عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

في محاولة لتعويض سوء أحوال الكاسيت وقلة احياؤهم للحفلات الغنائية

عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام

أبطال مسلسل ولي العهد
القاهرة - سهير محمد

يشهد الموسم الرمضاني مشاركة قوية لعدد كبير من المطربين بعضهم يخوضون تجربة الدراما لأول مرة والبعض الآخر سبق وشارك في أعمال في أعوام سابقة حيث يحاول البعض تعويض سوء أحوال الكاسيت وقلة الحفلات، مما دفعهم للمشاركة في المسلسلات وسيحاولون أن يركزوا على أنفسهم كممثلين فقط ولن يكون هناك غناء إلا في أضيق الحدود.

المطربة شيرين عبدالوهاب تخوض هذا العام تجربة الدراما التليفزيونية لأول مرة من خلال مسلسل "طريقي" مع السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد شاكر ومعها سوسن بدر وباسل خياط وأحمد فهمي حيث يعد هذا العمل التجربة التمثيلية لها بعد فيلم ميدو مشاكل مع أحمد حلمي منذ ما يقترب من عشر أعوام .

ونفس الحال للمطرب حمادة هلال الذى يخوض تجربته الدرامية الأولى من خلال مسلسل "ولي العهد" للمخرج محمد النقلي والمؤلف أحمد محمود أبو زيد ومعه من الفنانين لوسي وعلا غانم وهبة مجدي وريم البارودي ومحمد عبد الحافظ وكان هلال متردد من خوض هذه التجربة لكن عندما وجد الموضوع المناسب لم يتردد في قبول العمل .

الفنانة سيمون تعود للتمثيل من جديد بعد غياب أعوام من خلال مسلسل" بين السرايات " مع باسم سمرة ونسرين أمين وإخراج سامح عبدالعزيز حيث ستجسد خلال الأحداث شخصية منادي سيارات في منطقة بين السرايات ولن تغني خلال الأحداث وستكتفي بغناء التتر.

ومن جانبها فإن المطربة اللبنانية سرين عبدالنور اختارت أن تشارك في الموسم الرمضاني المقبل كممثله فقط حيث تقوم ببطولة مسلسل "24 قيراط" ورفضت حتى غناء التتر الذي سيقوم بغنائه راغب علامة.

المطرب رامي عياش سيخوض تجربته التمثيلية الأولى من خلال مسلسل "أمير الليل" تأليف منى طايع وإخراج فادي حداد وينتمي لنوعية الأعمال التاريخية في الحقبة الأندلسية.
المطرب محمد حماقي يشارك الفنانة دنيا سمير غانم كضيف شرف في مسلسلها الرمضاني "لهفة" للمخرج معتز التوني.

أما الفنانة مي كساب تشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل بأكثر من مسلسل وهما "المطلقات" ومسلسل "لما تامر ساب شوقية" مع ادوارد ورجاء الجداوي .

في حين أنّ المطربة هيفاء وهبي تشارك هي الأخرى بأكثر من مسلسل حيث يعرض لها مسلسلها المؤجل منذ أعوام "مولد وصاحبه غايب" كذلك مسلسل "مريم".

بدورها الفنانة نيكول سابا تشارك هي الأخرى بعملين الأول وهو مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع شريف منير أما الثاني "نصيبي وقسمتك " مع هاني سلامة.

أما الفنان خالد سليم فهو من الفنانين الذين اعتادوا أن يكون لهم عمل رمضاني كل عام حيث يشارك في المارثون الرمضاني بمسلسل "بعد البداية " مع فاروق الفيشاوي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday