فاتن هلال بك تعيد الجمهور بأعمال فنية جديدة إلى الزمن الجميل
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

أبدت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بلقب "أحسن مطربة مغربية"

فاتن هلال بك تعيد الجمهور بأعمال فنية جديدة إلى الزمن الجميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فاتن هلال بك تعيد الجمهور بأعمال فنية جديدة إلى الزمن الجميل

الفنانة المغربية فاتن هلال بيك
الدار البيضاء - شيماء عبد اللطيف

أكدت الفنانة المغربية فاتن هلال بيك، أنَّ تتويجها بلقب أحسن مطربة مغربية شابة تغني الأغنية المغربية وتحافظ على أصالتها، منحها فخرًا كبيرًا ومسؤولية حمل مشعل الأغنية المغربية والنهوض بها.

وأوضحت فاتن في حوار مع "فلسطين اليوم" أن الساحة الفنية المغربية تعاني من غياب هيكلة صحيحة للهوية المغربية والتراث الوطني، داعية إلى الحرص على الموروث الثقافي المغربي، مطالبة القائمين على ذلك بالأخذ في الاعتبار وجود فنانين وملحنين وشعراء مغاربة أغنوا الذاكرة الجمعية المغربية ولم يأخذوا حقهم من التقدير والتشجيع.

وأشارت إلى أنَّها تتشرف بالعمل إلى جانب الوجوه المغربية والعربية التي أغنت الساحة الفنية بأعمال لها طابع توعوي وتاريخي، مضيفة: "أعشق العمل مع فنانين لهم بصمتهم الفنية، الحمد لله راضية عن أعمالي وأتمنى أن تكون فرصة للتعامل مع مخرجين مغاربة وعرب في أعمال جديدة هادفة".

وتابعت: "تجربتي في التمثيل سواء على مستوى التلفزيون أو السينما كانت ناجحة وأحمد الله أنني استطعت أن أصنع اسمي في الساحة التمثيلية المغربية".

وكشفت النجمة المغربية، عن أنَّ هناك أعمالًا فنية جديدة بصدد تحضيرها مع مجموعة من كبار الملحنين والشعراء المغاربة، واستدركت: "أتمنى أن أطل على الجمهور في حلة جديدة وبأغاني جميلة ترقى إلى تطلعاته، لاسيما أن الساحة الفنية المغربية في حاجة إلى أغاني مغربية تعيد الجمهور إلى زمن الأغنية الجميلة".

يُشار إلى أنَّ الجمهور المغربي تعرف على الفنانة المغربية فاتن هلال بك عبر برنامج "استوديو دوزيم"، الذي تبثه القناة المغربية الثانية، حيث تألقت في أداء مجموعة من الأغاني العربية الطربية، وهو الأمر الذي منحها فرصة التتويج بجائزة أحسن مطربة مغربية شابة خلال اليوم الوطني للموسيقى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاتن هلال بك تعيد الجمهور بأعمال فنية جديدة إلى الزمن الجميل فاتن هلال بك تعيد الجمهور بأعمال فنية جديدة إلى الزمن الجميل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday