مي عز الدين تفصح عن القصة الحقيقة لإنتاج مسلسل حالة عشق
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

أبدت لـ"فلسطين اليوم" مخاوفها من تجسيد شخصية زبيدة ثروت

مي عز الدين تفصح عن القصة الحقيقة لإنتاج مسلسل حالة عشق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي عز الدين تفصح عن القصة الحقيقة لإنتاج مسلسل حالة عشق

الفنانة مي عز الدين
القاهرة - سامية يوسف

كشفت الفنانة مي عز الدين، أنَّ قصه مسلسلها "حالة عشق" الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة على الانترنت، كان قصة حالة تعاني من الانفصام لدى دكتورة نفسية وبعدها تم الاتفاق مع المؤلف محمد صلاح العزب لكتابة السيناريو والحوار حول هذه الشخصية بكل تفاصيلها.

وأكدت مي في حديث مع "فلسطين اليوم"، عن تواجدها الذي أصبح بشكل سنوي في التليفزيون وعدم خوفها من أن يقلل من نجوميتها في السينما، أنَّ "ما يضر الفنان التواجد المكرر والمعاد وليس التواجد المختلف وأنا حرصت كل عام على أن أتواجد بشكل وعمل مختلف تماما عن سابقه فمسلسل "آدم" يختلف عن "الشك" ويختلف عن "دلع بنات" وسوف أستمر بهذا الشكل وإن لم أستطع تحقيق ذلك لن أقدم دراما حتى أجد جديدًا أقدمه".

وعن النوعية الأحب إلى قلبها وتتمنى تقديمها أشارت إلى أنَّ "اللايت كوميدي" هو الأحب لها؛ لأنه صعب وتتحدى به نفسها تحديدا وهي تخاطب أخف دم لشعب في العالم وبذلك تكون المهمة أصعب والنجاح فيها أكثر متعة.

وأوضحت أنها من الممكن أن تقدم جزءًا جديدًا من فيلم "عمر وسلمى"، مبرزة أن "الفكرة ليست بعيدة عن التحقق ولكن هناك حذر شديد وخوف خشية من الملل والتكرار لدى المشاهد لذلك الموضوع صعب لأن الأجزاء السابقة حققت نجاحًا لدى الجمهور ولازالت عالقة في ذهنه إلى الآن".

وحول مشروع تقديم قصه حياه الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت التي شبهت بها في بدايتها الفنية ودائما ما يحمل الإعلام رسائل من الفنانة الكبيرة لمي، أشارت  إلى أنها تشعر بخوف شديد من هذه الخطوة لأنَّ "فنانة كبيرة بحجم زبيدة ثروت وتاريخها وجمالها ستتم المقارنة بيننا وسأرسم صورة لدى الأجيال الصغيرة أن هذه هي زبيدة ثروت فلذلك الموضوع يحتاج لتحضير كبير وتجهيز حقيقي حتى أحقق طلب عزيز عليَّ من الكبيرة العظيمة زبيدة ثروت".

وبشأن تواجدها الدرامي العام المقبل، أكدت أنها تعاقدت مع شركة "اوه ثري" التابعة لـ"ام بي سي"، وذلك بعد انتهاء تعاقدها مع شركة "ام بي أي" للمنتج طارق صيام والمؤلف أيمن سلامة بصدد الانتهاء من حلقات مسلسل "العهد" الجديد الذي تقدمه في 2016 ويخرجه المخرج إبراهيم فخر مخرج مسلسلها "حاله عشق".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عز الدين تفصح عن القصة الحقيقة لإنتاج مسلسل حالة عشق مي عز الدين تفصح عن القصة الحقيقة لإنتاج مسلسل حالة عشق



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday