قرار خفض الأجور وتقليص الإنتاج يبعد كبار النجوم عن الشاشات الرمضانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عدم تسويق أعمال يسرا ونيللي كريم وغموض مصير إياد نصّار

قرار خفض الأجور وتقليص الإنتاج يبعد كبار النجوم عن الشاشات الرمضانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قرار خفض الأجور وتقليص الإنتاج يبعد كبار النجوم عن الشاشات الرمضانية

خفض أجور الفنانين
القاهرة- سارة عبد الستار

بعد قرار تقليص عدد الأعمال الدرامية التي سيتم إنتاجها في شهر رمضان المقبل مع خفض أجور الفنانين، بدأت العديد من الشركات الإنتاجية الضخمة في التراجع عن إنتاج أعمال دراميا خوفًا من عدم القدرة على تسويقها، وبالتالي أصبح العديد من الفنانين مُهّددون بالخروج من السباق الرمضاني .

ومن ضمن هؤلاء الفنانين الفنانتان يسرا ونيللي كريم، فعلى الرغم من أنهما قد اعتادتا على المشاركة في شهر رمضان من كل عام إلا إنهما في هذا العام مهددتان بالخروج من السباق، بسبب شركة "العدل غروب" التي قررت قبل البدء في التجهيز للأعمال الدرامية التي ستنتجها أن تتعاقد مع القنوات الفضائية عليها، وهو ما لا يحدث حتى الآن، وقد قررت الشركة هذا القرار بعد أن تعرضت للعديد من الأزمات المالية العام الماضي بسبب عدم عرض اثنين من أعمالها على قناة " أون". 

اقرا ايضا :   
أبطال فيلم "عمر خريستو" يحضرون العرض الخاص
وبعد أن شاركت الفنانة درة في العديد من الأعمال الرمضانية المصرية ولعل آخرها مسلسل "نسر الصعيد"، قررت عدم المشاركة في الأعمال المصرية هذا العام، وستشارك في الدراما السورية من خلال مسلسل "الحرملك"، أما الفنانة الهام شاهين والتي كان من المقرر لها المشاركة في دراما رمضان بعد أن غابت لمدة ثلاثة سنوات متتالية، فقد قررت الانسحاب هذا العام لعدم وضوح الرؤية، كما أنها قررت عدم خوض التجربة الإنتاجية في الدراما مثلما قامت بخوضها في السينما من قبل.

وأصبحت الفنانة هند صبري أيضا مٌهددة بالانسحاب من دراما رمضان، على الرغم من استقرارها على مسلسل "جميلة وابن السلطان" الذي كتبه تامر حبيب، إلا أن شركة "بي لينك" قد تراجعت عن قرارها بإنتاج العمل بعد انتقال ملكية قنوات "سي بي سي" إلى شركة "إعلام المصريين"، وانتقل مالكي شركة "بي لينك" للعمل ضمن قنوات " ام بي سي" منذ بداية العام الجاري.

أيضا يحاول الفنان إياد نصار الوصول إلى حل بشأن تواجده رمضان المقبل، خاصة أن غاب عن الدراما الرمضانية العام الماضي وكان آخر أعماله مسلسل "هذا المساء" الذي عُرض عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا، خاصة أن المنتجة مها سليم والذي اعتاد التعامل معها دائما قررت الانسحاب من دراما رمضان هذا العام، ليكون العام الثاني على التوالي في غيابها عن المنافسة الرمضانية.

وعلى الرغم من وجود العديد من الأعمال التي أعلن صناعها مشاركتها في الدراما الرمضانية مثل الفنان أكرم حسني الذي أعلن مشاركته في دراما رمضان المقبل، إلا أن مسلسله حتى الآن لم يتم تسويقه للقنوات الفضائية وبالتالي فهو مُهدّد هو الاخر بعدم المشاركة في دراما رمضان.

 يأتي ذلك في وقت نجحت فيه شركة "روزمانا" في تسويق مسلسل دنيا سمير غانم لشركة "إعلام المصريين"، وهو ما ينطبق على مسلسل عادل إمام الذي تنتجه شركة نجله "ماغنوم"، بينما تغيب أي إنتاجات أخرى لشركات خاصة، بعدما سيطرت شركة إعلام المصريين على معظم القنوات الفضائية ومعها شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي والمندرجة تحت لواء مجموعة "إعلام المصريين" أيضا.

ومن هنا يبقى مصير المنافسة الرمضانية مجهولا لحين العدول على قرار تقليص عدد الأعمال الدرامية التي سيتم إنتاجها.
قد يهمك ايضا :   
إلهام شاهين تودع 2018 مع صديقاتها ليلى علوي ويسرا​
إياد نصار يؤكّد سعادته بمشاركته في "الفيل الأزرق 2"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرار خفض الأجور وتقليص الإنتاج يبعد كبار النجوم عن الشاشات الرمضانية قرار خفض الأجور وتقليص الإنتاج يبعد كبار النجوم عن الشاشات الرمضانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday