سفير للنوايا الحسنة وآخر للفرنكوفونية في نجوم صغار مع أحمد حلمي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أطفال من دولٍ عربية امتلكوا مواهب خارقة

سفير للنوايا الحسنة وآخر للفرنكوفونية في "نجوم صغار" مع أحمد حلمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفير للنوايا الحسنة وآخر للفرنكوفونية في "نجوم صغار" مع أحمد حلمي

الفنان أحمد حلمي
القاهرة -سارة عبد الستار

مواقف طريفة وأجواء كوميدية، سيطرت على سهرة مليئة بالمواهب الواعدة والمتميزة من مختلف أقطار الوطن العربي ضمن الحلقة السابعة من برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" وهو الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots"، والذي يُعرض على "MBC مصر". 

اقرا ايضا :  أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج "نجوم صغار" على "MBC مصر"

انطلقت الحلقة مع فلّة العمّار من العراق، التي قالت أنها تهوى تصميم الأزياء الخاصة بالأطفال، وهي الموهبة التي بدأت مشوارها ف

بين بطل في الكاراتيه من السعودية، ومدونة واثقة الخطى من الكويت، وعازفة عود موهوبة من سورية، ومؤلف وسفير الفرنكفونية في العالم من تونس، سارت الحلقة حاملة الكثير من التشويق مع النجم أحمد حلمي.

بدأت الحلقة مع جنى زين من سورية. تهوى ابنة الـ 8 سنين العزف على العود، الذي تعلمته من والدها، والمفارقة أن الطفلة الموهوبة عزفت واحدة من أشهر الأغاني الأجنبية "Despacito" على العود بإتقان. أما أمير الفهوي من تونس، فهو صاحب مجموعة من الكتب رغم عدم تجاوزه 13 سنة. ألف أول كتاب له في سن 7 سنوات، باللغة الفرنسية، وأصدر مؤخراً كتابه الرابع عن التنمر، فعلق حلمي أنه مهتم بهذا الموضوع نظراً لكونه سفيراً للنوايا الحسنة. وحصل أمير على عدة جوائز وتكريمات، كان أولها جائزة الأمم للكتابة والمطالعة في عمر 6 سنوات، وهو يجيد 7 لغات، كما حصل على لقب سفير الفرنكفونية في العالم.

وأطل بعد ذلك جواد رمال (10 سنوات)، الذي تعلم رقص الدبكة منذ نحو عامين كما يقول، ودخل مع فرقة دبكة إلى المسرح ليبهر الجمهور بموهبته التي صقلها على أيدي أخيه، كما قام بتدريب حلمي عليها.

ومن الفنون إلى الرياضات القتالية، كان الموعد مع لاعب الكاراتيه أحمد سلطان من المملكة العربية السعودية. ويشير أحمد إلى أن هدفه من إتقان هذه الرياضة كونه السبيل الأهم للدفاع عن النفس، وهو حاصل على الحزام البني، وينتظر بلوغه الثالثة عشرة من العمر ليحصل على الحزام الأسود. وقد شرح لأحمد عن القتال الوهمي والفرق بينه وبين القتال الحقيقي، وقدم على المسرح مجموعة من الحركات القتالية للدفاع عن النفس. وقد حصل الطفل على عدة ميداليات على مستوى المملكة.

أما خالد حميدة من مصر (13 سنة)، فهو موهوب في الغناء، منذ كان في سن السادسة، فقد تحدث عن تفاعل الجمهور معه عند غنائه على المسرح لأول مرة، وأشار إلى أن مثاله الأعلى في الفن هو سلطان الطرب جورج وسوف والفنان آدم، واختار تقديم أغنية "يللي تعبنا سنين في هواه" لجورج وسوف على مسرح البرنامج.

وكانت الطفلة زينة الصفار هي مسك ختام الحلقة، وكما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بكونها أصغر مدونة، أشعلت أيضاً المسرح رغم أنها لم تتجاوز 9 سنوات. وتحولت في نهاية الفقرة إلى محكمة، قامت بتقييم مجموعة من صور أحمد حلمي، مؤكدة له بأن حلمها وهدفها بأن تكون مشهورة مثله.

يُعرض برنامج "نجوم صغار" على " MBCمصر" كل سبت، الساعة 8:30 مساءً، وعرضت هذه الحلقة على " MBC مصر" السبت 12 يناير 2019 الساعة 8:30 مساء.

قد يهمك ايضا :  أحمد حلمي ينشر الفيديو الترويجي لبرنامجه يفتح باب التكهنات

                   نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير للنوايا الحسنة وآخر للفرنكوفونية في نجوم صغار مع أحمد حلمي سفير للنوايا الحسنة وآخر للفرنكوفونية في نجوم صغار مع أحمد حلمي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday