مأمون وشركاه يجمع عادل إمام ولبلبة في إطار كوميدي يُبرّز حياة الزوج البخيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الثنائيات الفنية تسيطر على دراما الموسم الرمضاني في العام الجاري

"مأمون وشركاه" يجمع عادل إمام ولبلبة في إطار كوميدي يُبرّز حياة الزوج البخيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مأمون وشركاه" يجمع عادل إمام ولبلبة في إطار كوميدي يُبرّز حياة الزوج البخيل

الفنان الكبير عادل إمام
القاهرة - سهير محمد

لا تسمح طبيعة الأحداث التي تدور في إطارها الأعمال الدرامية التي ستعرض ضمن الموسم الرمضاني هذا العام، بمساحة كبيرة للرومانسية، إلا أن هناك أعمال ستشهد ثنائيات فنية ناجحة بعضها كون فيها البطل والبطلة دويتو فني في أعمال سابقة وأثبتت نجاحها مع الجمهور، والأخر سيشهد تعاونًا لأول مرة ونجاحه مرتبط بمدى تقبل الجمهور لهذا الثنائي.

وتتمثل أهم هذه الأعمال في مسلسل "نص يوم" الذي يجمع الفنان السوري تيم حسن واللبنانية نادين نجيم في ثانِ تعاون لهما بعد مسلسل "تشيلو" الذي عرض العام الماضي، وشهد نجاحًا كبيرًا، بسبب رومانسيته مما دفع فريق العمل لتكرار التعاون بداية من المنتج صادق الصباح والمخرج سامر البرقاوي بجانب نادين وتيم، وتدور أحداثه في إطار رومانسي وقصة حب أطرافها ذو طبيعة متناقضه، فالبطل رومانسي بطبعه والبطلة شغوفة لحب المال.

ويشهد مسلسل "الميزان" ثنائي فني يجمع الفنانة غادة عادل والفنان السوري باسل الخياط، وتجسد عادل شخصية محامية متزوجة من ضابط شرطة الذي يجسده الخياط، وكلاهما يكافحان الفساد ويقفان في وجه عصابة كبيرة ويشاركهما البطولة أحمد فهمي وإخراج أحمد خالد. ويجمع مسلسل "هي ودافنشي" ليلى علوي وخالد الصاوي، ويحمل العمل بين طياته علاقة رومانسية للبطل والبطلة وهذا ظهر خلال البروم الذي عرضته الفضائيات للإعلان عن المسلسل وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وهناك مسلسل "أفراح القبة" الذي يجمع عددًا كبيرًا من النجوم منهم جمال سليمان وصابرين ورانيا يوسف، لكن العلاقة الأبرز خلال الأحداث هي قصة الحب التي تجمع منى ذكي وإياد نصار لكن هذه العلاقة ليست وردية ولكن سرعان ما تتغير بسبب الظروف واختلاف الطباع بين البطل والبطلة.  والزعيم عادل إمام يُكون ثنائي كوميدي مع الفنانة لبلبة في مسلسل "مأمون وشركاه"، والتي شاركته العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، وتجسد خلال هذا العمل زوجة لرجل بخيل الذي يجسده الزعيم ويمتلك الملايين وبخيل لأبعد الحدود مع زوجته وأولاده وعندما تعلم بحقيقة ثروته تقرّر الانفصال عنه.

ومسلسل "كلمة سر" يجمع ثنائي جديد وهو المطربة لطيفة والفنان هشام سليم، وتجسد خلاله شخصية رحمة وزوجها هو هشام سليم، وتتعرض حياتهما لحادث يقلبها إلى النقيض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مأمون وشركاه يجمع عادل إمام ولبلبة في إطار كوميدي يُبرّز حياة الزوج البخيل مأمون وشركاه يجمع عادل إمام ولبلبة في إطار كوميدي يُبرّز حياة الزوج البخيل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday