النجوم الشباب يتنافسون في رمضان بمسلسلات كوميدية لتحقيق إقبال جماهيري
آخر تحديث GMT 13:02:09
 فلسطين اليوم -

أشهرها "نيللي وشريهان" و"مأمون وشركاه" و"بنات سوبرمان"

النجوم الشباب يتنافسون في رمضان بمسلسلات كوميدية لتحقيق إقبال جماهيري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجوم الشباب يتنافسون في رمضان بمسلسلات كوميدية لتحقيق إقبال جماهيري

مسلسل"نيللي وشريهان" للفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم
القاهرة _إسلام خيري

يشهد موسم رمضان هذا العام منافسة شرسة بين النجوم الشباب في تقديم الأعمال والمسلسلات الكوميدية من اجل الفوز بقلب وعقل المشاهد لمشاهدة هذه الاعمال الكوميدية.

 ويرصد "فلسطين اليوم" قبل حلول الشهر الكريم بأيام قليلة مدى المنافسة بين هذه المسلسلات والتي يأتي في مقدمتهم مسلسل"نيللي وشريهان" المقرر عرضه خلال رمضان المقبل بقناة الحياة حصريا ويقوم ببطولته كلا من الشقيقتين دنيا وايمي سمير غانم ويشارك في بطولته بجانبهم كلا من  سلوى خطاب ومحمود الجندي وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة ومحمد سلام ومصطفى خاطر ومجموعة من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف منهم حكيم وحسن الرداد وعزت أبو عوف ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري, تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي .

وتدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي اجتماعي حول "نيللي" التي تجسدها دنيا، وهي فتاة ثرية جدًا وتعيش في رفاهية، وابنة عمها "شريهان" التي تجسدها إيمي، وهي من عائلة فقيرة وتواجه صعوبات في الحياة، لكنهما لا تعرفان بعضهما البعض، إلى أن تحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث.

كما يقوم ابطال فرقة مسرح مصر لأول مرة ببطولة مسلسل كوميدي يتم عرضه خلال الشهر الكريم على قناة mbc مصر حصريا وهو مسلسل"صد رد" بطولة كلا من علي ربيع ومحمد أسامة "أوس أوس"، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وعبد الله مشرف وسامي مغاوري وبدرية طلبة وأحمد فتحي ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج هشام فتحي، وإنتاج أمير شوقي.

ويناقش المسلسل الكثير من القضايا المهمة، منها التسول والبلطجة وحلم الهجرة، والبطالة وفرص العمل والجهل وابتزاز رجال الأعمال وأهمية نظافة الشوارع واستسهال الشباب للنجاح.

كما تنافس الفنانة الشابة ناهد السباعي لأول مرة في رمضان بمسلسل كوميدي من بطولتها وهو الجزء الثالث من مسلسل"هبة رجل الغراب" والتي حلت فيه مكان الفنانة ايمي سمير غانم والتي قدمت بطولة الجزأين السابقين حيث قررت الشركة المنتجة عرض الجزء الثالث رمضان المقبل عبر شاشات cbcوتدور أحداثه حول الفتاة غريبة الأطوار "هبة رجل الغراب" التي تنضم فجأة إلى أحد دور الأزياء الراقية في القاهرة كمساعدة واستطاعت من خلال عملها وذكائها وحنكتها أن تنال ثقة رئيس مجلس الإدارة المشاكس الذي دائمًا ما يقع في الكثير من المتاعب ,وتتعرض هبة للكثير من المواقف المضحكة في محاولتها للتأقلم والتكيف مع شخصيات من الطبقة الراقية من جهة، والفوز بقلب فارس الأحلام ومديرها "أدهم"، ومن جهة أخرى المسلسل هو النسخة العربية للمسلسل الأميركى الشهير"ugly Betty"

كما سيتم عرض الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي"أنا و بابا وماما" بطولة النجم اشرف عبد الباقي والفنانة نشوى مصطفى بعدما قدما العام قبل الماضي الجزء الأول منه إلا أن الشركة المنتجة قررت هذا العام عرض الجزء الثاني من المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية ويشارك في بطولته كل من لقاء سويدان وهناء الشوربجي وبيومي فؤاد وعنبر ورضا حامد ومنير مكرم وريهام عبد البديع ومحمد الشرنوبي وسمر جابر ومحمد بركات ومحمد يونس والطفل مامادو، من تأليف فداء الشندويلي، وإنتاج ياسر عثمان وهالة دنى، وإخراج مايكل بيوح وتدور أحداثة في أطار كوميدي حول المشاكل التي تحدث بين الأبناء والإباء بشكل يومي في إطار كوميدي.

ونظرا للنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول العام الماضي من المسلسل الكوميدي"يوميات زوجة ومفروسة أوي" قرر صناعه هذا العام الدخول في منافسة في رمضان بعرض الجزء الثاني من المسلسل الذي يقوم ببطولته كوكبة من النجوم كداليا البحيري وخالد سرحان و مروة عبد المنعم، محمد أبو داود، إيمان السيد، مدحت تيخة، وشيماء سيف، وهو من تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور,وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي بحلقات منفصلة متصلة حول صحافية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراعا فكريا بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير، ويوضح شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى حياتهما العملية.

وينافس مجموعة من الفنانات وهم شيري عادل ويسرا اللوزي و ريهام حجاج في بطولة المسلسل الكوميدي" بنات سوبر مان" والذي تدور أحداثه في اطار كوميدي جديد وغير تقليدي اذ تدور  أحداثه في أجواء أسطورية من المقرر عرضه على فضائية MBC بشكل حصري خلال موسم دراما رمضان المقبل.

وتدور الأحداث حول شخصية "سوبر مان" الذي يزور مصر في مهمة خاصة، ولكنه يغير وجهته ويقع في حب امرأة وينجب منها ثلاث فتيات يملكن قوة "سوبر مان" الخارقة، وتتواصل في أجواء من الفانتازيا الساخرة أحداث المسلسل.

المسلسل بطولة شيري عادل، ويسرا اللوزي، وريهام حجاج، ويشاركهن البطولة، انتصار، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وأحمد صيام، وكريم عفيفي، والمسلسل كتبه ورشة يشرف عليها أحمد شوقي، وأخرجه حسام علي.

وينافس الزعيم عادل أمام هولاء الشباب بالمسلسل الكوميدي" مأمون وشركاءه"الذي تدور أحداثه حول "مأمون" الرجل البخيل للغاية، الذي يهرب أولاده من بخله الشديد ويتفرقون بعيدا عنه، حتى أن زوجته تطلب الطلاق، حتى يكتشف الجميع في النهاية، أنه يمتلك أموالا طائلة، لتبدأ مفارقات البحث عن مكان اختباء هذه الأموال. مسلسل "مأمون وشركاه" يشارك في بطولته كل من خالد سليم ومصطفى فهمي ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلي وريم مصطفى، منتج فني هاني كشكوش، مخرج منفذ مازن نيازي، تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجوم الشباب يتنافسون في رمضان بمسلسلات كوميدية لتحقيق إقبال جماهيري النجوم الشباب يتنافسون في رمضان بمسلسلات كوميدية لتحقيق إقبال جماهيري



تألقت بفستان من دون أكمام تميّز بقصته الضيقة من الأعلى

أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا الساحرة باللون "الليلكي" تعرفي عليها

مدريد ـ فلسطين اليوم
إطلالات الملكة ليتيزيا راقية وأنيقة بشكل دائم، وأحدث إطلالات الملكة ليتيزيا لم تكن مختلفة حتى ولو جاءت مكررة لكنها إختيار خالد ومميّز، وزين طقم من مجموعة دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera لخريف وشتاء 2016 أحدث  إطلالات الملكة ليتيزيا فبدت مثالاً للأناقة والرقيّ خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز the Jaume I 2020 awards، في مدينة لونجا دي لوس ميركاديريس، واعتمدت الملكة ليتيزيا تسريحة الشعر المنسدل ومكياج ناعم. وتألقت الملكة ليتيزيا بفستان باللون الليلكي من دون أكمام تميّز بقصته الضيقة من الأعلى أما التنورة فجاءت واسعة ووصلت إلى حدود الركبة، وزيّن الخصر حزام من القماش نفسه معقود بأناقة حول خصرها. وأكملت الإطلالة بمعطف واسع أنيق متناسق مع الفستان.   وما زاد أناقة احدث اطلالات الملكة ليتيزيا هو بطانة الفستان والمعطف التي أتت بدرجة لون أد...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 07:48 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك
 فلسطين اليوم - 3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك

GMT 08:36 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

محاكمة مذيع صيني شهير لاتهامه بالتحرش في قضية "تاريخية"
 فلسطين اليوم - محاكمة مذيع صيني شهير لاتهامه بالتحرش في قضية "تاريخية"

GMT 07:49 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

اعدام شابة ايرانية شنقًا يثير ادانات دولية

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:24 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بيت من صخور "الغرانيت" دون كهرباء وجهة سياحية للبرتغال

GMT 13:10 2017 الأربعاء ,22 آذار/ مارس

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات الجسم

GMT 01:50 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

مشكلة بروز الأسنان وإعوجاجها هو نتاج وراثي

GMT 03:51 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

إطلاق السيارة الجديدة "جاكورا XF" بمواصفات أفضل

GMT 13:52 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

فيات تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة Abarth 595 Pista
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday