مطالب بسياسة موحدة لمنع التمييز الجنسي في مدارس بريطانيا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مطالب بسياسة موحدة لمنع التمييز الجنسي في مدارس بريطانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطالب بسياسة موحدة لمنع التمييز الجنسي في مدارس بريطانيا

المدارس الداخلية البريطانية
لندن ـ ماريا طبراني

دعا المسؤولون في المدارس الداخلية البريطانية إلى تبني سياسة "عدم التحيز على أساس الجنس" كسياسة موحدة من أجل تجنب التمييز ضد التلاميذ المثليين والمخنثين والمتحولين جنسيًا.

وكشفت المديرة التنفيذية لحملة "تعلم واحتفل" التي تحارب التمييز في المدارس إلي بارنز، خلال كلمة لها في المؤتمر الذي عقدته الجمعية الخاصة بالمدارس الداخلية،عن الأساليب الممكن تطبيقها لجعل المدارس أكثر ترحيبًا بالمثليين.

وتساءلت بارنز، في كلمتها: "إذا كان من حق الفتاة ارتداء سراويل، فلماذا لا يسمح للصبي بارتداء تنورة؟"، منوهةً إلى أن الخيار لابد أن يكون مطروحًا لكلا الطرفين، كما طالب بضرورة وضع برامج تدريبية لطاقم العاملين في المدارس من أجل أن يصبح المعلمون أكثر ودًا للغة مجتمع المثليين من الجنسين.

وحثت جميع المدارس على تطوير سياسات تكافؤ الفرص حتى يمكنها تعزيز العلاقات للجنس الواحد في إطار إيجابي، مضيفةً بأنه ينبغي استخدام الكتب التي تصف الأطفال ممن لديهم اثنان من الآباء أو اثنان من الأمهات مع تطوير السياسات التي تؤدي إلى القضاء على ظاهرة الخوف من المثليين.

واستطردت بارنز: "ترهيب المثليين لا يقل أهمية عن التمييز العنصري والجنسي، فلا نستطيع أن نتجاهل جزءًا واحدًا من الناس الذين يعيشون حولنا ولا ينبغي أن يشعر المثليون والمخنثون والمتحولون جنسيًا بأنهم لا يمكن بأن يكونوا جزءًا من المجتمع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطالب بسياسة موحدة لمنع التمييز الجنسي في مدارس بريطانيا مطالب بسياسة موحدة لمنع التمييز الجنسي في مدارس بريطانيا



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday