فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة يعلنها لجمهوره قبل العيد
آخر تحديث GMT 03:17:00
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أسباب وجوده في ألمانيا مع جو بوعيد

فارس كرم يحضر مفاجأة فنية "ضخمة" يعلنها لجمهوره قبل العيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فارس كرم يحضر مفاجأة فنية "ضخمة" يعلنها لجمهوره قبل العيد

الفنان اللبناني فارس كرم
بيروت - سليمان أصفهاني

كشف الفنان اللبناني فارس كرم، عن أنَّه متواجد الآن في ألمانيا برفقة المخرج جو بوعيد بغية تصوير فيديو كليب لأغنية "ع الطيب" التي أنتجتها شركة "روتانا"، مشيرًا إلى أنَّ الفكرة التي سيتم تنفيذها غير تقليدية وأنَّ العمل متواصل للخروج بصيغة قادرة على الإضافة إلى رصيده الفني.

وأكد فارس في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ "جو له بصمته في الساحة الفنية، واختياري له كان مدروسًا وهو يبذل كل طاقته من أجل جذبي إلى مرحلة جديدة في مجال الكليب الذي قليلًا ما ألجأ إليه".

وأوضح أنَّ عملية التصوير ستستغرق أيامًا وأنَّ ثمة استعانة تمت بتقنيات عالية الجودة خلال مراحل التنفيذ، مضيفًا: "لا شك أنَّ هناك تعبًا ومجهودًا كبيرًا؛ لكن المهم هو النتيجة التي أضع عليها كل الرهانات الايجابية وهناك إمكانية لعرض هذا العمل خلال عيد الفطر بعد الانتهاء من جميع الخطوات المتعلقة به والتي لا أرضى إلا أن تكون ذات مستوى مميز".

وأشار إلى أنَّ تجربة برنامج "الجيل الجديد" التي خاضها بالتعاون مع تلفزيون "دبي" كانت ممتعة وتشجعه على تكرارها، قائلًا: "شعرت بأنني بين أهلي وأصدقائي، فالأجواء كانت رائعة ومميزة وحتى المشتركين أصبحوا بمثابة أخوة ومقربين مني ولاشك أنني مررت معهم بمراحل القلق خصوصًا بعد أن عدت بالذاكرة إلى بدايتي في أستوديو الفن حقا المسألة لم تكن سهلة".

ورفض فارس كرم التعليق على تجارب غيره من الفنانين في برامج اكتشاف الهواة، وأكد أن كل إنسان في هذه الأرض سيحصل على حقه ولا أحد سيأخذ رزقه منه، قائلًا: "بالنهاية الناس هم أيضًا حكم لا يستهان به وبالتالي في حال وصل أي مشترك من الهواة إلى النجاح فهذا بفضل الناس وليس لجان التحكيم التي هي أساسية في عملية انتقاء الأفضل وتقديمه إلى الجمهور بلا شوائب وأخطاء وبعدها يكون حكم الجمهور".

واختتم حديثه بالقول: "مهمة الفنان في اللجنة الحكم أن ينظم عملية الاختيار؛ لأنَّ في كل فكرة تلفزيونية يكون هناك مئات الراغبين بالمشاركة لذا تأتي مهمة الحكم ضمن إطار احتضان موهبة الجيد وعدم التركيز على السيء".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة يعلنها لجمهوره قبل العيد فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة يعلنها لجمهوره قبل العيد



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday