لجنة التحكيم في انتظار إعلان النتيجة. ووفق تصويت الجمهور وقف "منيب باند" وهند زيادي في دائرة الخطر. بعد اختيار إليسا ودنيا سمير غانم المشتركين اللذين ينتميان إلى فئتيهما، التفت راغب علامة إلى زميلتيه في اللجنة، متأسفًا أنه مضطر لاستبعاد أحد المشتركين، فأكدت إليسا أن هذه قوانين البرنامج، وعليه أن يختار الأقوى والأفضل، فاختار الإبقاء على هند زيادي، وأنهى بذلك رحلة "منيب باند". ولم تخف دنيا حزنها من مغادرة ثاني فرقها للبرنامج، بعد استبعاد "أفيس باند" قبل بضع حلقات.

يذكرأن الحلقات اليومية "The Xtra Factor"، تستمر بالإضاءة على يوميات المشتركين، وتنقل التفاصيل التي يعيشونها في ما بينهم، ومع أعضاء لجنة التحكيم، وكيفية تحضيرهم للحلقات المباشرة وتواصلهم مع الجمهور، إضافة إلى نشاطات ومشاريع أخرى يقومون بها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة مشتركين فقط يواصلون المنافسة في الحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور سبعة مشتركين فقط يواصلون المنافسة في الحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday