ذا روك يحلّ مكان جورج كلوني في قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا
آخر تحديث GMT 07:23:45
 فلسطين اليوم -

يأتي كريس هيمسورث في المركز الثاني بثروة بلغت 76 مليون دولار

"ذا روك" يحلّ مكان جورج كلوني في قائمة "فوربس" للنجوم الأعلى أجرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ذا روك" يحلّ مكان جورج كلوني في قائمة "فوربس" للنجوم الأعلى أجرًا

النجم دوين جونسون
واشنطن - فلسطين اليوم

كشفت مجلة "فوربس" النقاب عن قائمتها لأعلى الممثلين أجرًا لعام 2019، لتظهر احتلال النجم دوين جونسون، صاحب لقب "ذا روك" المركز الأول بثروة تقدر بـ 89 مليون دولار، فيما خلت القائمة من النجم جورج كلوني، الذي تصدّر المرتبة الأعلى أجرًا في 2018، بـ 239 مليون دولار.

وجاء تصدر "ذا روك" القائمة، بعد نجاح مجموعة من أعماله مؤخرًا من يونيو/حزيران 2018 إلى يونيو 2019، بما في ذلك فيلما "جومانجي: ويلكم تو ذا جانغل" و"جومانجي: ذا نيكست ليفل"، بالإضافة إلى برنامجه التلفزيوني "بولرز".

وحسبما كشفته صحيفة "ذا ستاندرد" البريطانية، لا تعدّ هذه هي المرة الأولى التي يصبح فيها ذا روك الممثل الأعلى أجرًا؛ إذ سبق واحتل قائمة فوربس في عام 2016، كما احتل المركز الثاني في قائمة المجلة لعامي 2017 و 2018.

وفي المركز الثاني، يأتي "كريس هيمسورث" نجم سلسلة "أفنجرز"، بثروة بلغت 76 مليون دولار، بفضل أحدث أعماله "أفينجرز: إند غيم" و"مين إن بلاك: إنترناشوينال".

وكان المركز الثالث من نصيب الرجل الحديدي روبرت داوني جونيور، بثروة تبلغ 66 مليون دولار، ليليه في المركز الرابع بـ 65 مليون دولار النجم الهندي الشهير "أكشاي كومار".

وانضم النجم الصيني جاكي شان إلى القائمة في المركز الخامس؛ إذ جنى ما يصل إلى 58 مليون دولار، وتلاه في المركز السادس والسابع على التوالي الممثل الأمريكي برادلي كوبر وآدم ساندلر بالقيمة نفسها التي بلغت 57 مليون دولار.

واحتل كابتن أمريكا كريس إيفانز المركز الثامن بـ 43 مليون دولار، ليليه الكوميديان الأمريكي "بول رود" في المركز التاسع بـ 41 مليون دولار.

وكان المركز العاشر والأخير من نصيب النجم ويل سميث والذي جنى ما يصل إلى 35 مليون دولار.

وشهدت قائمة 2019، غياب بعض النجوم، أبرزهم جورج كلوني والذي احتل قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجرًا لعام 2018، حيث جنى ما يقدر بـ 239 مليون دولار.

وبالإضافة إلى ما كشفت عنه فوربس من النجوم الأعلى أجرًا لهذا العام، من المقرر الإعلان عن قائمة النجمات الأعلى أجرًا غدًا الجمعة.

قد يهمك أيضًا:

دواين جونسون فخور بابنته التي تود أن تكون مصارعة

إيميلى بلانت تنضم لفريق عمل فيلم "Jungle Cruise" مع دواين جونسون

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذا روك يحلّ مكان جورج كلوني في قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا ذا روك يحلّ مكان جورج كلوني في قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday