مصطفى قمر يعود بستة أعمال فنية ودرامية لمصالحة الجماهير
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنَّ ياسمين عبدالعزيز بطلة فيلمه الجديد

مصطفى قمر يعود بستة أعمال فنية ودرامية لمصالحة الجماهير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصطفى قمر يعود بستة أعمال فنية ودرامية لمصالحة الجماهير

المطرب مصطفى قمر
القاهرة ـ محمود الرفاعي

كشف المطرب مصطفى قمر، عن حالة من النشاط الفني يعيشها بعد فترة خمول طويلة، مشيرًا إلى أنَّه يستعد للعودة إلى جمهوره بمجموعة من الأعمال الفنية سيتم طرحها خلال عام ونص.

وأوضح قمر في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، قائلًا: "بدأت من فترة ما العمل على أغنيات ألبومي الجديد الذي أتعاون فيه مع شركة مزيكا وانتهيت بشكل كبير من تسجيل عدد من أغنياته والتي أتعامل فيها مع رمضان محمد وشادي حسن ومحمد عبيه وآخرين".

وأضاف: "الألبوم يتضمن كل الأشكال الموسيقية الحديثة ومن المحتمل أن يطرح مع نهاية العام"، مشيرًا إلى أنَّ "هناك ألبومًا غنائيًا آخر بعنوان لمن يهم الأمر 2 وهو الجزء الثاني من ألبومي الغنائي الذي طرح منذ 20 عامًا وحمل الاسم نفسه وهو عمل يتضمن عددًا من الأغنيات التي لها طابع شعري مختلف حيث تظهر فيه الأغاني الوطنية والرومانسية من أغنياته دوقي عودك وعطشان بلادي".

أما عن أبرز أعماله الفنية، قال: "أعود إلى السينما هذا العام بفيلمين سينمائيين، الأول من المتوقع أن يطرح على عيد الأضحى المبارك وهو بعنوان لما تحب حد" مع المخرج أيهاب راضي وإنتاج محمد راضي ويدور في إطار رومانسي كوميدي وتشاركني في بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز ولكن لم يم تحديد باقي أبطاله بعد، وقصته ستكون مفاجأة لكل من سيشاهده، والفيلم الثاني مع المخرج على إدريس وهو فيلم عائلي اجتماعي وتغلب عليه الكوميديا بشكل صارخ من تأليف الكاتبة زينب عزيز وأؤدي خلاله دور "طيار" ولم يتحدد بعد موعد البدء العمل به".

وتابع عن أغنيته المنفردة التي طرحها أخيرًا "انتي اللي اخترتي"، قائلًا: "أحببت أن اطرح أغنية لجمهوري، بعد أن تأكدت من صعوبة طرح الألبوم في الوقت الراهن حتى لا أتغيب عنهم كثيرا؛ ولكنني لم أحدد بعد الطريقة التي سأصور بها العمل، فهناك فكرتان تدور برأسي الأولى هو كليب بغرافيكس عالي الجودة مثلما تعود الناس مني في أغنيات منايا ولسه حبايب أو كليب رومانسي ذات قصة درامية".

وأشار قمر إلى أنَّ فكرة تقديم دويتو غنائي في ألبومه الجديد، تكررت أكثر من مرة خلال اجتماعه مع الفنان حميد الشاعري ولكنها ما زالت في إطار المباحثات، وربما تتحول إلى عمل حقيقي مثلما قدما من قبل أغنية "غزالي"، لافتا إلى أنَه لو فكر في عمل ثنائي غنائي مع سيدة فلن يجد أفضل من المطربة آمال ماهر.

وحول عودته إلى عالم الدراما، كشف عن امتلاكه مسلسل "سلطان زمانه" الذي كان من المقرر أن يعرض منذ ثلاثة أعوام؛ ولكنه تأجل بسبب بعض المشاكل الإنتاجية، وأكد على إمكانية بدء العمل على تنفيذه قبل شهر رمضان من عام 2016 كي يعود إلى جمهوره بعد فترة غياب طويلة تخطت 5 أعوام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى قمر يعود بستة أعمال فنية ودرامية لمصالحة الجماهير مصطفى قمر يعود بستة أعمال فنية ودرامية لمصالحة الجماهير



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday