عمرو دياب يواجه حربًا شرسًا لحصد لقب ميوزيك أوورد
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الشاب خالد وتامر حسني أبرز المنافسين

عمرو دياب يواجه حربًا شرسًا لحصد لقب "ميوزيك أوورد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو دياب يواجه حربًا شرسًا لحصد لقب "ميوزيك أوورد"

النجم عمرو دياب
القاهرة – محمود الرفاعي

أعلنت إدارة جائزة "ميوزيك أوورد" القائمة الأولية للمرشحين لنيل جوائز الموسيقى العالمية، وضمت القائمة عدد كبير من المطربين من مختلف أنحاء العالم، وسيصوت جمهور المطربين لهم عن طريق الموقع الرسمي للجائزة.

وعادت الجائزة بعد غياب عامين من التوقف بسبب الأزمة المالية التي كانت تمر بها إدارة المنظمة، وعادت أيضًا بشكل مختلف فكانت في الماضي تبنى على أربع فئات، الفئة الأولى هي الأكثر شهرة وهي فئة المطرب الأكثر مبيعًا وكانت تعطى للقارات والمناطق ولعدد معين من الدول الكبرى والفئة الثانية كانت تسمى "المليوني" وهي جائزة تعطى لكل المطربين الذين نجحوا بيع أكثر من مليون إسطوانة خلال تاريحهم الفني، والفئة الثالثة "الماسية" وهي جائزة تعطى للفنانين الذين ساهموا في تقديم جديد في الموسيقى، أما الرابعة وهي شبيهة بالثالثة ولكن تمنح على الفن الموسيقي بشكل أوسع من خلال تقييم أداء الحفلات وأشياء من هذا القبيل.

ويتنافس على جائزة "أفضل فيديو كليب" من العرب المطرب عمرو دياب عن ألبومه الأخير "شفت الأيام"، فيما تنافس المطربة اللبنانية إليسا.

ويظهر الهضبة عمرو دياب وحيدًا في هذه الجائزة ومرشح لنيلها عن كليب "الله على جماله" ويدخل في منافسة شرسة مع أسماء كثيرة أبرزها أشر وبيت بولو وجينفير لوبيز ومادونا وبي إس واي.

وستكون المنافسة قوية بين المطربات العرب حيث أن إدارة الجائزة اختارت عددًا كبيرًا من المطربات العرب لنيل جائزة "أفضل مطربة في العالم" على رأسهم المغربية سميرة سعيد و اللبنانيات كارول سماحة و نانسي عجرم وإليسا وهيفاء وهبي وميريام فارس ويارا و السورية أصالة نصري والمصرية شيرين عبد الوهاب ولكن من الصعب تفوق اى واحدة منهم نظرا لقوة المنافسين الغربين لهم والذى يأتى على رأسهم بيونسيه وبيرتنى سبيرز و كريستينا أجوليرا وليدي جاجا وشاكيرا وكاتي بيري.

ويعود عمرو دياب للمرة الثالثة في المنافسة على جوائز "أفضل مطرب في العالم"، ولكن ستكون تلك المنافسة أكثر قوة حيث يشارك من العرب معه كل من تامر حسني والجزائريين الشاب خالد و الشاب مامي، ولكن تظل أيضًا المنافسة صعبة نظرًا لوجود عدد من الغرب على رأس تلك القائمة ومنهم إنريكي إجلاسيس وأيكون  وكريس براون.

وتعطى جائزة "أفضل أداء حي"  للمطرب الأكثر قوة في إحياء الحفلات على المسارح يظهر فيها أسماء عدد كبير من مطربي ومطربات الوطن العربي على رأسهم عمرو دياب وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب ومن لبنان راغب علامة و نانسي عجرم وميريام فارس ويارا ومايا دياب و من الجزائر الشاب مامي والشاب خالد ومن سورية أصالة نصري وينافسهم عليها أسماء اكثر قوة مثل سيلين ديون وبيونسيه وففتي سنت و برونو مارس وكريستينا أجيرليرا وجيستن بيير ونيكي ميناج وسنوب دوج الذي اشترك مع تامر في ديو "سي السيد" وشاكيرا وريهانا وبيتبوب وتايلور سويفت.

واستحدثت فئة "أفضل مطرب موسيقي رقص في العالم" وهي الأقرب لفكرة "دي جي"، وينافس عليها من منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا فقط الثنائى المصري "علي وفيلا " ولكن المنافسة صعبة أمام الدي جي العالمى ديفيد جيتا و تيتاستو ودرافت بونك.

وتدور فكرة جائزة "أفضل فنان ممتع في العالم" حول الفنانين الذين يمتعون جماهيرهم بأعمال جديدة ومختلفة  والإسم العربي الوحيد الجديد الذي ظهر فيها هو اسم المطرب اللبناني وائل كفوري وعمرو دياب و شيرين عبد الوهاب من مصر، ونانسي عجرم وإليسا ويارا ومايا دياب ومريام فارس من لبنان، والشاب خالد والشاب مامي من الجزائر ويتنافس هولاء المطربين والمطربات مع عدد كبير من المطربين العالميين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو دياب يواجه حربًا شرسًا لحصد لقب ميوزيك أوورد عمرو دياب يواجه حربًا شرسًا لحصد لقب ميوزيك أوورد



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday