كيم كاردشيان تغادر مع زوجها كاني ويست شقتهما في نيويورك بعد حادث السطو في باريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

معلومات عن أزمة مالية كبيرة يعاني منها حارسها الشخصي الألماني دوفير لكنها لا تشك فيه

كيم كاردشيان تغادر مع زوجها كاني ويست شقتهما في نيويورك بعد حادث السطو في باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيم كاردشيان تغادر مع زوجها كاني ويست شقتهما في نيويورك بعد حادث السطو في باريس

النجمة الأميركية كيم كارداشيان
واشنطن ـ رولا عيسى

أقدمت النجمة الأميركية كيم كارداشيان على تغيير مكان سكنها في مدينة نيويورك، بعد حادث السطو المسلح الذي تعرضت له في باريس الاثنين الماضي، حيث استولى اللصوص على مجوهراتها التي يقدر ثمنها بـ 8.5 مليون استرليني . وشوهدت نجمة التلفزيون الأميركي البالغة من العمر 35 عاماً أثناء مغادرتها شقتها في مدينة نيويورك محاطة بعائلتها وتقوم بإخفاء وجهها وهي في طريقها إلى سيارة كانت تنتظرها مع زوجها كاني ويست وطفليهما نورث ثلاث سنوات، و سانت عشرة أشهر.

وقد أحاط الحرس بكارداشيان التي أصابها الفزع جراء الحادث وهي تعبر الطريق من شقتها إلى السيارة المنتظرة حاملة طفلتها بين يديها. وكان كاني ويست يتبع زوجته ويبدو القلق على ملامحه حاملاً طفله الصغير الذي يشوبه الاضطراب بسبب كاميرات الإعلاميين التي تحيط بوالديه. ولم تعطِ كاردشيان أي تصريح للإعلامين، في حين أنها لازالت تتعافي من الأحداث المفزعة التي وقعت لها في الساعات الأولى من صباح الأثنين الماضي.

وتمَّ رصد الحارس الخاص بكيم كادراشيان واقفاً خارج شقة النجمة في نيويورك، رغم قطع اتصاله عن كل حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وباسكال دوفير الحارس الخاص لكارداشيان، الألماني الأصل والبالغ من العمر 43 عاماً كان قد تعرَّض للإفلاس في مسقط رأسه "هيدلبرغ" في ألمانيا. وتظهر وثائق المحكمة أن الحارس الخاص قد قام بتقديم بعض الأوراق منذ نحو عشرة أسابيع بعد أن بلغت ديونه في آخر تقرير مليون جنيه استرليني.

الحارس دوفير الذي كان ساهراً في نادٍ ليلي أثناء تعرض كارداشيان لحادث سرقة مجوهراتها وهي نائمة وحدها في الفندق في باريس، كان قد رُصد صباح الخميس يقف خارج شقتها الفاخرة في مدينة نيويورك. والجدير بالذكر أن شركة "دوفر" الألمانية للحراسات الخاصة، والتي تهتم بحراسة النجوم بدءاً من كاني ويست زوج كارداشيان حتى فرقة "بلاك أيد بيس"، قد بلغ إجمالي ديونها 961.296 جنيهًا استرلينيًا.

ويقول محامي الأفلاس في القضية أن هناك الكثير من الديون على شركة "دوفير"، وهناك الكثير من المطالبين بأموالهم. ولا يمكنه أن يقول الرقم بالتحديد، ولكنه مبلغ كبير.
وكان الحارس الخاص للنجمة الأميركية كيم  قد وصل إلى الفندق الذي حصلت في حادثة السرقة بعد فرار اللصوص على دراجات بدقيقتين، ومعهم خاتم زواج كاردشيان الذي يقدر بـ 3.5 مليون استرليني، بعد أن قامت سيمون هاروش صديقة كاردشيان بإرسال رسالة نصية له.

دوفير الذي تعهد بتعقب المهاجمين يواجه اتهامات بفشله في حماية كاردشيان بتركها وحدها في الفندق وتعريضها للخطر. وقد أخبرت كيم أصدقاءها أنها لا تلوم دوفير على الحادث، ولا تعتقد أنه متورط فيه أو ترتاب به على الإطلاق.

وقد قام دوفير يوم الأربعاء الماضي بإزالة أي مصادر على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد أنه يعمل في حراسة كارداشيان، بما في ذلك الصور التي التقطها معها أو التي التقطت له أثناء العمل. ولم تقُم كارداشيان أو زوجها كاني بطرد دوفير من العمل معهما، ولكن وفقاً لبعض المصادر، قام دوفير بمسح محتويات حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا توجد احتمالية أن يعرف اللصوص مكان الزوجين.

وعمل الحارس الشخصي مع كاني ويست منذ 2012، وقد أشيد بجهوده منذ أسبوع واحد فقط حينما أنقذ كارداشيان من محاولة فيتالي سيديواك الذي حاول سحبها بالقوة في باريس.
ويقول دوفير عبر حسابه على "لينكد": إن "هدفي كرئيس لشركة حراسات هو بناء فريق أمني حول الشخص المحمي". ويبدو من حسابه أنه كان يدير شركته منذ 19 عامًا، ويقول أن له خبرات كثيرة في الحراسات الخاصة من عمله مع شخصيات مهمة مثل فريق "بلاك آيد بيز"، و"فيرجي"، "ويل آيام"، و"ذا بوسي كات دولس"، "جوستين تمبرلاك"، و"كريستين أغويلارا"، و"لانا ديل ري"، و"كاتي بيري".

وقدم دوفير الأوراق القانونية عن وضعه المالي إلى المركز القضائي الواقع على ضفاف نهر "نيكار" في ألمانيا في الثامنة من صباح الثاني والعشرين من يوليو/تموز الماضي. وتقول أوراق الإفلاس أن الشركة غير قادرة على دفع ديونها، وأنه قد تم تعيين محامً من جانب المحكمة ليقوم بفحص جميع مواردها المالية. ويقول المحامي أنه من الطبيعي أن يتم تعيين متخصص في أمور الإفلاس ليحاول إنقاذ الشركة من انهيار أعمالها. وقد صرح أن هناك الكثير من الديون، وكثيرًا من الدعاوى، ولا يمكنه أن يقول الرقم بالتحديد.

وتفيد أوراق الإفلاس من ناحية أخرى أنه قد تم تحديد تاريخ 16 سبتمر/أيلول ليقوم المدعون الذين تدين الشركة لهم، ليقوموا بتقديم دعواهم. وتقول المستندات أنه سوف تتم تسوية القضية عن طريق المراسلة بحيث لن يكون هناك أي مثول قضائي أمام المحكمة.
جزء من مهمة محامي الأفلاس هو التأكد من أن الشركة لا تمتلك أي أموال في حسابات مصرفية أخرى أو أي ممتلكات لم يعلن عنها أو أي شيء ذي قيمة يمكنه أن يسدد أموال الدائنين. وقد تحدد يوم 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري للفصل في الدعاوى مبدئياً.
وشوهد دوفير آخر مرة في مقر شركته في "إبيلهايم" في الأسابيع القليلة الماضية. وتقول سيدة تمتلك صالون حلاقة في ذات العقار التجاري إنه ظهر حينها مع السكرتير الخاص به ولم يمكث طويلاً، ومنذ ذلك الحين فإن الستائر مسدلة ولم ترَ أحداً بعدها. المكتب، مقر الشركة، مؤجر بأقل من 400 جنيه استرليني، ويقع بجانب مكاتب لشركات أخرى مختلفة يفصلها عن بعضها حوائط من الخشب السميك.

دوفير، الذي درس الرياضيات في "جامعة هيدلبيرغ"، أمضى شبابه في العمل في حراسة صالات "الديسكو" والنوادي الليلية في المدينة الجامعية المشهورة. وقد قام بقضاء خدمته العسكرية الإلزامية في الجيش الألماني عام 1991 وهو في عمر الثامنة عشرة. ووفقاً لأحد أصدقائه الذي كان يذهب معه إلى نادي الجودو أنه قد تم تسجيله كجندي نظامي لمدة ثلاث سنوات. ويضيف الصديق أن دوفير أحب الجيش وعمل في مركز قيادة حلف "الناتو" في هيدلبيرغ، الذي أغلق أبوابه رسمياً في 2013.

ولم يُدرَج في وثائق المحكمة لمن تدين الشركة بالأموال أو ما هي الأصول التي لازالت تمتلكها. لكن إذا فشلت شركة دوفير في إصلاح إفلاسها سوف تكون هذه ضربة قوية له بعد أن تعرضت النجمة التي يعمل معها للهجوم. وكتب دوفير على صفحته في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الجاري قبل ساعات من اقتحام شقة كارداشيان أنه لا يمكنك أن تصبح حارسًا شخصيًا بين ليلة وضحاها، إنها مهنة التفاني والمسؤولية والشغف.
وقالت مصادر لمجلة "يو أس" بعد حادث السرقة أن كارداشيان لا تلوم باسكال على الحادث، وأنها شعرت بالأمان الكامل في شقة باريس، ولا تعتقد أن ما حدث هو خطأ باسكال بأي شكل من الأشكال.
وكانت كيم تنام بمفردها مرتدية "الروب" فقط، حينما سمعت ركض اللصوص على السلالم نحو الساعة الثانية والنصف من صباح الأثنين. وقد تمت سرقتها بعد أن قيدت بأربطة بلستيكية، وقد توسلت إلى اللصوص ألا يقوموا بقتلها من أجل أطفالها. بعد أن تمكنت من التملص منهم خرجت إلى شرفة شقتها تصرخ طلباً للنجدة. ظهر دوفير في موقع الحادث خلال دقيقتين وفقاً للحسابات الشخصية لآل كاردشيان.

لا يبدو بعد مرور بضعة أيام على حادث السرقة أن شرطة العاصمة الفرنسية قد اقتربت من حل اللغز. وقالت مصادر في باريس أن الطب الشرعي قد قام بعمل تحقيقاته لكن حتى الآن لم تكون هناك أي عينات من الحمض النووي مفيدة في موقع الحادث. وقد صرح المحققون أن كاردشيان وهاروشي مصممة أزيائها التي كانت معاها في الشقة في ذات الوقت قد قاما بإعطائهما إفادة مختصرة قبل أن يعودا إلى الولايات المتحدة بعد ساعات من وقوع الحادث. والشاهد الوحيد على الجريمة هو أحد عمال الفندق، والذي قيل أنه قد تم تقييده وتكميمه وترك على السلالم.

وقد أكد المحققون أنه لا توجد أي كاميرات مراقبة داخل أو خارج المبنى الذي تؤجر شققه بـ 8000 جنيه استرليني في الأسبوع. لكن أحد العاملين الأميركيين في صالون "الملاك الجميل" والقريب من بيت كارداشيان أفاد أن فيديو هروب اللصوص متوفر بالتأكيد.

وقد طلب موقع "ميل أونلاين" إفادة من باسكال دوفير من خلال العلاقات العامة لآل كاردشيان، ولكنهم رفضوا. وقالت أخته للموقع إن كل الدعاوى المقدمة ضده زائفة، لكن حينما أخبرها بوجود وثائق، طلبت منهم أن يسألوه شخصياً فهذا أمر خاص، وأن أخيها سوف يواجه كل ديونه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كاردشيان تغادر مع زوجها كاني ويست شقتهما في نيويورك بعد حادث السطو في باريس كيم كاردشيان تغادر مع زوجها كاني ويست شقتهما في نيويورك بعد حادث السطو في باريس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday