بيكيا يتذيَّل القائمة بعد رفع يوم الدين والبدلة يتصدَّرها
آخر تحديث GMT 21:06:17
 فلسطين اليوم -

تعرَّف على إيرادات الأفلام السينمائية بعد مرور 3 شهور ونصف

"بيكيا" يتذيَّل القائمة بعد رفع "يوم الدين" و"البدلة" يتصدَّرها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بيكيا" يتذيَّل القائمة بعد رفع "يوم الدين" و"البدلة" يتصدَّرها

"بيكيا" يتذيَّل القائمة بعد رفع "يوم الدين"
القاهرة - إسلام خيري

شهدت الأفلام السينمائية المطروحة في دور العرض قبل 3 أشهر ونصف العديد من التغيرات في الترتيب، فيما خرجت أخرى من المنافسة بسبب إيراداتها الهزيلة.

ورصد موقع " اليوم" في التقرير التالي وبالأرقام هذه التغييرات، حيث كان من الثابت منذ ثلاثة أشهر ونصف، هو تصدُّر فيلم "البدلة" للنجم تامر حسني  منذ طرحة في موسم عيد الأضحى الماضي، وذلك بعد مرور 14 أسبوع، قائمة الإيرادات، حيث حقق إيرادات وصلت حتى أمس الثلاثاء، نحو 61 مليون جنية ونصف بعدما حقَّق في الأسبوع الـ 14نحو 800 ألف جنيه، ويُعد هذا الرقم 61 مليون جنية، أكبر رقم حقَّقه النجم تامر حسني في إيرادات عمل فيلم سينمائي منذ تقديم البطولة المطلقة في العديد من الأفلام.

ويُشارك تامر بطولة الفيلم كلا من وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة , قصة تامر حسنى وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

كما لازال فيلم "عيار ناري" للنجم أحمد الفيشاوي يحتل المركز الثاني بعد رفع "تراب الماس" من دور العرض السينمائية، حيث حقَّق في 8 أسابيع إيرادات وصلت إلى 6 مليون و800 الف جنيه، وذلك بعدما حقق في الأسبوع الثامن نحو ربع مليون جنيه.

ويشار إلى أن فيلم "عيار نارى" بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاورى ومحمد رضوان، وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي فى أولى تجاربه بالإخراج.

 كما احتل فيلم "كدبة بيضا" المركز الثالث من حيث الإيرادات وذلك بعد مرور 6 أسابيع على طرحة بدور العرض السينمائية، حيث حقَّق طيلة هذه المدة إيرادات وصلت إلي مليون و700 ألف بعدما حقق خلال الأسبوع السادس إيرادات وصلت إلى 100 ألف.

ويُشار إلي أن فيلم "كدبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي".

وظل فيلم "الديزل" لمحمد رمضان محتفظًا بالمركز الرابع في الإيرادات منذ طرحة بموسم عيد الاضحى الماضي وبعد مرور 14 أسبوع، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 23 مليون 500 ألف جنيه بينما حقق في الأسبوع 14 إيرادات وصلت إلى 72 ألف جنيه.

وكان فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه فى إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية، ويلتقى ياسمين صبري التى تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة، وتحدث العديد من الأحداث بينهما. 
كما ظل فيلم " الكويسين" بطولة النجم أحمد فهمي في المركز الخامس بعد مرور 3 أشهر ونصف على طرحة في دور العرض السينمائية، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 21 مليون و90 الف جنيه، وذلك بعدما حقق في الأسبوع الـ 14 إيرادات وصلت إلى 77 ألف جنيه.

وكان فيلم "الكويسين" بطولة النجوم أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوي، وإخراج أحمد الجندى.

وكان الأمر ذاته بالنسبة لفيلم "نبي ادم" بطولة النجم يوسف الشريف الذي ظل في المركز السادس، حيث وصلت إيرادات في 14 أسبوع إلى 9 مليون و33 ألف جنيه، بعدما حقق في آخر أيامه إيرادات وصلت إلى 22 ألف جينه.

وانطبق الأمر أيضًا على فيلم "سوق الجمعة" بطولة النجم عمرو عبد الجليل, حيث احتل المركز السابع بعد مرور المدة ذاتها، حيث وصلت إيراداته إلى 3 مليون و300 ألف جنيه.
وتذيَّل قائمة الإيرادات فيلم "بيكيا" للفنان محمد رجب، حيث احتل المركز الأخير بـ2مليون ونصف، وذلك بعدما تم رفع فيلم "يوم الدين" من دور العرض السينمائية نظرا للإيرادات الهزيلة والتي تحققها منذ طرحة بدور العرض حيث حقق ايرادات في  الـ"6 أسابيع" إلي مليون جنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيكيا يتذيَّل القائمة بعد رفع يوم الدين والبدلة يتصدَّرها بيكيا يتذيَّل القائمة بعد رفع يوم الدين والبدلة يتصدَّرها



 فلسطين اليوم -

قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية

بيروت ـ فادي سماحه
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «الجميزة» في بيروت. شمس الأغنية اللبنانية اطلّت على الحضور بإطلالة مفاجئة، حيث ابتعدت عن الفساتين، واختارت Jumpsuit أنيق مكشوف الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وهو الـ«لوك» الذي منحها قدراً كبيراً من الحيوية والجاذبية على المسرح. نجوى الهبت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية «الرقم الصعب» وسط تفاعل قوي من الحضور. من ناحية أخرى، طرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا. يُذكر أن نجوى كرم تجهز لإحياء حفل رأس السنة المقرر أن تحييه بإمارة...المزيد

GMT 09:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي
 فلسطين اليوم - أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي

GMT 06:25 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 فلسطين اليوم - استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 08:55 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري
 فلسطين اليوم - نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري

GMT 09:12 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق
 فلسطين اليوم - مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 17:19 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 فلسطين اليوم - الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 22:17 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

طريقة إعداد وتحضير كرات دجاج على الطريقة الصينية

GMT 02:33 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

الحدود البرية في تشيلي وجهة مثالية لقضاء عطلة

GMT 04:26 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

كاتي بيري تلفت الأنظار إلى فستانها البني الرائع

GMT 22:29 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مرسيدس تطلق الفئة B الجديدة في باريس

GMT 00:14 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

سامر سلامة يبحث إنشاء هيئة اعتماد لمستشاري المشاريع التجارية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday