سمية الخشاب تتفرغ لألبوم غنائي جديد وتبتعد فترة عن التمثيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أسباب غيابها عن دراما رمضان

سمية الخشاب تتفرغ لألبوم غنائي جديد وتبتعد فترة عن التمثيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمية الخشاب تتفرغ لألبوم غنائي جديد وتبتعد فترة عن التمثيل

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة - سهير محمد

دائما ما تؤكد الفنانة سمية الخشاب ان العمل المتميز هو هدفها طول الوقت رافضة التواجد على الساحه بعمل لا يضيف لها حتى لو جعلها ذلك تغيب عن الوسط الفني لأكثر من موسم مبررة بهذا الكلام غيابها الموسم الرمضاني المقبل واكتفائها بالجلوس على كرسي المشاهد.
 
وقالت سمية الخشاب  في  حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"  أن" الورق دائما هو الذي يحكم موافقتي او رفضي لتقديم أي عمل فني لأنه سيحدد الشكل الذي اظهر به على الشاشة ويتحكم في مدى تقبل الجمهور لي ام لا لذلك قررت هذا العام احصل على اجازة من الدراما بعد مجهود العام الماضى في مسلسل "يا انا يا انتي الذي قدمته مع حبيبتى فيفي عبده والذى اعتمد على  فكرة جديدة ومختلفه وبساطتها كانت سر تميزها بجانب انها مثلت بسمة وبونبونايه للمشاهد في هذا الشهر الكريم المليء بوجبة دسمة من المسلسلات فهنا المشاهد محتاج ان لا يشعر ان الدراما التي يشاهدها عبئ عليه في ظل الاحداث الصعبة التي تمر بها البلد.
 
وتابعت سمية قائلة : رفضت فكرة استنساخ جزء ثانى من "يا انا يا انتي" وعموما انا ضد مبدأ تقديم اجزاء جديدة من اعمال لمجرد استغلال النجاح بغض النظر هل القصة تحتمل احداث جديدة ام لا وهذا جعلني اعتذر عن تقديم اجزاء من مسلسلات مثل "كيد النسا" و"حدائق الشيطان ".

وعن ترشيحها لبطولة المسرحية الاستعراضية "البيه والبرنسيسه" امام هشام عباس واخراج مراد منير اكدت سمية ان المسرح في الوقت الحالي حلم مؤجل لانه يحتاج إلى تفرغ تام وهى ليست جاهزة له في ظل انشغالها.
 
وقالت : المسرح هو ابو الفنون ولابد اكون مستعده له جيدا قبل ان اقف على خشبته علاوة على المجهود البدني الذي يحتاجه والتفرغ هنا مطلوب حتى استطيع ان اضع هذا العمل في ال"c v" الخاص باعمالي.
 
وتابعت : "شرف لي أن اتعاون مع مخرج كبير مثل مراد منير وزميل عزيز مثل هشام عباس لكن كما ذكرت لست جاهزة الان للوقوف على المسرح.
 
واشارت سمية الى انها مشغولة الآن بألبومها الجديد الذي تسجله وتواصل اختيار اغنياته حيث قررت أن تعطيه كل وقتها خلال الفترة المقبلة لانها تشعر انها اهملت صوتها الى حد كبير ومحتاجه ان توزان بين التمثيل والغناء في هذه الفترة حيث انتهت من تصوير اغنية خليجية تحمل عنوان " موبرضاك " في بيروت مع المخرجة رندلي قديح بجانب الميني ألبوم المصري الذي تجهز له .
 
وعن تواجدها السينمائي خلال الفترة المقبلة قالت سمية :  السينما هي بيتي واحاول طول الوقت ان انتقي العمل الذي اظهر به على شاشاتها  حتى لو كان بطولة جماعية مثل ساعة ونصف والليلة الكبيرة الذي سعدت جدا بوجودي بين ابطالهما فهذا العملان سيتم وضعهم في مكانه مميزة في تاريخ السينما لانه قدم الواقع بكل ما فيه من قسوة ومس مشاعر الناس لذلك أحاول أن اختار اعمال على مستواه وانا اقرء الان اكثر من سيناريو لاكثر من فيلم اختار بينهما خلال الفترة المقبلة.
 
وعن تعرض مسكنها مؤخرا للسرقة قالت سمية "بالفعل هذا حدث اثناء تواجدي خارج مصر وعندما عدت واكتشفت السرقه ابلغت الشرطة وقامت بمعاينة المنزل وهي الان في رحلة البحث عن الجاني واحمد الله انني لم اكن متواجدة ولم يصيبني اي مكروه.

وعن السر في رشاقتها في السنوات الأخيرة قالت سمية: كل ما في الأمر أنني اسير على رجيم غذائي محدد وقاسي واتناول أطعمه معينه لا تزيد الوزن وامارس الرياضة وهذا النظام تعودت عليه على مدار العامين الماضيين وغير صحيح بالمرة انني اجريت أي عمليات لانقاص الوزن كما يشيع البعض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تتفرغ لألبوم غنائي جديد وتبتعد فترة عن التمثيل سمية الخشاب تتفرغ لألبوم غنائي جديد وتبتعد فترة عن التمثيل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday