فلسطين اليوم يكشف أسباب سلسلة اعتذارات عن تصوير مسلسلات رمضان
آخر تحديث GMT 16:17:10
 فلسطين اليوم -

خلافات في وجهات النظر تؤدي إلى تأجيل انتاجها

"فلسطين اليوم" يكشف أسباب سلسلة اعتذارات عن تصوير مسلسلات رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يكشف أسباب سلسلة اعتذارات عن تصوير مسلسلات رمضان

الفنانات ليلي علوي وغادة عادل وروبي
القاهرة - إسلام خيري

 يشهد رمضان المقبل سلسلة من الاعتذارات وشملت فنانين ومخرجين ومؤلفين لأسباب متفاوتة، أغلبها يتعلق باختلاف في وجهات النظر بينهم وبين الجهة المنتجة للعمل الأمر الذي تسبب في كثير من الأحيان بتعطيل تصوير بعضهم وإطلاق الكثير من الشائعات عن تأجيل ذلك من شهر رمضان هذ العام الى شهر رمضان  2017  . ورصد موقع "فلسطين اليوم" كل هذه الاعتذارات وأسبابها .

وكانت البداية مع مسلسل "الطبال" بطولة النجم أمير كرارة والذي لاقى خلال الفترة الماضية الكثير من الاعتذارات سواء لمخرجين او لفنانين مشاركين في العمل، اذ نجد ان المخرج محمد جمال العدل قد اعتذر اكثر من مرة عن العمل، وكان في كل مرة يعتذر يتدخل الوسطاء بينه وبين الجهة المنتجة لتقريب وجهات النظر، الا انه حينما احتدم الامر بينهم ووصل الى طريق مسدود ، فضَّل الاعتذار عن العمل نهائيا، ثم تولى العمل بعده المخرج عصام نصار في اولى تجاربه الإخراجية، الا اننا نجده هو الاخر بعد القيام بتصوير المسلسل لبضعة أيام، قد فضل الاعتذار مكتفيا بالقول: انه "اختلاف في وجهات النظر"، ليتولى بعده مهمة الاخراج المخرج خالد الامين الذي يجري تصوير المسلسل على قدم وساق من اجل سرعة الانتهاء من تصويره، خصوصا انه قد لاقى الكثير من الشائعات عن تاجيل تصويره هذا العام بعد كل هذه الاعتذارات .

 لم يكن اعتذار المخرجين فقط العقبة من الاعتذارات التي واجهت مسلسل"الطبال" بل نجد ان الفنانة ريهام عبد الغفور قد اعتذرت هي الاخرى عن بطولة المسلسل مع امير كرارة نظرا لاعتذار محمد جمال العدل عن اخراج المسلسل الامر الذي جعلها تعتذر عن المسلسل أملاً منها في ان العدل سوف يقدمها للجمهور في شكل مختلف، خصوصا انه مخرج محترم ومميز. ولكن بعد تغير المخرجين مرتين فضلت الاعتذار عن العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر القنوات الفضائية .

ويشارك امير كرارة بطولة المسلسل كلا من  روجينا ووليد فواز ونبيل عيسى وأمل رزق وريم مصطفى وعمر السعيد وأحمد صيام وطارق النهرى وسامية الطرابلسى ومحمد مهران وخالد كمال وصبرى عبد المنعم وتأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم.

ونجد ان مسلسل"الخروج" الذي كان من المقرر البدء في تصويره خلال الايام الماضية قد واجه هو الاخر سلسلة من الاعتذارات لأبطاله بسبب توقف تصويرة اكثر من مرة لوجود بعض الازمات والمشاكل الانتاجية الخاصة بالعمل الامر الذي دفع الفنان كندة علوش وبدون أي مقدمات الي الاعتذار عن المسلسل واستبدالها بالفنانة درة  وطبقا لمصادر مقربة من الفنانة كندة ان سبب اعتذارها هو عدم الاتفاق بشكل نهائي علي بنود العقد  ثم تلت الفنانة كندة علوش في الاعتذار عن المسلسل الفنانة الشابة رشا مهدي التي اعتذرت الأخرى عن استكمال تصوير المسلسل خصوصا انها قد صورت بعض المشاهد فية وبررة رشا اعتذارها بسبب وجود خلافات في وجهات النظر مع إدارة الإنتاج. مسلسل "الخروج" يشارك فى بطولته كل من درة وظافر العابدين وتامر ضيائى، ومن تأليف محمد الصفتى وإنتاج شركة أروما بيكتشرز، وإخراج ماندو العدل.

واعلن السيناريست وليد يوسف اعتذره عن عدم  كتابة مسلسل "المغنى" من بطولة الكينج محمد منير بعد الشروع في كتابته و استعانت الشركة المنتجة بمؤلفين آخرين هما أحمد محيي ومحمد محمدي كما اعتذرت الفنانة مايا دياب هي الاخر عن بطولة المسلسل نظرا لارتباطاتها باعمال فنية اخري في لبنان .

مسلسل "المغنّي" تدور أحداثه حول قصة حياة الفنان محمد منير والمواقف والأحداث التي عاشها أثناء مسيرته الفنية، وقد انضمت الفنانة رانيا فريد شوقي لفريق العمل، بمشاركة محمد منير الذي يعود الى الدراما بعد غياب قرابة عشر سنوات.

  وواجه مسلسل "أفراح القبة " الكثير من الأزمات والاعتذارات المتلاحقة وكانت البداية مع اعتذار السيناريست محمد امين راضي عن استكمال كتابة حلقات المسلسل نظرا لوجود بعض الخلافات في وجهات النظر بينة وبيم مخرج العمل محمد ياسين الأمر الذي دفعة للاعتذار عن كتابة المسلسل خصوصا انها رواية من روايات الكاتب الكبير نجيب محفوظ  كما اعتذرت الفنانة القديرة ليلي علوي  هي الاخري عن بطولة المسلسل رغم إعلانها من قبل الاستعداد لخوضها السباق الرمضاني القادم من خلال هذا المسلسل إلا أنها انسحبت منه بشكل مفاجئ نتيجة عدم اتفاقها مع الشركة المنتجة على الآجر الأمر الذي دفعها للاعتذار كما عتذر الفنان محمود حميدة عن بطولة المسلسل لرغبة التركيز اكثر علي السينما.

فلسطين اليوم يكشف أسباب سلسلة اعتذارات عن تصوير مسلسلات رمضان

مسلسل"أفراح القبة" بطولة منى زكي، جمال سليمان، إياد نصار، صبا مبارك، ودينا الشربيني، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للأديب الراحل نجيب محفوظ، وإخراج محمد ياسين.

ونجد ان مسلسل "الخانكة " للنجمة غادة عبد الرازق لم يسلم من سلسلة الاعتذارات وكانت البداية مع اعتذار الفنان قصي خولي عن عدم المشاركة في بطولة المسلسل  أمام غادة عبدالرازق لانشغالة في تصوير دوره في مسلسل اخر يحمل اسم "جريمة شغف" أمام أمل عرفة ومنى واصف ونجلاء بدر ونادين الراسي وإخراج وليد ناصيف  وحل بدلاً منه النجم فتحي عبد الوهاب.

فلسطين اليوم يكشف أسباب سلسلة اعتذارات عن تصوير مسلسلات رمضان

وتبادلت الفنانة غادة عادل والفنانة روبي الكراسي اذ اعتذرت غادة عادل عن مسلسل"حجر جهنم" لتحل محلها روبي وحلت غادة بدلاً من روبي في بطولة مسلسل "الميزان" أمام باسل خياط، وهو المسلسل الذي كانت تعاقدت روبي على بطولته، لكنها استبعدت لخلافات مع الجهة المنتجة له. وبسبب ارتباطه بتصوير أكثر من عمل من بينها مسلسلا منها مسلسل "نوايا بريئة" و"مدرسة الحب" وفيلم "في يوم من الأيام" اعتذرالفنان عابد فهد عن بطولة مسلسل "السلطان والشاه" وحل مكانه سامر المصري الذي يشارك في بطولة العمل مع محمد رياض وكمال أبورية وجهاد سعد وسميرة بارودي ومادلين طبر وإخراج محمد عزيزية.

واعتذرت الفنانة بيكول سابا عن بطولة مسلسل "شهادة ميلاد" مع النجم طارق لطفي المقرر عرضة خلال سباق رمضان المقبل لرغبتها في البطولة المطلقة في مسلسل "ولاد تسعة" وحلت بدلا عنها دارين حمزة .

ومسلسل "مأمون وشركاءه" واجهة اعتذار الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز عن المشاركة في المسلسل لرغبة في البطولة المطلقة في مسلسل" شقة فيصل" وحل بدلا منه تامر هجرس كما اعتذر الفنان ادوارد عن المشاركة في نفس المسلسل لمشاركه مع مصطفي شعبان في مسلسل"أبو البنات" وحل بدلا منه الفنان خالد سرحان .وواجهة مسلسل "أزمة نسب" للفنانة زينة سلسلة من الاعتذارات التي بداية باعتذار المخرج عادل أديب عن اخراج المسلسل وحل مكانه المخرج سعيد حامد كما اعتذر الفنان هيثم احمد زكي وحل بدلا منه الفنان وليد فواز و كان اخر سلسلة الاعتذارات الفنانة علا غانم التي اعتذرت مؤخرا عن بطولة المسلسل نظرا لظروف خاصة لديها رافضة الإفصاح عنها.

وواجهه مسلسل"وعد" لمي عز الدين اعتذار المؤلف والسيناريست ايمن سلامة  وتم الاستعانة بكلا من المؤلف محمد سليمان عبد المالك لكتابة المسلسل الذي يشارك في بطولته حسن حسني وأحمد خليل وكارمن لبس ويخرجه إبراهيم فخر.

واعتذر السيناريست هشام هلال عن كتابة مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان نظرا لانشغاله بكتابة عمل اخر وهو مسلسل "الطبال" فضلا عن خلافات في وجهات النظر مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي وتم الاستعانة بالمؤلف محمد عبد المعطي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يكشف أسباب سلسلة اعتذارات عن تصوير مسلسلات رمضان فلسطين اليوم يكشف أسباب سلسلة اعتذارات عن تصوير مسلسلات رمضان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday