مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

بعد شتمها اللبنانيين ووصفهم بالشحاذين

مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد

الفنانة الاماراتية احلام
بيروت ـ ميشال حداد

اثارت تعليقات الفنانة الإماراتية أحلام ليل الخميس عبر صفحتها في موقع " تويتر " جملة من الاعتراضات الشعبية في لبنان، وذلك بعد ان وصفت اللبنانيين بالشحاذين اثر التعليقات التي تناولت إيقاف برنامجها في تلفزيون دبي الذي كان يحمل تسمية " الملكة " و خروج تسجيل صوتي الى العلن منسوب الى الشيخة هند ال المكتوم تدين تصرفاتها في تلك الفكرة التلفزيونية التي كانت قائمة على تمجيدها من قبل المعجبين و المعجبات .

مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد

ويبدو ان بعض التعليقات التي واكبت عملية الغاء استمرارية برنامج " الملكة " أدت الى نوع من التوتر غير العادي بين أحلام و عدد كبير من اللبنانيين خصوصاً بعد ان نشرت تعليق قالت فيه :"انا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية".

ثم هاجمت النقابات الفنية في لبنان و قالت : "وين نقابة الفنانين المحترفين لما الزبالة اللي في لبنان تسي لبنت الامارات نائمين والا انتوا على راسكم ريشة"، و هي الناحية التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي و برز في الأفق عنوان عريض يطالب الجهات المعنية في الدولة اللبنانية باتخاذ قرار لمنع أحلام من دخول لبنان بعد ان اهانت الشعب و الاعلام اللبناني مع العلم ان عملية توقيف برنامجها أتت من الامارات العربية المتحدة و ليس من لبنان .

" فلسطين اليوم " حاول الاتصال بالمسؤولين عن نقابة الفنانين المحترفين في بيروت و اتى الجواب ان اليوم هو عطلة رسمية لمناسبة الجمعة العظيمة لدى الطوائف المسيحية و ان لا بيان رسمي حتى الان حول تلك المسألة و ربما الامر يستمر على حاله حتى نهاية عيد الفصح أي الأسبوع المقبل .
في المقابل اكدت مصادر بارزة في وزارة الثقافة اللبنانية إضافة الى مصادر من وزارة الداخلية ان لا قرار رسمي يمنع أحلام من زيارة لبنان و حتى ان لا نية لاتخاذ مثل تلك الخطوة لان لم يسبق ان وضع لبنان اسم أي فنان في اللائحة السوداء نتيجة تصريح اعلامي .

الكارثة ان أحلام تحاول توجيه بوصلة الازمة الى مسار إقليمي و تقول : انتم تهاجموني لأنني خليجية " وهي الناحية غير الصحيح لان الاعلام العربي بأكمله كتب عن مسألة توقيف برنامجها و حتى الصحافة الخليجية تناولت الموضوع و مما يدحض الاتهامات الموجهة الى عدد كبير من الأقلام التي مارست دورها في تغطية موضوع برنامج " الملكة " .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday