تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منها "البدلة" و"خلاويص" و"طلق صناعي" و"حليمو"

تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام

طلق صناعي وحليمو أسطورة الشواطئ
القاهرة /شيماء مكاوي

يستعد صناع الأفلام لعرض أعمالهم في إجازة منتصف العام الدراسي 2018، خلال الفترة من أواخر ديسمبر/كانون الأول الجاري، حتى انتهاء شهر يناير/كانون الثاني المقبل والتي تتمثل في الآتي:

* طلق صناعي:
يتم عرض الفيلم في 3 كانون الثاني المقبل، بطولة: ماجد الكدواني، حورية فرغلي ومن إنتاج شركة "دولار فيلم"، ويدور حول زوجة في شهور حملها الأخيرة، يصطحبها زوجها إلى السفارة الأميركية في القاهرة من أجل الحصول على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأميركية، إلا أن الثنائي يقابل بالرفض لأكثر من مرة، حتى يقرر الزوج في النهاية أن تلد زوجته بالسفارة، كي يحصل نجله على الجنسية الأميركية وفقا للقانون، وهو ما يحاول القيام به تحت تهديد السلاح.

* حليمو أسطورة الشواطئ:
يعرض في 27 كانون الأول الجاري، من بطولة طلعت زكريا وريم البارودي ونيرمين ماهر وبيومي فؤاد والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرون، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية حليمو التي يُجسِّدها الفنان "طلعت زكريا" الذي يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

* خلاويص:
بطولة أحمد عيد، وآيتن عامر، وأحمد فؤاد سليم، وطارق عبد العزيز، ومحمد حاتم، ومحسن منصور، وسامي مغاوري، وتأليف لؤي السيد، وفيصل عبد الصمد، وإخراج خالد الحلفاوي. ويدور الفيلم في إطار كوميدي، حيث تجسد آيتن دور محامية تسعى لمساعدة أحمد عيد في المشكلات التي يدخل فيها بسبب ابنه وتحدث مواقف كوميدية بينهما، وسيتم عرضه في 3 كانون الثاني المقبل.

* عقدة الخواجة:
بطولة حسن الرداد، هنا الزاهد ومن إنتاج "الشركة العربية"، وسيتم عرضه في 10 كانون الثاني المقبل، ويدور في إطار كوميدي لايت، حول شاب من الطبقة المكافحة، يقع في أزمة عن طريق حادث سيارة مع ابنة رجل أعمال كبير، فتحاول الفتاة أن تبحث عنه لتصليح سيارتها، وتحدث مفارقات كوميدية بينهما.

* رغدة متوحشة:
العمل بطولة رامز جلال، ريهام حجاج وإنتاج "الأخوة المتحدين"، ويعرض في 17 كانون الثاني، وتدور الأحداث حول "إسماعيل" الذي يقدمه رامز جلال ويعمل في أحد مراكز التجميل ماكير، ولكن عندما يعلم بأن الفنان بيومي فؤاد "مخرج الإعلانات" يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.

* جدو نحنوح:
يقوم ببطولة الفيلم محمد ثروت، نرمين ماهر وإنتاج شركة "أوسكار"، وسيتم عرضه في 17 كانون الثاني المقبل، ويدور في إطار كوميدي، حول مجموعة شباب يبحثون عن كنز وتتوالى الأحداث حول البحث عنه بطريقة كوميدية.

* اطلعولي برة:
بطولة كريم محمود عبد العزيز، ملك قورة ومن إنتاج "الشركة العربية"، ويعرض في 17 كانون الثاني المقبل، وتدور أحداثه داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وعصابة يقودها خالد الصاوي، تتعرض للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

* البدلة:
يعرض في 24 كانون الثاني، والفيلم كتب قصته تامر حسني سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته أكرم حسني، وأمينة خليل وحسن حسني والنجمة دلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday