يوميات نانسي عجرم ويارا وراغب علَّامة في الحجر المنزلي
آخر تحديث GMT 09:06:29
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

بعد انتشار فيروس "كورونا" ومرور نحو أسبوعين في العزل

يوميات نانسي عجرم ويارا وراغب علَّامة في الحجر المنزلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوميات نانسي عجرم ويارا وراغب علَّامة في الحجر المنزلي

النجمة اللبنانية نانسي عجرم
بيروت ـ فلسطين اليوم

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بصور جديدة من داخل الحجر الصحي المنزلي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستغرام، وظهرت نانسي في الصور التي نشرتها، من دون مكياج، كما ارتدت بلوفر سادة باللون الأسود، وعلقت عليها قائلة، "يوم جديد وأمنية جديدة، صباح الخير". وروت الفنانة نانسي عجرم في وقت سابق، كيف تعيش حياتها بالحجر الصحي الذي تفرضه على نفسها وأسرتها داخل بلدها لبنان، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد بها، وقالت نانسي إنها سعيدة بمنزلها وبقائها فترة كبيرة مع أولادها والتي تجاوزت أسبوعين من بداية العزل ولا تواجه أي مشاكل بالبيت، وهي ولا تفكر بالخروج من المنزل إلا في الضرورة القصوى بالذهاب الصيدليات او السوبر ماركت.

وأوضحت نانسي، خلال مداخلة مع أحد البرامج عبر قناة «إم.تي.في»، أنها تقضي وقتا ممتعا بالمنزل مع أطفالها وتقوم بتقسيم الوقت في المنزل بين أطفالها وتساعدهم على قضاء واجباتهم المدرسية أونلاين، وأضافت نانسي أنها تحرص على التواصل الدائم مع متابعيها على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها تملك مواهب أخرى غير الغناء تمارسها مع أطفالها بالمنزل في فترة الحجر الصحي.

وعلى الرغم من وجودها في الحجر المنزلي طرحت النجمة اللبنانية يارا أغنية جديدة بعنوان «حبيبي يا» على قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، وهي أغنية باللهجة الخليجية، وبسبب الحجر المنزلي ستغيب يارا يوم غد الجمعة عن الأمسية، التي كان مقررا أن تحييها على مسرح المجاز في الشارقة ضمن فعاليات الموسم الجديد لأمسيات مهرجان «هلا بالمجاز».

وفي السياق ذاته، نشر الفنان راغب علامة على حسابه على تطبيق «إنستغرام» فيديو جديدا صوره أثناء التزامه بالحجر المنزلي، وظهر في الفيديو برفقة ابنه خالد وهو يقوم بممارسة التمارين الرياضية. واشار إلى أن الأخير يقسو عليه ويرغمه على حمل ما يعادل 30 كيلوغراما. إلا أنه أبدى في تعليقه على المقطع فخره بذلك وكتب «أهوى الرياضة في الهواء الطلق! وما في أحلى لما تشوف ابنك رجل وعم يدربك»، وحقق الفيديو أكثر من 191 ألف مشاهدة في الساعات الأولى بعد النشر. ويأتي هذا بعد إعلان علامة التزامه الحجر المنزلي الذي يتم اتباعه في لبنان منعا لزيادة عدد المصابين بفيروس كورونا.

قد يهمك أيضا : 

"كورونا" يعلق تصوير مسلسلات "رمضان" في مصر

أزمة "كورونا" يهدد صناعة الدراما المصرية موسم رمضان الدرامي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوميات نانسي عجرم ويارا وراغب علَّامة في الحجر المنزلي يوميات نانسي عجرم ويارا وراغب علَّامة في الحجر المنزلي



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday