محمد الشيخ وmarawa نجما الليونة والاستعراض يصلان إلى نهائيات ‏‎arabs got talent
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

شهد الأسبوع الرابع تنافسًا بين 8 مواهب حصدت ثناء لجنة التحكيم

محمد الشيخ وMarawa نجما الليونة والاستعراض يصلان إلى نهائيات "‏‎Arabs Got Talent"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد الشيخ وMarawa نجما الليونة والاستعراض يصلان إلى نهائيات "‏‎Arabs Got Talent"

مواهب برنامج "Arabs Got Talent"
القاهرة ـ شيماء مكاوي

يستمر التنافس بين المواهب من مختلف الدول العربية وبلاد الاغتراب في الحلقات نصف النهائية من برنامج "Arabs Got Talent"، على "MBC مصر".

وفي الأسبوع الرابع وما قبل الأخير من التصفيات المباشرة، ازداد الحماس مع انضمام المشتركين محمد الشيخ من فلسطين، و "Marawa the Amazing" صاحبة الأصول الصومالية، إلى المشتركين الستة الذين كانوا تأهّلوا قبلهما إلى النهائيات، وهم: ياسمينا، كارن وتلما، "Crazy Dunkers"، "Salah Entertainer"، ""Very Bad Team و"Nabilson".

محمد الشيخ وmarawa نجما الليونة والاستعراض يصلان إلى نهائيات ‏‎arabs got talent

شهدت تنافسًا بين 8 مواهب، حصد معظمها ثناء لجنة التحكيم، بينما وُجّهت ملاحظات إلى بعضها، سعيًا لتطوير عروضها.

انطلقت الحلقة مع لوحة فنية على المسرح للفائزة بالموسم الأول من البرنامج حلا الترك، قدّمت خلالها أغنيتها الجديدة "Live In The Moment"، بعد ذلك، بدأت العروض مع "Moulla" من الجزائر الذي استفاد من التكنولوجيا لتقديم ألعاب الخفة، فوصف "العميد" علي جابر عرضه بالممتع، وأثنى عليه أحمد حلمي "لأنه يحمل فكرة وليس مجرّد عرض عادي"، ورآه ناصر القصبي لونًا جديدًا ومبهرًا.

وأطل فريق "طرب عالحطب" من الأردن، بأعضائه التسعة، بعدما ظهر منه أربعة فقط في حلقات الاختبارات، فأثنت لجنة التحكيم على أدائه، واعتبره "العميد" جابر "تجربة جديدة مؤثرة بالناس"، متوقعًا أن يتحوّل إلى "ظاهرة ويقلّده البعض قريبًا"، وأشار حلمي إلى أنَّه لا يمل عندما يشاهد عروض الفرقة، معربًا عن أمله بأن يشاهد عملًا مسرحيًا غنائيًا كاملًا لها.

أما عازفة الكمان فانيسار نصّار من لبنان، فكان هدفها أن تُثبت لنجوى كرم بأنها باتت أفضل، وتوجّهت نجوى بالقول للمشتركة "تحسّنتِ كثيرًا، وشكلك يعطي انطباعًا بأنك عازفة كمان رائعة"، كما أثنى "العميد" جابر على المقطوعة التي قدّمتها نصّار، معربًا عن تقديره لما تفعله في بلد مثل لبنان، لا يؤمّن الداعم اللازم لمثل هذه المواهب ولهذا النوع من الفن.

محمد الشيخ وmarawa نجما الليونة والاستعراض يصلان إلى نهائيات ‏‎arabs got talent

وبعدما أذهل اللجنة في حلقات الاختبارات بليونته الجسدية، شهد عرض الفلسطيني محمد الشيخ تقدّمًا واضحًا، دفع اللجنة بكامل أعضائها إلى الإطراء على موهبته، ثم غنّت هبة من مصر أغنية "مستنياك" للمطربة عزيزة جلال، فنالت إعجاب اللجنة أيضًا.

أما فريق "Prison Break RokerZ" المؤلّف من شبّان من المغرب والجزائر وتونس والسعودية، يعيشون في بلجيكا، فأراد أن يقنع أحمد حلمي بعرضه الذي كان انتقده سابقا، فنجح في المهمة بامتياز، ونال استحسان لجنة التحكيم بكاملها.

بعدها، أطلّ فريق "Raja Crew" المؤلّف من مجموعة من الأولاد، من خلال عرض بهلواني، فأثنت اللجنة على أدائه، وتمنّى "العميد" جابر أن يتم الاهتمام أكثر بـ"الكوريغرافيا" وتنسيق الأداء في العروض.

محمد الشيخ وmarawa نجما الليونة والاستعراض يصلان إلى نهائيات ‏‎arabs got talent

وعندما أطلّت "Marawa the Amazing"، الشابة ذات الأصول الصومالية، شغلت المسرح واللجنة والجمهور بعرض احترافي مميّز.

وقبل إعلان النتيجة، قدّم فريقًا محترفًا عرضًا تفاعليًا ممتعًا مزج فيه ألعاب الخفة بالتكنولوجيا، وذلك بعدما أذهل سابقًا لجنة تحكيم وجمهور برنامج "America’s Got Talent" في الولايات المتّحدة الأميركية.

بعد ذلك، انضمّت المواهب إلى قصي وريا على خشبة المسرح في انتظار إعلان النتيجة، التي حصل بمقتضاها المشترك الفلسطيني محمد الشيخ على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وكان على اللجنة اختيار إحدى الموهبتيْن، بين فريق "طرب عالحطب" و"Marawa the Amazing"، فحسمت النتيجة لمصلحة الثانية.

يمكن التعرّف على كواليس ويوميات المشتركين ومختلف المواقف التي يعيشونها، من خلال حلقات أسبوعية من برنامج "Arabs Got Talent Extra" تُعرض في سهرة يوم الجمعة من كل أسبوع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الشيخ وmarawa نجما الليونة والاستعراض يصلان إلى نهائيات ‏‎arabs got talent محمد الشيخ وmarawa نجما الليونة والاستعراض يصلان إلى نهائيات ‏‎arabs got talent



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday