ميليسا تؤكد إنتاجها لـمصرية مية مية لضمان إطلالتها الجيدة
آخر تحديث GMT 13:32:43
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ "فلسطين اليوم" إغلاقها لميدان التحرير في مصر

ميليسا تؤكد إنتاجها لـ"مصرية مية مية" لضمان إطلالتها الجيدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميليسا تؤكد إنتاجها لـ"مصرية مية مية" لضمان إطلالتها الجيدة

الفنانة اللبنانية ميليسا
بيروت - سليمان اصفهاني

كشفت الفنانة اللبنانية ميليسا، عن أنها صورت أخيرًا، فيديو كليب لأغنية "مصرية مية مية"، وسط ميدان التحرير في مصر، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، مبرزة: "حصلنا على إذن لإغلاق مساحة من الميدان، وكنت سعيدة جدًا لأن تكون لقطات الكليب الجديد هناك؛ لأن تلك الساحة باتت رمزًا للحرية والثورة، والأغنية مختلفة في مضمونها العام، ولها خصوصيتها وكتب كلماتها سلامة علي ولحنها جان صليبا".

وأوضح ميليسيا، في مقابلة مع "فلسطين اليوم": "أحببت التغيير، وهذه المرة عبر اللهجة المصرية المقربة إلى قلبي، وأتوقع بأن يجد العمل الرواج الكبير حين صدوره، ليس في مصر وحسب وإنما في الدول العربية كافة، نظرًا لاختلافه عن كل السائد الآن"، مشيرةً إلى أنه تم التركيز على الناحية التسويقية لهذه الأغنية تحت إشراف مدير أعمالها شادي عياش.

وأبرزت أنها مازالت على صداقة مع مدير أعمالها السابق جان صليبا، وأن ثمة تعاون بينهما يتم بين الحين والآخر في مجال الألحان؛ لكن عملها مع شادي عياش حاليًا، مختلف وله خصوصيته أيضًا، ولفتت إلى أنّ عملها الجديد من إنتاجها الخاص ريثما تتوفر عروض إنتاجية ممكن أن تلبي طموحاتها وأحلامها، مبينة أنّه "بات من الصعب في الوقت الحالي العثور على مؤسسة قادرة على تلبية نسبة مهمة من متطلبات الفن الجيد؛ لذا أفضل الإنتاج لنفسي كي أحافظ على جودة إطلالاتي الفنية بدلًا من دخول خطوة إنتاجية ناقصة".

وأضافت ميليسيا، أنّ العمل الإنتاجي شاق وغير سهل؛ لكنه في الوقت نفسه ممتع طالما الفنان يعمل لنفسه، وتابعت: "ربما أبذل الجهد؛ لكنني في النهاية أعلم أنّ التعب يذهب إلى رصيدي أنا وليس إلى أرصدة الآخرين على المستوى المعنوي طبعا، ولاشك أنني أرغب في توسيع آفاق إنتاجي؛ لكن هذا لا يعني أنني غير راضية عن وضعي الحالي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميليسا تؤكد إنتاجها لـمصرية مية مية لضمان إطلالتها الجيدة ميليسا تؤكد إنتاجها لـمصرية مية مية لضمان إطلالتها الجيدة



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday