بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

الوصلة الأولى من تقديم الجريني والثانية كارول سماحة والثالثة أحلام

"بلاتينوم ريكوردز" تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار "فن الأداء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بلاتينوم ريكوردز" تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار "فن الأداء"

جانب من حفل بلاتينوم ريكوردز
دبي- فلسطين اليوم

التقى نجوم المغنى والطرب والفن في الحفل السنوي الأضخم، الذي أقامته شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، بالتعاون مع شريكيها الاستراتيجيّين "ميدان شوبا" و"جاكوار الشرق الأوسط"، إلى جانب وجوه وضيوف "مجموعة أم.بي.سي" التي تنضوي "بلاتيوم ريكوردز" تحت مظلّتها، بالإضافة إلى حشد من أهل الصحافة والإعلام الذين قدموا خصيصًا من دول عربية للاحتفال.

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء

وبعد أن جرى تأجيل الحفل لمدة 3 أيام بسبب سوء الأحوال الجوية، أعادت "بلاتينوم ريكوردز" إطلاق الحفل "الأضخم" في تاريخها تحت عنوان "ويستمر الحفل"، على نحوٍ أضخم من حيث التنظيم والتجهيزات الفنية والسمعية – البصرية، ورفع شعار "فن الأداء"  على ضفاف أول بحيرة كريستالية في قلب دبي، من مدينة محمد بن راشد آل مكتوم "دستركت ون"، بإطلالتها الساحرة على "سكاي لاين" و"برج خليفة".

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء

وأحيا الحفل 10 من نجوم "بلاتينوم ريكوردز" على وقع موسيقى حيّة عزفتها فرقة ضخمة قوامها 70 عازفاً وعازفة محترفين قدموا من بيروت وكييف وبوخارست بقيادة المايسترو والموزع والمؤلف الموسيقي ميشيل فاضل، إلى جانب 10 من ضاربي الإيقاعات الخليجية المتخصّصين، ناهيك عن 20 راقصًا وراقصة عالميين جاؤوا إلى دبي لتقديم العروض البصرية المبهرة التي رافقت الوصلات الغنائية بحضور 400 ضيف وضيفة لبّوا الدعوة. 

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء

وشهد الحفل إطلالة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والسينما العرب، وعدد من الشعراء والملحنين وممثلي كبرى شركات الإنتاج الفني، إلى جانب أبرز وجوه ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الضيوف الرسميين وأصحاب السعادة، بالإضافة إلى وجوه ومدراء مجموعة أم.بي.سي ومذيعاتها اللواتي تناوبن على تقديم فقرات الحفل ووصلاته الفنية.

كما حضر الحفل عدد من "فريق صنّاع الموسيقى" في "بلاتنيوم ريكوردز" الذي أُعلن تشكيله العام الماضي كمبادرةٍ كانت الأولى من نوعها في المنطقة، فضم الحضور كل من الملحن والموزع الموسيقي ميشيل فاضل، والملحن والمغني والمنتج الموسيقي فايز السعيد، والشاعر أمير طعيمة، والموزع والمنتج الموسيقي هادي شرارة، والشاعر نزار فرنسيس، والشاعر علي الخوار، وجلال الحمداوي.

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء

وعبر نقلٍ حيٍّ ومباشر، بثّ برنامج "إيت بالعربي" على قناة "أم.بي.سي4" وقائع دخول النجوم والمشاهير إلى الحفل على الهواء مباشرةً، مسلّطًا الضوء على توقّفهم لالتقاط الصور وإجراء المقابلات على السجادة الحمراء والأجواء الساحرة التي رافقت مجريات هذا الحدث.

وذكر المدير العام لشركة "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي في كلمةٍ ألقاها على هامش الحفل: أردنا الليلة أن نُبيّن كيف يمكن للموسيقى العربية أن تُقدَّم حيةً للجمهور ضمن إطارٍ سمعي وبصريٍ متميز يرقى إلى مصاف العالمية لناحية القيمة الإنتاجية للعروض الحيّة التي يتميّز كل واحدٍ منها بطابعٍ وطبيعةٍ وشكلٍ وأداءٍ مُختلفٍ عن الآخر، وأقول بكل تواضع أنني في غاية الفخر بما قدّمَته "بلاتنيوم ريكوردز" خلال العام الماضي من إنتاجاتٍ ناجحة كان لها شرف تبوّء الصدارة في قطاع الإصدارات الموسيقية في المنطقة، واليوم نشهد انضمام نجوم جدد لعائلة "بلاتينوم"، فضلاً عن استمرار استثمارنا في مواهب شابة نثق بقدراتها ونمنحها ما تحتاجه من دعمٍ لإثبات نفسها في الساحة الفنية.

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء

وأكد نائب رئيس التسويق والمبيعات في "ميدان شوبا- دستركت ون"، جوزيف الشريف: نحن سعداء جدًا لاستضافة هذا الحدث بالتعاون مع "بلاتينوم ريكوردز" تحت عنوان "فن الأداء"، والذي يقام حصريًا في "مدينة محمد بن راشد آل مكتوم– دستركت ون".

في الواقع هذا العنوان هو شعار لميدان شوبا نستلهم منه ومنظومة يومية في تطوير هذا المشروع الساكن الفاخر في قلب المدينة، وأضاف الشريف: منذ بداية أول فكرة للمشروع، والآن إلى أكثر المراحل الإنشائية تطورًا، كان فن الأداء سرًا لقصة نجاحنا في "دستركت ون".

وذكر مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سلمان سلطان، كانت فعالية "فن الأداء" المبادرة الأولى في إطار الشراكة بين جاكوار وبلاتينوم ريكوردز، وكانت معرضًا حقيقيًا لأفضل أشكال الفن والإبداع والأداء، ونحن مسرورون جدًا باحتفالنا بالمعاني التي يحملها مفهوم فن الأداء من خلال الموسيقى، أحد أشكال الفنون التي لا تزال متداخلة بقوة مع ثقافة منطقة الشرق الأوسط، وكانت هذه الخطوة الأولى ضمن سلسلة من أنشطة التعاون المميزة، حيث نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مستقبلاً مع شركة "بلاتينوم ريكوردز".

ومنصّة البث الموسيقي الإلكتروني "أنغامي" أطلقت أخيرًا "بلاي ليست" جديدة جاهزة للتحميل تتيح الاستماع إلى جميع الأغنيات التي قام النجوم بتأديتها عشية حفل "بلاتينوم ريكوردز" السنوي، وبموازاة ذلك، عرضت "أم.بي.سي 1" في وقتٍ لاحقٍ جميع الوصلات الغنائية والعروض المبهرة التي قدمها الفنانون خلال الحفل.

وانقسم حفل "بلاتينوم ريكوردز" السنوي إلى 4 وصلات غنائية/موسيقية، قدم خلالها 10 من نجوم بلاتينوم القدامى والجدد مزيجًا من الأغنيات الجديدة والقديمة على وقع الموسيقى الحيّة التي عزفتها الفرقة المحترفة المؤلفة من 70 عازفًا وعازفة عالميين وعرب، بموازاة عروض راقصة مبهرة قدمها الراقصون والراقصات العالميين المحترفين.

وقدم الوصلة الأولى قدمها كل من عبدالفتاح الجريني، وجميلة، وأسيل عمران،       الوصلة الثانية قدمها كل من أسماء المنور فايز السعيد، وكارول سماحة، وملحم زين، وكاظم الساهر، والوصلة الثالثة قدمتها أحلام، أما مسك الختام فكان مع مقطوعة موسيقية قدمتها الفرقة السمفونية الرومانية تحت قيادة المايسترو ميشيل فاضل.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 01:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

منظمة عراقية تدرب السيدات على الحرف اليدوية

GMT 07:53 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

الموت يفجع المطرب اليمني وليد الجيلاني

GMT 07:20 2016 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

التعددية سلاح ذو حدين عربيًا

GMT 22:48 2017 الإثنين ,06 شباط / فبراير

ترامب: إيران تلعب بالنار؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday