فلسطين اليوم يوثق فنانين يتزوجون بفتيات أصغر منهم فيموتون سريعًا
آخر تحديث GMT 02:34:55
 فلسطين اليوم -

أمثال عبد الفتاح القصري وسعيد صالح وسعيد طرابيك

"فلسطين اليوم" يوثق فنانين يتزوجون بفتيات أصغر منهم فيموتون سريعًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يوثق فنانين يتزوجون بفتيات أصغر منهم فيموتون سريعًا

الفنان سعيد طرابيك وزوجته
القاهرة-شيماء مكاوي

لعل وفاة الفنان سعيد طرابيك بعد زواجه من فتاة أصغر منه بأربعين عامًا بعد زواجهما بثلاث شهور فقط، فجر ظاهرة جديدة وهي اتجاه الفنانين الذين تعدوا الخمسين من عمرهم للزواج بفتيات أصغر منهم ظنًا منهم بأنهم سيجددون شبابهم فتنتهي حياتهم سريعًا.

* عبد الفتاح القصري يصاب بالعمى:

ذكرت حفيدة الفنان عبد الفتاح القصري نجلاء لـ" العرب اليوم" عند زواجه لفتاة تصغره بأعوام عديدة، "تزوج جدي أربع مرات ولكن زوجته الرابعة كانت تصغره باعوام كثيرة حتى أنها كانت في عمر ابنته وعندها اعترضت العائلة على هذه الزيجة ولكنه ضرب بهذا الاعتراض عرض الحائط ولم يسمع من أحد وتزوجها بالفعل ولكنها لم تكن مخلصة له".

وأضافت نجلاء "بعدها أصيب جدي بالعمى نظرا لما كان يعانيه من مشاكل في عينيه ولكنها لم تقف بجواره في تلك الأزمة وهو ما أظهرها على حقيقتها".

وتابعت "طلبت منه الطلاق والانفصال بعدما خدعته وجعلته يتنازل لها عن كامل ممتلكاته، بعد ذلك أعلن افلاسه والحكومة حجزت على باقي ممتلكاته حتى البيت الذي كان يسكن فيه فانتقل لشقة بسيطة للغاية وبعدها اصيب بتصلب الشرايين من الصدمات المتلاحقة عليه واصيب بعدها بمرض الزهايمر وتوفى".

*عادل أدهم قصة حب تجمعه بفتاة في عمر 17:

لمياء السحراوي كانت فتاة في عمر ال 17 عامًا عندما تزوجها عادل أدهم الذي تخطى الخمسين من عمره ولكن كانت تجمع بينهما قصة حب كبيرة، حيث كانت لمياء ابنة صديق له وهو القبطان بحري نصر السحراوي كبير قباطنة شركة "قناة السويس"، وتزوجا وظلا يعيشان حياة سعيدة إلا أن السعادة لم تكتمل بسبب وفاة طفلهما محمد بعد ولادته بستة أشهر مما أًصاب عادل أدهم والسحراوي بأزمة نفسية كبيرة وبعدها حملت مرة آخرى، وأجهضت بعد خمسة شهور من حملها بسبب سقوطها من على درج فيلتهما في حي الزمالك. وبعد ان بدأوا يتأقلموا مع ما أصابهم من أحداث مأساوية وتقبلا العيش دون أطفال خصوصًا بعد استصالها للرحم بعد حادث الإجهاض.

بعدها أصيب عادل أدهم بمرض السرطان ولم يكن يعرف حقيقة مرضه إلا في أيامه الأخيرة وتوفى بتاريخ التاسع من شباط/فبراير 1996 ولكن ظلت لمياء السحراوي تتحدث عن ذكرى اللحظات الجميلة التي جمعت بينهما ورفضت الزواج بعدها حتى الآن.

*عماد حمدي يموت بالغيرة الشديدة بعد انفصاله عن نادية الجندي:

عندما قرر حسن الإمام إخراج فيلم "زوجة من الشارع" عام 1960 اختار عماد للمشاركة في بطولة الفيلم، وكانت نادية عبد السلام الجندي التي اشتهرت بعد ذلك باسم نادية الجندي وجها جديدا في الفيلم، لم يسمع بها عماد من قبل، ولكنها قدمت معه عدة مشاهد في الفيلم، ومن خلال هذا الفيلم بدأت قصة غرامهما، وتزوجا بعد الفيلم مباشرة.

واستمر زواجه منها عشرة أعوام من مطلع الستينات وحتى السبعينات، وكان عماد مازال في بريقه ومكانته السينمائية، فتى الشاشة الأول، ونجم شباك التذاكر أيضًا، وقدمت معه نادية فيلم "بمبة كشر" الذي اكتسح السوق في إيراداته، واستمر عرضه عامًا كاملًا.

وكان الزواج الثالث والأخير في حياة عماد وهي أطول فترة زواج في حياته، ولازمتها الشائعات طوال فترة الزواج، ففارق السن بينهما 40 عامًا، ثم إن نادية كانت ذات أنوثة وجمال.

وأنجب من نادية الجندي هشام، وعملا معًا أيضًا ثمانية أفلام منها "أيام ضائعة"، "بمبة كشر"، "زوجة من الشارع"، أما فيلم "الباطنية" فكان آخر أفلامها مع عماد عام 1980.

وبدأت تشتعل نار الغيرة بين عماد ونادية بسبب فارق السن الكبير بينهما، لكن نادية كانت مؤمنة بأن الفن لا شريك له، وشعرت بأن الزواج حال دون تحقيق طموحاتها الفنية. ولكن عماد حمدي تكالبت عليه أمراض الشيخوخة بعد ذلك، وبدأ يصاب بالاكتئاب، فقررت زوجته الأولى فتحية شريف أن تكون بجانبه في أيامه الأخيرة، لكنها ماتت وهي تحاول تحقيق أمنيتها، مما زاد من اكتئابه، واعتزل الناس مصابًا بالإحباط، حتى رحل عن دنيانا في الثامن والعشرين من كانون الثاني/يناير 1984.

* سعيد صالح يتزوج للمؤانسة:

ذكرت ابة الفنان الراحل سعيد صالح هند قصة زواجه الثاني من زوجته شيماء فرغلي لـ "العرب اليوم" "تزوج أبي من شيماء فرغلي قبل وفاته بخمسة أعوام، وهو كان يكبرهها بـ 42 عامًا، وسعيد صالح كانت به صفة خاصة وهي أنه كان لم يأخذ رأي فيما يفعله سواء في التمثيل أو في حياته الخاصة ولقد علمت بخبر زواجه بعد أن تم بالفعل بعدها بعامين".

وأضافت هند "وقتها ذهبت إليه وقلت له لماذا قررت الزواج في هذا الوقت، وقال لي أنا في هذا السن أحتاج لمن يرعاني ويأنس وحدتي وخاصة أنني في هذا الوقت لا أستطيع أن أعيش بمفردي وتفهمت وقتها هذا الأمر أنه يحتاج إلي من يراعيه في هذا السن الحرج على الرغم من أنني كنت أعلم أنه ليس الاختيار الأمثل بالنسبة للفتيات من وجهة نظري لكني لم أتدخل في شؤونه".

وتابعت "كانت شيماء تعمل في الفرقة المسرحية التي أسسها بابا، وكانت في فريق الكورال، وظهرت وهي تغني وسط الكورال في برنامج "حبيب الملايين" على قناة "المحور" عندما سجلوا مع بابا، كما أنها لم تدرس في معهد السينما كما ادعت وجميع خريجي معهد السينما نعرف بعض البعض بحكم تخرجي من معهد السينما قسم مونتاج". بعدها ظهرت على حقيقتها بدأت تفتعل المشاكل فيما بيننا والذي جعل المشاكل تتفاقم تصريحاتها بأنني كنت سبب في حريق بيتهم وهذا بالطبع غير صحيح ولم يحدث كما أن تصريحاتها الدائمة بأن والدي يحتاج للمساعدة وأنها تنفق عليه هذا الأمر كان يغضبني كثيرًا".

وأشارت "الجميع لاحظ التدهور الصحي المفاجئ في حياة سعيد صالح بعد زواجه منها حيث أصيب بالعديد من الأمراض وكان أخرها الزهايمر فقد وصل الي نفس الحالة التي جسدها في فيلم زهايمر مع صديق عمره عادل إمام في نهاية أيامه وكنت دائما أحاول التقرب منه وهي كانت تبعده عني ولكن في أواخر أيامه كنت ملازمه له ويكفي أنه توفي وهو راضٍ عني".

وأوضحت هند عن الخلاف الذي حدث بينها وبين زوجته شيماء أثناء العزاء "أنا لم أقم بطردها فهي شعرت بالغضب الشديد بسبب قيام الفنانين بتقديم واجب العزاء لي ولولدتي "زوجته الأولى" وهذا أمر طبيعي لان معظم الفنانين من اصدقاء والدي لا يعرفونها". لافتًة "أصدقاء والدي مايعرفوش في حياته إلا مراته الأولى أم بنته التي عاشت معه تقريبا عمره كله، باستثناء آخر خمس سنوات التي تزوج فيها مدام شيماء ولم يقصد أحد تجاهلها كما رددت ولا يوجد بيني وبين هؤلاء الفنانين أتفاق مسبق على فعل ذلك ولم يتفرغ أحد لذلك لأن الجميع كان يعزي في صديقه سعيد صالح".

وبينت هند "عن أبناء النجوم اللذين حضروا العزاء فهم أصحابي تربينا سويا، فمحمد عادل إمام أصغر مني في السن لكننا كنا جيران وكانوا يسكنون في العمارة المقابلة لعمارتنا، بالإضافة إلى أن أباءنا أصحاب، فهم لا يعرفون غير هند ولم يقصد أحد مضايقتها، وأحمد الفيشاوي، ومحمد محمود عبد العزيز، كانوا زملائي في المدرسة".

وأردفت "أما مدام كريمة مختار عندما حضرت العزاء لم تستطيع الدخول بسبب ظروفها الصحية، فندهتلي أنا وماما من داخل سيارتها كي تعزينا، فهي لم تعرف سوى انا وأمي.  ومراسم العزاء تم تصويره فهل يوجد لي فيديو وأنا أقوم بطردها مثلما رددت، فهذا لم يحدث على الإطلاق".

* سعيد طرابيك يموت بعد زواجه بثلاثة أشهر:

تزوج طرابيك من سارة طارق فنانة شابة تبلغ من العمر 35 عامًا، بدأت مشوارها الفني وهي في التاسعة من عمرها، تخرجت في كلية التجارة وقدمت العديد من الأعمال الفنية، حيث شاركت في العديد من المسرحيات مع الفنان محمد نجم، ونجله شريف، منها مسرحية "النمر" ومسرحية "بدلة سموكن"، مع الفنان وائل نور وانتصار، كما شاركت في مسلسلات عديدة أهمها مسلسل "زهرة وأزوجها الخمسة" مع غادة عبد الرازق، ومسلسل "الشحرورة" مع كارول سماحة، ومسلسل "إحنا الطلبة" و"تفاحة آدم" مع خالد الصاوي.

وأثار هذا الزواج عاصفة من الانتقادات، خصوصًا وأنها تصغره في السن بنحو 40 عامًا، ورغم ذلك، أعلن "طرابيك" أنه مقتنع جدا بزواجه من "سارة"، وأنهما عاشا قصة حب كبيرة قبل زواجهما رسميًا، مشيرًا إلى أنه تعجب من الهجوم عليه بعد زواجه، موضحًا أنه بدأ الإعجاب والوقوع في حبها منذ خمسة أعوام في مسلسل "عرفة البحر".

 وفاجأ طرابيك جمهوره بتنظيم حفل زفافه على فتاة من داخل الوسط الفني تدعى سارة طارق، وأجرى الحفل في نادي الإعلاميين في منطقة المنيل وسط القاهرة.

وأكدت مصادر بأن سعيد طرابيك أجرى حفل زفافه على الفنانة الشابة بعد مرور أكثر من عام على زواجهما الذي لم يكن معلنًا، مضيفًة أن علاقة سارة بطرابيك يعلمها عدد قليل من الفنانين المقربين منه، لذلك طلبت منه أن يقيم حفل زفاف لهما للإعلان الرسمي، وهذا ما رفضه طرابيك في البداية إلا أنه اضطر إلى الموافقة في النهاية.

وبعد شهرين على الزواج، وإعلانه نبأ حمل زوجته الجديدة، وأنهما ينتظران مولودهما الجديد، تعرض "طرابيك" لأزمة قلبية، أثناء تصوير دوره في مسلسل "بس مباشر"، وتم نقله على إثرها إلى أحد مستشفيات مدينة أكتوبر، وذلك لقربها من مكان التصوير.

وبعد زواجهما في شهر آب/أغسطس الماضي تناثرت الشائعات منذ اسابيع عن مرضه الشديد وشائعات أخرى عن وفاته ولكن زوجته سارة كانت تنفي ذلك حتى إعلان وفاته في 16 /11 الجاري حيث أكد أستاذ أمراض القلب، في المعهد القومي للقلب الدكتور جمال شعبان، بأن الفنان سعيد طرابيك، توفي إثر إصابته بتصلب مزمن بالشرايين التاجية، وكان من النوع الصامت دون أعراض.

وأشار الدكتور جمال شعبان إلى أن الشرايين التاجية أصيبت بانسداد، نتيجة تدخينه الشيشة بشراهة منذ فترة طويلة، موضحًا أن الأعراض بدأت في الظهور منذ شهرين، وأجرى قسطرة تشخيصية للشرايين، وكشفت عن وجود انسدادات حرجة، في الشرايين التاجية، (في الشرايين الثلاثة المغذية للقلب).

وأوضح أنه تم عرضه على خبير ياباني متخصص في علاج الانسدادات التاجية المزمنة التامة، ولكن كان النجاح جزئيًا، والحالة لم تستجب للعلاج، موضحا أن حالته تدهورت، وتم توصيله بعدها إلى أجهزة التنفس الاصطناعي، بعد دخوله في غيبوبة تامة، بعد توقف القلب حيث توفى داخل مستشفى الأمل.

وكشفت أرملة الممثل الراحل سعيد طرابيك الممثلة الشابة سارة طارق أنها حامل في شهرها الثاني وذكرت "زوجي الله يرحمه تنازل عن كل ما يملكه لي في الشهر العقاري، وطلب ذلك بنفسه من المحامي حتى يؤمن لي مستقبلي من زوجته السابقة وابنه، ولن أتنازل عن حقي في الشقة التي أسكن بها، وزورا توقيع سعيد حتى يستحوذان عليها".

وتابعت "لن أتنازل عن أي شيء من حقه، أنا الزوجة الآن وليس هي، بالإضافة إلى أنني حامل من سعيد، ويساندني في موقفي اثنين من المحامين، وسيتم الحكم فيها خلال شهر ديسمبر المقبل".

وروّت سارة في مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه وائل الإبراشي عن سبب النزاع بين سعيد طرابيك وابنه وزوجته السابقة، حيث نفت أن يكون تناول الراحل لمنشطات جنسية وراء وفاته كما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

ومن هنا تبدأ رحلة الصراع عن السبب في وفاة سعيد طرابيك، ولكن الحقيقة التي لا يكمن لأحد ان ينكرها انه توفى بعد زواجه بسارة طارق منذ أقل من ثلاثة أشهر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يوثق فنانين يتزوجون بفتيات أصغر منهم فيموتون سريعًا فلسطين اليوم يوثق فنانين يتزوجون بفتيات أصغر منهم فيموتون سريعًا



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday