كاظم وتامر ونانسي في مهمة إختيار متسابقي مرحلة الصوت وبس
آخر تحديث GMT 09:40:40
 فلسطين اليوم -

7 متسابقين يتأهلون للمرحلة مقبلة

كاظم وتامر ونانسي في مهمة إختيار متسابقي مرحلة "الصوت وبس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاظم وتامر ونانسي في مهمة إختيار متسابقي مرحلة "الصوت وبس"

متسابقون من برنامج ذا فويس كيدز
القاهرة _ إسلام خيري

إجتاز المشتركون الصغار المرحلة الأولى "الصوت وبس" بنجاح، ودخلوا في منافسة فعليّة، وها هم يبدؤون التحدي لإثبات من هو الأفضل من بينهم، ضمن أولى مراحل "المواجهة" (The Battles) من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربيّة على "MBC مصر". وعبر حلقتين متتاليتيْن، تتنافس 45 موهبة بحيث يقف كل ثلاثة مشتركين في مواجهة مشتركة بين بعضهم البعض على حلبة المسرح، ليستمر واحد منهم فقط، فيتأهل بالتالي 15 مشتركاً إلى المرحلة القادمة. في هذه المرحلة، يقوم النجوم- المدرّبون الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم وتامر حسني، بتقسيم فرقهم إلى خمس مواجهات، ويعملون على تدريبهم  سعياً للفوز باللقب.

كاظم وتامر ونانسي في مهمة إختيار متسابقي مرحلة الصوت وبس

تضمّنت الحلقة سبع مواجهات، 2 من "فريق نانسي"، 2 من "فريق تامر"، و3 من "فريق كاظم"، حيث إنضم إلى البرنامج المدرّب محمد أبو الخير، المتخصّص في الإخراج الأوبرالي لمواكبة جميع المشتركين وتدريبهم على الغناء بالطريقة الصحيحة.

انطلقت الحلقة بالمواجهة الأولى مع فريق نانسي، بين كل من هالة أبو لطيف من سوريا، وأحمد عماد من مصر، وفرح الموجي من مصر، بأغنية "وحياة قلبي وأفراحو" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، فاختارت نانسي فرح الموجي لتنتقل معها إلى المرحلة التالية.

كاظم وتامر ونانسي في مهمة إختيار متسابقي مرحلة الصوت وبس

المواجهة الثانية من فريق نانسي، كانت بين كل من علاء ناصر من سوريا، وزين عبيد من سوريا، وأيمن أمين من فلسطين بأغنية "ترغلي يا ترغلي" للفنان جورج وسّوف وسيطر علي نانسي حالة من الحيرة والاختيار والحزن نظرا لان الاصوات جميلة جدا ومتقاربة من بعضها ويصعب الاختيار بينهم الا انها قد اختارت زين عبيد وسط بكاء ودموع باقي المتشاركين معه وتكرر نفس الامر مع فريق تامر وكاظم فالحيرة كانت سيدة الوقف بين المدربين نظرا لتقارب الاصوات وحزنهم علي ان مثل هذه المواهب تترك البرنامج وكذلك سيطر علي المتسابقين دموع وبكاء نظرا لتركهم البرنامج .

كاظم وتامر ونانسي في مهمة إختيار متسابقي مرحلة الصوت وبس

وننتقل الي فريق تامر ، بدأت المواجهة بين جانين خرّاط من لبنان، رفقا القلعاني من لبنان، وميرنا صلاح من مصر، بأغنية "زي العسل" للشحرورة صباح. فوقع اختيار تامر على جانين خرّاط، لتنتقل معه إلى المرحلة التالية. المواجهة الثانية من فريق تامر كانت بين كل من محمد عزيز الحديجي من تونس، وحفصة ذكري من المغرب، ونجمة الكور من مصر بأغنية جمعت بين اللغتين العربيّة والإنكليزيّة "Perhaps" لـ Desi Arnaz، وأغنية "بالعكس" لـ رامي عيّاش وعبير نعمة، ففاز محمد عزيز الحديجي.

وأما فريق كاظم، بدأت المواجهة الأولى بين كلّ من مارك معرّاوي من سوريا، غرام رأفت من مصر، وسهيلة بهجت من مصر، بأغنية "أوقاتي بتحلو" لـ سيد مكاوي، فوقع اختيار كاظم على سهيلة بهجت أما ثاني المواجهات في فريق كاظم، فجمعت بين زيكو جونيور ماريكالدي من سوريا، وجنى حلو من لبنان، وليلى أبو حمدان من لبنان بأغنية "Call me maybe" لـ Carly Rae Jepsen فاختار كاظم ليلى أبو حمدان. وآخر المواجهات كانت بين كلّ من ميرنا حنا من العراق، ومحمد العمرو من الأردن، وتاره صلاح مونيكا من العراق بأغنية "ميحانا" لـ ناظم الغزالي. فتأهلت ميرنا حنا.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاظم وتامر ونانسي في مهمة إختيار متسابقي مرحلة الصوت وبس كاظم وتامر ونانسي في مهمة إختيار متسابقي مرحلة الصوت وبس



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday