عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام
آخر تحديث GMT 09:25:42
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

في محاولة لتعويض سوء أحوال الكاسيت وقلة احياؤهم للحفلات الغنائية

عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام

أبطال مسلسل ولي العهد
القاهرة - سهير محمد

يشهد الموسم الرمضاني مشاركة قوية لعدد كبير من المطربين بعضهم يخوضون تجربة الدراما لأول مرة والبعض الآخر سبق وشارك في أعمال في أعوام سابقة حيث يحاول البعض تعويض سوء أحوال الكاسيت وقلة الحفلات، مما دفعهم للمشاركة في المسلسلات وسيحاولون أن يركزوا على أنفسهم كممثلين فقط ولن يكون هناك غناء إلا في أضيق الحدود.

المطربة شيرين عبدالوهاب تخوض هذا العام تجربة الدراما التليفزيونية لأول مرة من خلال مسلسل "طريقي" مع السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد شاكر ومعها سوسن بدر وباسل خياط وأحمد فهمي حيث يعد هذا العمل التجربة التمثيلية لها بعد فيلم ميدو مشاكل مع أحمد حلمي منذ ما يقترب من عشر أعوام .

ونفس الحال للمطرب حمادة هلال الذى يخوض تجربته الدرامية الأولى من خلال مسلسل "ولي العهد" للمخرج محمد النقلي والمؤلف أحمد محمود أبو زيد ومعه من الفنانين لوسي وعلا غانم وهبة مجدي وريم البارودي ومحمد عبد الحافظ وكان هلال متردد من خوض هذه التجربة لكن عندما وجد الموضوع المناسب لم يتردد في قبول العمل .

الفنانة سيمون تعود للتمثيل من جديد بعد غياب أعوام من خلال مسلسل" بين السرايات " مع باسم سمرة ونسرين أمين وإخراج سامح عبدالعزيز حيث ستجسد خلال الأحداث شخصية منادي سيارات في منطقة بين السرايات ولن تغني خلال الأحداث وستكتفي بغناء التتر.

ومن جانبها فإن المطربة اللبنانية سرين عبدالنور اختارت أن تشارك في الموسم الرمضاني المقبل كممثله فقط حيث تقوم ببطولة مسلسل "24 قيراط" ورفضت حتى غناء التتر الذي سيقوم بغنائه راغب علامة.

المطرب رامي عياش سيخوض تجربته التمثيلية الأولى من خلال مسلسل "أمير الليل" تأليف منى طايع وإخراج فادي حداد وينتمي لنوعية الأعمال التاريخية في الحقبة الأندلسية.
المطرب محمد حماقي يشارك الفنانة دنيا سمير غانم كضيف شرف في مسلسلها الرمضاني "لهفة" للمخرج معتز التوني.

أما الفنانة مي كساب تشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل بأكثر من مسلسل وهما "المطلقات" ومسلسل "لما تامر ساب شوقية" مع ادوارد ورجاء الجداوي .

في حين أنّ المطربة هيفاء وهبي تشارك هي الأخرى بأكثر من مسلسل حيث يعرض لها مسلسلها المؤجل منذ أعوام "مولد وصاحبه غايب" كذلك مسلسل "مريم".

بدورها الفنانة نيكول سابا تشارك هي الأخرى بعملين الأول وهو مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع شريف منير أما الثاني "نصيبي وقسمتك " مع هاني سلامة.

أما الفنان خالد سليم فهو من الفنانين الذين اعتادوا أن يكون لهم عمل رمضاني كل عام حيث يشارك في المارثون الرمضاني بمسلسل "بعد البداية " مع فاروق الفيشاوي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday