حسين الجسمي يكشف لخالد الشاعر عن أسرار الرومانسية والحب والنجاح في رحلة جبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في برنامج حواري جديد يصوّر بين الكويت ودبي

حسين الجسمي يكشف لخالد الشاعر عن أسرار الرومانسية والحب والنجاح في "رحلة جبل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسين الجسمي يكشف لخالد الشاعر عن أسرار الرومانسية والحب والنجاح في "رحلة جبل"

حسين الجسمي
بيروت - فلسطين اليوم

في قالب حواري مختلف عن الحوارات الفنية، يضم زيارات لأكثر من مكان مرتبط بحياة النجم، يطلّ الفنان الإماراتي حسين الجسمي مع خالد الشاعر، في برنامج يتألف من أربعة أجزاء، بعنوان "رحلة جبل"، يعرض عبر شاشة "MBC1"، ويطلق على الحلقات هذه التسمية على اعتبار أن "الجبل" هو لقب "الجسمي" المتداول في الوسطين الصحافي والفني، والرحلة تجمعه بالإعلامي خالد الشاعر أثناء انتقاله بين دبي والكويت، لإحياء حفل ختام مهرجان "هلا فبراير". 

ويمزج البرنامج بين الحوار وأسلوب تلفزيون الواقع، لتوثيق هذه الرحلة، وللتعرف عن قرب على أسلوب تفكير "الجسمي"، الذي أوصله إلى النجومية، ويتحدّث بطبيعة الحال عن الخط الغنائي الذي قرّر اعتماده في بداياته الفنية، لكي يتميّز عن الفنانين الموجودين على الساحة، وكيفية مواجهته للصعوبات والتحديات، حتى استحق في نهاية المطاف بأن يكون "رقمًا صعبًا"، كما يصف نفسه.

ويؤكد "الجسمي" أنه يحمل دولة الإمارات دائمًا في قلبه، وهو الأمر الذي يدفعه إلى افتتاح حفلاته بأغنية شعبية إماراتية دومًا. ويتحدث "الشاعر" مع ضيفه في أمور كثيرة، فيتطرق إلى الأغنيات التي صنعت شهرته الواسعة، وإنجازاته الفنية، الاجتماعية والإنسانية، ويدخل معه كواليس التحضير لحفلاته، ويزور معه أيضًا الأماكن المحببة إلى قلبه. ويوضح "الشاعر" أن عنوان البرنامج يستمد معناه من اللقب المعروف عن النجم حسين الجسمي، إلى جانب الجاذبية التي يتمتع بها الاسم، خصوصًا أن التلفزيون هو لعبة "غموض وتشويق".

ويقول "الشاعر": "ما دفعني لإجراء هذا النوع من المقابلات كان الملل من بعض البرامج الحوارية الرتيبة، وأستغرب كيف نستضيف فنانًا عمله في الحياة هو الغناء، ونتطرّق معه إلى كل شيء إلاّ الغناء والفن، في وقت أفترض فيه ضرورة سؤاله عن أغنياته والفن والإحساس. ويضيف قائلاً: "أستغرب لماذا يظن أصحاب البرامج أن الكلام في الفن والأغنية لا يثير اهتمام المشاهد، ولا يتفاعل معه، لافتًا إلى أن الجمهور مثقف، ولا بأس من بعض الأسئلة التي تطرح عادة، لكن هذا لا يعني أن يغيب "الحوار الصحافي".

وشدّد "الشاعر" على أهمية الصورة والمشهدية في البرنامج، حيث قال: "إننا أردنا للصورة أن تتكلم، بدل اللجوء إلى حوار إذاعي يُعرض تلفزيونيًّا، ومن هنا قمنا بالتصوير في مواقع مختلفة، ما يجعلنا نتعرف إلى الفنان في أكثر من حالة، فصوّرنا في الطائرة، أثناء رحلتنا الى الكويت، وخلال تدريبات الحفل الأخير له، وبعد الحفل، وفي الاستديو في دبي، وهذه اللقطات لن تعرض بطريقة متتالية، بل اهتم المونتاج والميكساج بجعلها لقطات تضيء زوايا مختلفة من حياة "الجسمي"، وتجعل إيقاع الحلقة سريعًا ومشوقًا". كما اعتبر أن التعب، والحرص، والاهتمام بالتفاصيل، والرهبة، والخوف، والقلق، تمثل بعضًا من أسرار نجاح "الجسمي"، ثم الصداقة، والحب، والعلاقات الاجتماعية، والإنسانية، وكلها عوامل مؤثرة في مسيرته المهنية والفنية.

وقدم "الجمسي" أغنيات تعبق رومانسية وحبًا، واستطاع الوصول إلى جمهور عريض في الوطن العربي، من خلال الكثير من الأعمال المميزة. ولعل أغنيات "بشرة خير"، "بحبك وحشتيني"، "والله ما يسوى"، وسواها، مجرد أمثلة بسيطة عن مسيرة نجاح وتفوق عاشها ويعيشها "الجسمي"، يتحدث عنها وعن أمور كثيرة، يكشفها للمرة الأولى، في "رحلة جبل".

ويُعرض برنامج "رحلة جبل" مع النجم حسين الجسمي في أربع حلقات، اعتبارًا من 22 أيلول / سبتمبر 2016، كل خميس، فيالسادسة والنصف مساءً بتوقيت غرينتش، التاسعة والنصف ليلاً بتوقيت السعودية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين الجسمي يكشف لخالد الشاعر عن أسرار الرومانسية والحب والنجاح في رحلة جبل حسين الجسمي يكشف لخالد الشاعر عن أسرار الرومانسية والحب والنجاح في رحلة جبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 21:45 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

العواصف والبرق في سماء يعبد قضاء جنين

GMT 03:23 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

باول يبيّن أن "الفيدرالي" يخطط لرفع الأسعار

GMT 04:35 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الابتعاد عن تناول القهوة في الصباح لتجنب الإصابة بالتعب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday