ميليسا ترفض اعتبارها نجمة إغراء وتكشف عن أغنيتها دبكة
آخر تحديث GMT 17:13:05
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنّ محبة الجمهور أفضل لقب تحصده

ميليسا ترفض اعتبارها نجمة إغراء وتكشف عن أغنيتها "دبكة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميليسا ترفض اعتبارها نجمة إغراء وتكشف عن أغنيتها "دبكة"

الفنانة اللبنانية ميليسا
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة اللبنانية ميليسا، أنها ليست نجمة أغراء كما يصفها البعض وإنما تعرض لنمط خاص يميزها عن الفنانات الأخريات، وأضافت: "إذا تابعت إطلالاتي جيدًا ستجد أنني لا أبالغ في تصرفاتي وأتبع موضة عصرية، ربما أن الآخرين يلجؤون إلى ما هو أكثر منها جرأة؛ لكن مع الأسف هناك نوع من المطاردة المتعمدة لأسماء معينة في الوسط الفني وصادف أنني من تلك المجموعة التي إذا أجرت أي حركة يسارعون إلى فبركة الاتهامات من حولها".

وأكدت ميليسا في حوار مع "فلسطين اليوم": "لم أهتم يومًا بتلك الأمور التي طالما تبخرت مع مرور الوقت وبقيت أنا في موقعي بين الناس"، ونفت أن تكون تابعت آخر شائعات أطلقت من حولها، وأوضحت "حين يقولون لي هناك خبر ما في وسيلة إعلامية مبني على "الفبركات" والأكاذيب ضدي؛ أفضل أن لا أطلع عليه، لذا تراني قوية ولا اتأثر بأمور أعلم أنها لن تلغيني".

وأبرزت: "أساسًا مطلق الشائعة لا يدري أنه يخدمني في حال سعى إلى أن أكون حديث الناس هذا طبعًا لا يخدمه مع الاشارة إلى إنني أؤيد النقد العقلاني وأميل إليه وربما أتعلم منه فلا يوجد إنسان في هذه الارض لا يرتكب الأخطاء ومن المفترض أن يكون هناك من يوجهه إلى المسار الصحيح".

وشددت على انها رشاها عن الانتشار الذي حققته أغنية "جزيرة الحب"، مشيرة إلى أنها تصر على الاستفادة من عامل الوقت كي تتمكن من صناعة أغنية قادرة على إثبات وجودها تحت الأضواء، مبينة: "منذ بدايتي حتى الآن لم تكن هناك أغنيات فاشلة في مسيرتي الفنية، ولاشك أن للمنتج و مدير أعمالي السابق جان صليبا؛ الدور الذي جعلني أكثر خبرة في اختيار ما يناسبني ويطور من إمكاناتي حتى حين دخلت الى مجال الثنائيات الغنائية كانت لي بصمتي التي لاقت استحسان الناس".

وعن رأيها في النجومية الثانية، بيّنت أنّه ليس هناك نجومية ثابتة في الساحة الفنية في الوقت الحالي، أشارت ميليسيا إلى أنّ هناك أسماء معروفة؛ لكن لا يوجد نجم أول وثاني وثالث؛ بل هناك أغنية ناجحة ممكن أن تدعم استمرارية الفنان وتعزز حضوره بين الناس وعكس ذلك، فليس في الأفق نجمة وحيدة في المقدمة؛ بل أكثر من فنانة و بالنسبة إلي أتمتع بمكانتي وتجربتي".

وتابعت: "حفلاتي مستمرة في لبنان و الخارج، وأغنياتي موجودة وانتشارها ملموس، وأرفض أي تقييم في إطار الألقاب؛ لأن أفضل لقب محبة الآخرين"، في المقابل كشفت عن أغنية "دبكة" التي تنوي إطلاقها قريبًا بالتعاون مع الموزع الموسيقي ناصر الأسعد، ولفتت إلى أنها تسلك هذا الطريق للمرة الأولى؛ لكنها مؤمنة أن تلك النوعية من الأعمال الشعبية لها حضورها القوي بين الناس وأنها أساسًا تهوى المغامرة وحيت تكون مقتنعة بعمل ليس باستطاعة أحد أن يبدل من رأيها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميليسا ترفض اعتبارها نجمة إغراء وتكشف عن أغنيتها دبكة ميليسا ترفض اعتبارها نجمة إغراء وتكشف عن أغنيتها دبكة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday