نجوم الغناء العربي يُحيون أهم الحفلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عمرو دياب يُغيّر موعد حفله وحماقي يُعلن عن لقاء جماهيري مفاجئ

نجوم الغناء العربي يُحيون أهم الحفلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم الغناء العربي يُحيون أهم الحفلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك

النجم عمرو دياب
القاهرة/ سارة رفعت

يستعدّ نجوم الغناء في الوطن العربي لإحياء حفلاتهم خلال فترة الاحتفال بعيد الأضحى في مختلف البلدان العربية وسط انتظار جماهيرهم بشغف ما سيقدمونه من أغاني جديدة ومتنوعة احتفالًا بالعيد. 

وتكشف "فلسطين اليوم" عن موعد وأماكن حفلات أبرز نجوم الوطن العربي خلال السطور المقبلة.
 
ويأتي في المقدمة النجم عمرو دياب الذي أعلن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تغيير موعد حفله في موسى كوست ليكون ثاني أيام عيد الأضحى المقبل الموافق الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول، وذلك بعد أن كان مقرر إقامتها يوم الاثنين أول أيام العيد.
 
ومن جانبه،  يُحيي النجم محمد حماقي ثاني حفلاته الغنائية في عيد الأضحى وبالتحديد 14 سبتمبر/أيلول المقبل بالعين السخنة والموافق ثالث أيام العيد، وهو الحفل الذي أعلن عنه قبل ساعات بشكل مفاجئ، حيث من المقرر أيضا أن يغني حماقي 12 سبتمبر/أيلول في الغردقة في حفل تشارك فيه المطربة جنات.

كما تحيي المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيًا ثالث أيام العيد في قرية ستيلا دي ماري في العين السخنة وتشاركها الحفل عازفة الكمان اللبنانية حنين العلم.

في حين تحيي اليسا حفلا غنائيًا ثالث أيام عيد الأضحى بفندق ريكسوس في مدينة شرم الشيخ ويشاركها الحفل وائل جسار والذي سيقدم خلال الحفل أغاني ألبومه الجديد "عمري وذكرياته" الذي طرحه منذ أيام.
 
بينما تعود المطربة الكويتية شمس، للتألُق في القاهرة من جديد بعد عام من الغياب، منذ مهرجان الإذاعة والتليفزيون في أكتوبر/تشرين الأول 2015، وذلك بإحياء حفل ثالث أيام العيد الأربعاء 14 سبتمبر/أيلول، بأحد فنادق القاهرة.

ومن المنتظر أن تصل شمس إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة؛ لإجراء البروفات استعدادًا للحفل، الذي يحضره عدد من كبار النجوم والإعلاميين المصريين والعرب.

وستقدّم شمس بالحفل مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة، وعددًا من أغاني الفلكلور المصري والخليجي لجمهور الحفل.

وفي دبي، يغني المطرب ماجد المهندس، في أول أيام العيد، كما تغني ميريام فارس في أبو ظبي ثالث أيام العيد.

كما يستعد النجم رامي جمال لإحياء حفل غنائي، ثالث أيام عيد الأضحى الموافق 14 سبتمبر الحالي في المنصورة، حيث يعد الحفل الأول للنجم الشاب عقب طرح ألبومه الجديد "مالناش إلا بعض" المقرر أن يقوم بغنائه خلال الحفل.

بينما يغيب الفنان التونسي صابر الرباعي عن حفلات عيد الاضحى المرتقبة الأسبوع المقبل، مشيرا أن هذا القرار لا علاقة له بالأحداث التي حصلت معه في الآونة الأخيرة، بل كل ما في الأمر أنه قرر الاستراحة هذه الفترة والتركيز على ألبومه المقبل، خصوصاً انه أحيا خلال الشهر الماضي أكثر من 10 حفلات غنائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الغناء العربي يُحيون أهم الحفلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك نجوم الغناء العربي يُحيون أهم الحفلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday