عمرو دياب يواجه حربًا شرسًا لحصد لقب ميوزيك أوورد
آخر تحديث GMT 10:20:45
 فلسطين اليوم -

الشاب خالد وتامر حسني أبرز المنافسين

عمرو دياب يواجه حربًا شرسًا لحصد لقب "ميوزيك أوورد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو دياب يواجه حربًا شرسًا لحصد لقب "ميوزيك أوورد"

النجم عمرو دياب
القاهرة – محمود الرفاعي

أعلنت إدارة جائزة "ميوزيك أوورد" القائمة الأولية للمرشحين لنيل جوائز الموسيقى العالمية، وضمت القائمة عدد كبير من المطربين من مختلف أنحاء العالم، وسيصوت جمهور المطربين لهم عن طريق الموقع الرسمي للجائزة.

وعادت الجائزة بعد غياب عامين من التوقف بسبب الأزمة المالية التي كانت تمر بها إدارة المنظمة، وعادت أيضًا بشكل مختلف فكانت في الماضي تبنى على أربع فئات، الفئة الأولى هي الأكثر شهرة وهي فئة المطرب الأكثر مبيعًا وكانت تعطى للقارات والمناطق ولعدد معين من الدول الكبرى والفئة الثانية كانت تسمى "المليوني" وهي جائزة تعطى لكل المطربين الذين نجحوا بيع أكثر من مليون إسطوانة خلال تاريحهم الفني، والفئة الثالثة "الماسية" وهي جائزة تعطى للفنانين الذين ساهموا في تقديم جديد في الموسيقى، أما الرابعة وهي شبيهة بالثالثة ولكن تمنح على الفن الموسيقي بشكل أوسع من خلال تقييم أداء الحفلات وأشياء من هذا القبيل.

ويتنافس على جائزة "أفضل فيديو كليب" من العرب المطرب عمرو دياب عن ألبومه الأخير "شفت الأيام"، فيما تنافس المطربة اللبنانية إليسا.

ويظهر الهضبة عمرو دياب وحيدًا في هذه الجائزة ومرشح لنيلها عن كليب "الله على جماله" ويدخل في منافسة شرسة مع أسماء كثيرة أبرزها أشر وبيت بولو وجينفير لوبيز ومادونا وبي إس واي.

وستكون المنافسة قوية بين المطربات العرب حيث أن إدارة الجائزة اختارت عددًا كبيرًا من المطربات العرب لنيل جائزة "أفضل مطربة في العالم" على رأسهم المغربية سميرة سعيد و اللبنانيات كارول سماحة و نانسي عجرم وإليسا وهيفاء وهبي وميريام فارس ويارا و السورية أصالة نصري والمصرية شيرين عبد الوهاب ولكن من الصعب تفوق اى واحدة منهم نظرا لقوة المنافسين الغربين لهم والذى يأتى على رأسهم بيونسيه وبيرتنى سبيرز و كريستينا أجوليرا وليدي جاجا وشاكيرا وكاتي بيري.

ويعود عمرو دياب للمرة الثالثة في المنافسة على جوائز "أفضل مطرب في العالم"، ولكن ستكون تلك المنافسة أكثر قوة حيث يشارك من العرب معه كل من تامر حسني والجزائريين الشاب خالد و الشاب مامي، ولكن تظل أيضًا المنافسة صعبة نظرًا لوجود عدد من الغرب على رأس تلك القائمة ومنهم إنريكي إجلاسيس وأيكون  وكريس براون.

وتعطى جائزة "أفضل أداء حي"  للمطرب الأكثر قوة في إحياء الحفلات على المسارح يظهر فيها أسماء عدد كبير من مطربي ومطربات الوطن العربي على رأسهم عمرو دياب وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب ومن لبنان راغب علامة و نانسي عجرم وميريام فارس ويارا ومايا دياب و من الجزائر الشاب مامي والشاب خالد ومن سورية أصالة نصري وينافسهم عليها أسماء اكثر قوة مثل سيلين ديون وبيونسيه وففتي سنت و برونو مارس وكريستينا أجيرليرا وجيستن بيير ونيكي ميناج وسنوب دوج الذي اشترك مع تامر في ديو "سي السيد" وشاكيرا وريهانا وبيتبوب وتايلور سويفت.

واستحدثت فئة "أفضل مطرب موسيقي رقص في العالم" وهي الأقرب لفكرة "دي جي"، وينافس عليها من منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا فقط الثنائى المصري "علي وفيلا " ولكن المنافسة صعبة أمام الدي جي العالمى ديفيد جيتا و تيتاستو ودرافت بونك.

وتدور فكرة جائزة "أفضل فنان ممتع في العالم" حول الفنانين الذين يمتعون جماهيرهم بأعمال جديدة ومختلفة  والإسم العربي الوحيد الجديد الذي ظهر فيها هو اسم المطرب اللبناني وائل كفوري وعمرو دياب و شيرين عبد الوهاب من مصر، ونانسي عجرم وإليسا ويارا ومايا دياب ومريام فارس من لبنان، والشاب خالد والشاب مامي من الجزائر ويتنافس هولاء المطربين والمطربات مع عدد كبير من المطربين العالميين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو دياب يواجه حربًا شرسًا لحصد لقب ميوزيك أوورد عمرو دياب يواجه حربًا شرسًا لحصد لقب ميوزيك أوورد



GMT 10:31 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

نجوم يسخرون من "الجوكر" وأبرزهم محمد هنيدي وعلاء مرسي
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday