يزن خليل يعترف بمتابعة غدًا نلتقي ويؤكد أنَّه أفضل الأعمال
آخر تحديث GMT 12:58:46
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنّ الدراما السورية تتفوق من جديد

يزن خليل يعترف بمتابعة "غدًا نلتقي" ويؤكد أنَّه أفضل الأعمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يزن خليل يعترف بمتابعة "غدًا نلتقي" ويؤكد أنَّه أفضل الأعمال

الفنان السوري يزن خليل
دمشق - فلسطين اليوم

أوضح الفنان السوري يزن خليل، أن الدراما السورية هذا العام أفضل من العام الفائت ومن الواضح تقدمها خطوة للأمام على أكثر من صعيد؛ مشيرا إلى أنَّه لا يمكن وصفها بالجيدة ولا يمكن القول إنها مميزة، على الرغم من التسويق الممتاز وعرضها على كثير من المحطات.

وأعرب خليل في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، عن سعادته بأصداء الأعمال التي شارك فيها وخصّ بالذكر "حرائر" حيث نالت شخصية "بيترو باولي" التي أداها بالعمل، حصة كبيرة من إطراءات الجمهور "رغم صغر مساحتها"، فنص العمل ككل بحسب خليل مكتوب بطريقة جيدة كما أنه نال استحسان الجمهور بنسبة كبيرة حيثث يتناول مرحلة مهمة من تاريخ سورية ويسرد سير شخصيات نسائية سورية عظيمة".

وأكد أنَّ مسلسل "في ظروف غامضة" تراوحت أصداؤه بين الجيدة وغير الجيدة بسبب ظروف المتابعة في موسم العرض، وعقب على ذلك قائلا: "عروض ما بعد رمضان تعطي تقييما أدق لمسلسلات كهذا العمل كونها تتابع باسترخاء وراحة أكبر".

وتابع: "على الرغم من مساحة دوري الكبيرة في "الغربال 2" وعرضه على عدة محطات إلا أنه لم يحقق نسبة متابعة عالية فعلى ما يبدو أن الجمهور ابتعد أخيرًا عن الأعمال الشامية".

وكشف خليل عن أنَّ المسلسل الوحيد الذي تابعه بالكامل على مدى ثلاثين حلقة هو "غدًا نلتقي"، ووصفه بـ"عمل محترم لأنه استطاع ملامسة الجمهور والتقرب منهم ورفع معنوياتهم وهو ما نفتقده في أعمالنا خلال السنوات الأخيرة".

ومن وجهة نظر خليل و "بموضوعية" فإنَّ "غدًا نلتقي" الأكثر تميّزًا على مستوى النص، الإخراج، أداء الممثلين، والإضاءة، مضيفًا إنَّه "عمل مختلف عما اعتدنا مشاهدته أخيرًا، وشكًل حالة خاصة ربما أسهم في بلورتها علاقة كاتبه إياد أبو الشامات مع مخرجه رامي حنا وكتابتهما النص بهدوء على مدى سنوات، إلى جانب الشرط الإنتاجي الممتاز الذي من الصعب توافره داخل سورية كل ذلك ساعد بتقديم عمل سوري متطور وبارز يشبه درامانا القديمة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يزن خليل يعترف بمتابعة غدًا نلتقي ويؤكد أنَّه أفضل الأعمال يزن خليل يعترف بمتابعة غدًا نلتقي ويؤكد أنَّه أفضل الأعمال



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday