حسين فهمي وشيري عادل يفضلان الرسم و السعدني ومحمد رمضان يلعبان الرياضة
آخر تحديث GMT 21:15:06
 فلسطين اليوم -

يمارس الكثير من النجوم في مصر والعالم العربي هوايات إبداعية كثيرة

حسين فهمي وشيري عادل يفضلان الرسم و السعدني ومحمد رمضان يلعبان الرياضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسين فهمي وشيري عادل يفضلان الرسم و السعدني ومحمد رمضان يلعبان الرياضة

أسرة الفنان محمود ياسين
القاهرة محمد عمار

يمارس الكثير من النجوم في مصر والعالم العربي، هوايات إبداعية، فمنهم من يلعب الرياضة ويكتب ويبدع ويقرأ، ومنهم من تطغى مهنته على موهبته، فلا يستطيع أن ينفصل عن فنه حتى في وقت الإجازة.

الفنان محمود يس 

كشف الفنان محمود يس، أنه يقضي وقت فراغه مع أحفاده، ثم يتجه إلى مكتبه  للقراءة أو للكتابة الدرامية أو لمشاهدة مجموعة من مكتبته الفنية، ويحتفظ بكل أعماله التي قدمها للسينما والمسرح والتليفزيون، مشيرًا إلى أنه مازال يحافظ على مواعيد الغذاء مع الأسرة.

 رانيا فريد شوقي 

وتحدثت رانيا فريد شوقي عن كيفية قضاء وقت فراغها والهوايات التي تمارسها، قائلة إنها تقوم بزيارة والدتها، وتشاهد أيضا مجموعة من أفلام والدها وتحب متابعة معارض الفنون التشكيلية، وزيارتها، موضحة أن الفن التشكيلي دائمًا ما يعبر عنها وكثيرًا ما تقرأ في بعض مدارس الفنون، مثل المدارس التجريدية والسريالية لمعرفة رموز الألوان والأشكال.

إلهام شاهين

أما الفنانة إلهام شاهين فقالت أنها تقضي وقت فراغها في عدة أعمال، منها أنها تقرأ الكثير من السيناريوهات، للوقوف على الجيد منها وتنفيذها من خلال شركتها الإنتاجية وكثيرًا ما تقضي أوقات فراغها للتسوق، موضحة أنها من الممكن أن تسافر عدة دول لاختيار مجموعة من الملابس، مضيفة أنها إذا وجدت محلات للملابس فمن الممكن أن تظل فيها طوال اليوم لاختيار أفضلها. 

الفنان حسن يوسف 

وأوضح الفنان حسن يوسف هواياته، قائلًا أنه يعشق كثيرًا القراءة ودائمًا ما يقرأ في السيرة النبوية، أو يقرأ قصص الأطفال المبتكرة، موضحًا أن هناك مجموعة كبيرة من كتاب قصص الأطفال الذين لم يحصلوا على قدر من الاهتمام مثل الكاتب يعقوب الشاروني، وكامل الكيلاني. 

محمد رمضان 

وعن هوايات الفنان محمد رمضان، أوضح أنه يجلس مع أسرته وخاصة والده، وكثيرًا ما يستمع إليه وهو يتحدث عن ذكرياته عندما كان شابًا، مضيفًا أنه يحب كثيرًا ممارسة الرياضة، للمحافظة على لياقته البدنية مثل الجري ورفع الأثقال، إلى جانب حبه للسباحة مع أولاده، مشيرًا إلى أنه يحب أيضا القراءة وخاصة روايات الكاتب العالمي نجيب محفوظ.

 النجمة يسرا 

وأضحت النجمة يسرا أن هواياتها تتركز على الخدمة الميدانية فهي دائمًا ما تقوم بعمل حملات توعوية خاصة بمنظمة الأمم المتحدة، باعتبارها سفيرة للنوايا الحسنة، موضحة أن عمل الخير دائمًا يشعرها بالسعادة الدائمة، مضيفة أنها متابعة جيدة للمهرجانات السينمائية ومتابعة الموضة أيضا.

حسين فهمي وشيري عادل يفضلان الرسم و السعدني ومحمد رمضان يلعبان الرياضة

الفنان حسين فهمي 

وتحدث الفنان حسين فهمي عن هواياته، قائلًا إنه يمتلك عدة هوايات يحب ممارساتها في أوقات فراغه منها اللعب مع أحفاده والجلوس مع أولاده، ومتابعة أمورهم إلى جانب ممارسته لرسم الكاريكاتير وممارسة الرياضة، وخاصة رياضة السباحة والإسكواش التي يعرف قوانينها جيدًا ويمارسها منذ أن كان شابًا، مشيرًا إلى أنه لم ينقطع عن هذه الرياضة طوال فترة حياته، لأنه تعمل على تنشيط حركة الجسم ككل كالقدم واليد وفقرات الضهر دفعة واحدة.

منه شلبي 

 أما عن هوايات الفنانة منه شلبي، فتحدثت عنها، قائلة إنها دائمًا ما تحب أن تقوم بتفكيك الألعاب القديمة التي تمتلكها ثم تعيد تكوينها مرة أخرى، موضحة أن مثل هذه الهواية تساعد على تنشيط الذهن بصفة مستمرة وتجعل العقل في حالة يقظة، خاصة أنها تمارس هذه الهواية قبل الدخول إلى أي عمل جديد إلى جانب أنها تحب كثيرًا سماع الأغاني، وخاصة أغاني العندليب عبد الحليم حافظ، ونجاة وفيروز.

حسين فهمي وشيري عادل يفضلان الرسم و السعدني ومحمد رمضان يلعبان الرياضة

أحمد صلاح السعدني 

وأكد أحمد السعدني تحدث أن هواياته تتركز في الرياضة، حيث أنه يحب كثيرًا لعب كرة القدم ويقوم بممارستها في النادي الأهلي مع مجموعة من أصدقاءه، إلى جانب ممارسته للسباحة ومتابعة كل مباريات النادي الأهلي في الدوري في وقت فراغه، موضحًا أنه يشاهد إعادة المباريات إذا كان مشغولًا بتصوير أحد الأعمال.

شيري عادل 

أما النجمة الشابة شيري عادل، أوضحت أنها تحب كثيرًا الرسم بالقلم الرصاص، موضحة أنها تحب رسم الطبيعة الصامتة مثل الشجر والزهور، وتميل إلى تربية الطيور أيضا إلى جانب متابعتها لأسواق السيارات والقراءة في الأدب الإنكليزي بصفة عامة.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين فهمي وشيري عادل يفضلان الرسم و السعدني ومحمد رمضان يلعبان الرياضة حسين فهمي وشيري عادل يفضلان الرسم و السعدني ومحمد رمضان يلعبان الرياضة



 فلسطين اليوم -

ترتدي أجمل ما خاطه أمهر المُصممين وتتزيّن بأكثر المُجوهرات بريقًا

كيت ميدلتون غارقة في الألماس وتخطف الأضواء بـ "خاتم جديد"

لندن ـ ماريا طبراني
أقيم حفل الاستقبال الدبلوماسي في قصر باكنغهام الأربعاء، وكان باستضافة الملكة إليزابيث، أمير ويلز "تشارلز" وزوجته دوقة كورنوول "كاميليا"، بالإضافة إلى دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.وكانت كيت ميدلتون مِثالًا حيًّا على الأميرة الفاتنة التي نقرأ عنها في قصص الخيال، والتي ترتدي أجمل ما خاطه أمهر المُصممين، وتتزيّن بأكثر المُجوهرات بريقًا ورقيًّا.بدايةً، أسدلت دوقة كامبريدج على جسدها الرّشيق فُستانًا مُخمليًّا كلاسيكيًّا بتوقيع علامتها المُفضّلة ألكساندر ماكوين، جاءَ خاليًا من التّفاصيل بأكمامٍ طويلة وياقة على شكل حرف V متمايلة، اتّصلت بأكتافٍ بارزة قليلًا، كما لامس طوله الأرض. واعتمدت كيت واحدة من تسريحاتها المعهودة التي عادةً ما تختارها لمُناسباتٍ رفيعة المُستوى كهذه، وهي الكعكة الخلفي...المزيد

GMT 03:33 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

أغرب قصص السفر في عام 2019 منها "شاب يقفز من الطابق 11"
 فلسطين اليوم - أغرب قصص السفر في عام 2019 منها "شاب يقفز من الطابق 11"

GMT 10:27 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الوطني الليبي يعلن عن بدء معركته الحاسمة في طرابلس
 فلسطين اليوم - الجيش الوطني الليبي يعلن عن بدء معركته الحاسمة في طرابلس

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 04:13 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

بيكربونات الصوديوم ترفع معدلات الولادة الطبيعية

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الفارسة السعودية دلما ملحس تنافس في بطولة العالم

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday