دراما الشباب في رمضان تشهد وجبة كوميدية خفيفة مع غياب ست كوم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الزعيم لا يزال المنافس الأقوى للأعمال الفنية الشبابية

دراما الشباب في رمضان تشهد وجبة كوميدية خفيفة مع غياب "ست كوم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراما الشباب في رمضان تشهد وجبة كوميدية خفيفة مع غياب "ست كوم"

عادل إمام
القاهرة - سهير محمد

تشهد الدراما الرمضانية الشبابية وجبة كوميدية قليلة هذا العام، التي يقودها عدد من النجوم الشباب ويؤدون بطولة مجموعة من الأعمال التي تحمل الأفكار الشبابية لكن يظل الزعيم عادل إمام هو المنافس الأقوى للأعمال الشبابية في ظل غياب نجوم الكوميديا الكبار؛ فيشارك عادل إمام للعام الخامس على التوالي بعمل درامي كوميدي وهو "مأمون وشركاه" للمؤلف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ومعه عدد كبير من الفنانين منهم لبلبة وخالد سليم وخالد سرحان وريم مصطفى، ويجسد خلاله شخصية رجل بخيل تكتشف عائلته أنه يمتلك ملايين يخفيها عنهم.
 
أما على صعيد الأعمال الكوميدية الشبابية فهناك مسلسل "لغز ميكي" الذي تقوم ببطولته الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم ويخرجه معتز التوني، ويشاركهما البطولة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم حكيم ودلال عبد العزيز وسمير غانم وحسن الرداد، وأحمد السقا، وتدور أحداثه حول رحلة بحث فتاتين عن كنز تركته لهم جدتهما. وهناك المسلسل النسائي الكوميدي "بنات سوبر مان" بطولة يسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج وطارق صبري وبيومي فؤاد، وأحداثه أقرب للفانتازيا.
 
ويؤدي عدد من نجوم مسرح مصر بطولة المسلسل الكوميدي "صد رد" بطولة علي ربيع وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور ومعهم بدرية طلبة وعبد الله مشرف، وإنتاج أمير شوقي وإخراج هشام فتحي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول 3 شباب يحاولون التخلص من المشاكل اليومية التي تواجههم، لكنهم يقعون مرة أخرى في مشكلات أكبر.  وهناك الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وشيماء السباعي ومروة عبد المنعم ومحمد أبو داود، وتأليف أماني درغام، وإخراج أحمد نور، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة حول مشكلات الأسرة المصرية.

ويواصل فريق عمل مسلسل """هبة رجل الغراب" تقديم موسم جديد في رمضان المقبل بعد استبدال أبطاله الأصليين بأبطال جدد بعد اعتذار هم عن هذا الموسم وعلى رأسهم ناهد السباعي التي حلت مكان أيمي سمير غانم. وعلى صعيد أعمال "ست كوم" فقد اختفت هذه النوعية من الأعمال رغم النجاح الكبير الذي حققه أخيرا الموسم التاسع من مسلسل "راجل و6 ستات" فلن يشارك في دراما رمضان أي مسلسل "ست كوم" باستثناء مسلسل "التكية" بطولة انتصار ووائل علاء وهشام إسماعيل وحماية بركات، وإخراج سامح الشوادي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراما الشباب في رمضان تشهد وجبة كوميدية خفيفة مع غياب ست كوم دراما الشباب في رمضان تشهد وجبة كوميدية خفيفة مع غياب ست كوم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday