لقاء سويدان وميس حمدان ومي سليم نجوم النصف الثاني من رمضان
آخر تحديث GMT 13:15:32
 فلسطين اليوم -

على الرغم من تجسيدهن أدوار البطولة ضمن الأحداث الدرامية

لقاء سويدان وميس حمدان ومي سليم نجوم النصف الثاني من رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء سويدان وميس حمدان ومي سليم نجوم النصف الثاني من رمضان

أحمد السقا
القاهرة - نسرين علاء الدين

بدأت الدراما الرمضانية تكشف عن وجوه الكثير من أبطالها، للمرة الأولى أمام الجمهور، في الحلقات المتبقية من المسلسلات خلال النصف الثاني من الشهر الكريم.
وظهرت لقاء سويدان في مسلسلي "أستاذ ورئيس قسم" ضمن أحداث الحلقة الثالثة عشر وتجسد دور دكتورة قادمة من الولايات المتحدة وتطالب فوزي جمعة بالاعتراف بابنه منها.

وأطلّت لقاء على جمهورها في مسلسل "ذهاب وعودة" والذي تجسد خلاله دور "هالة" شقيقة أحمد السقا، وهي ربة منزل متزوجة بسفير مصر في لبنان، وكل اهتماماتها أسرتها البسيطة وابنتها وأخوها الذي يعد من أقرب المقربين إلى قلبها، حيث تقف إلى جانبه وتسانده في كل خطوة في حياته، ولم تظهر إلا في الحلقة الرابعة عشر.

أما في مسلسل "ولي العهد" فلم تظهر مي سليم في الأحداث رغم كونها من الأبطال إلا في الحلقة الثانية عشرة، وتجسد دور زوجة حمادة هلال الذي يتزوجها على زوجته هبة مجدي رغبة في الإنجاب تنفيذًا لوصية والده.

ولم تظهر ميس حمدان في مسلسل "طريقي" على الرغم من كونها إحدى بطلات العمل، ومن المقرر أن تطل على جمهورها عبر الشاشة في آخر 12 حلقة فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان وميس حمدان ومي سليم نجوم النصف الثاني من رمضان لقاء سويدان وميس حمدان ومي سليم نجوم النصف الثاني من رمضان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday