سبعة أفلام متنوعة تتسابق على النصيب الأكبر من الإيرادات في عيد الفطر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دور العرض السينمائي تستعد لموسم جديد بعد شهر رمضان المبارك

سبعة أفلام متنوعة تتسابق على النصيب الأكبر من الإيرادات في عيد الفطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبعة أفلام متنوعة تتسابق على النصيب الأكبر من الإيرادات في عيد الفطر

دور العرض السينمائية
القاهرة - سامية محمد

بدأت دور العرض السينمائية، الاستعداد لعرض أفلام عيد الفطر المبارك والتي تتنافس على كعكة العيد والنصيب الأكبر من الإيرادات، ويشهد هذا الموسم الدرامي 7 أفلام متنوعة ما بين البطولة الجماعية والكوميدي والحركة والغنائي فيما يلي حصر بالأفلام المقرر عرضها حتى الآن والبداية مع فيلم يضم أكثر من 30 نجمًا ونجمة مصرية.

ينافس فيلم "الليلة الكبيرة" للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، ويعد هذا الفيلم استكمالًا لأفلام اليوم الواحد والتي تجمع نجوم كبار ونفس الأمر حدث من قبل في فيلم "كباريه" و"الفرح" والإنتاج أيضًا لأحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم "الليلة الكبيرة" كلها في أحد الموالد الشعبية، ويعرض الفيلم ما يحدث في المولد من حلقات الذكر والطقوس الدينية المختلفة، كما يعرض مجموعة من القصص والحكايات التي تحدث سواء للعاملين في الموالد أو للزائرين في ذلك اليوم، في إطار اجتماعي درامي مشوق، والفيلم بطولة زينة، وسمية الخشاب، وأحمد رزق، وعمرو عبد الجليل، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، وصفية العمري، ومحمود الجندي، ووفاء عامر، ومحمد لطفي، وصبري فواز، وأيتن عامر.

 كما ينافس فيلم "سكر مر" المؤجل عرضه في السباق السينمائي  والذي تدور أحداثه حول خمسة شباب وفتيات تربطهم علاقات عاطفية متداخلة ومتشابكة، ويشارك في بطولة العمل أحمد الفيشاوي وهيثم ذكي وشيري عادل وأيتن عامر وكريم فهمي وعمر السعيد ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج هاني خليفة.

ويدخل السباق السينمائي، نجم الكوميديا محمد سعد بفيلم "حياتي مبهدلة" وتشاركه البطولة نيكول سابا وحسن حسني وحمادة بركات وأحمد فتحي، والفيلم من تأليف سامح سر الختم وإخراج شادب، ويجسد محمد سعد من خلال الفيلم شخصية شاب فقير يقع في غرام فتاة جميلة ويلجأ للسحر والشعوذة ليستولى على قلبها، ويحمل العمل العديد من المفارقات الكوميدية التي تقع بينهما.

وانتهى أخيرًا النجم هاني رمزي من تصوير فيلم "نوم التلات" والذى من المقرر أن ينافس به في موسم عيد الفطر، ويشاركه البطولة إيمان العاصي، وهشام إسماعيل، وحسن حسني، وإنتاج هاني ويليم، وللمخرج إيهاب لمعي، والفيلم من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية ومن المقرر طرح الفيلم في موسم عيد الفطر القادم، من ناحية أخرى طرحت الشركة المنتجة إعلان الفيلم استعدادًا لطرحه.

وينافس الفنان محمد رمضان، بعد غيابه عن دراما رمضان هذا العام، بفيلم سينمائي فى عيد الفطر بعنوان "شد أجزاء" للمنتج أحمد السبكى ويعتبر هذا التعاون الخامس بينهما، لكن محمد رمضان يقدم لأول مرة دور ضابط شرطة ينفذ عمليات خاصة لكشف الحقائق، ويشارك رمضان البطولة دنيا سمير غانم، وياسر جلال، وإياد نصّار، ومحمد شاهين، ونسرين آمين، ومحمد ممدوح تايسون، والفيلم من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج حسين المنباوي.

كما يشارك الفنان محمد رجب في موسم عيد الفطر بفيلم الخلبوص والذى انتهى من فترة طويلة من تصويره، وهو من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج إسماعيل فاروق، ويناقش الفيلم ظاهرة تأخر الزواج والعنوسة عند الرجال بشكل كوميدي من خلال شاب متعدد العلاقات النسائية ويتورط في العديد من المشاكل مع 4 فتيات، ويشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي ومريهان حسين ومحمد سليمان.

 وبعد تأجيلات عديدة، قررت الشركة المنتجة عرض فيلم "4 كوتشينة" في موسم عيد الفطر، والفيلم بطولة أوكا وأورتيجا والأردنية هيام الجباعي، ومن إخراج محمد جمال ومونتاج أحمد سعد، وتدور أحداثه حول 3 شباب وفتاة تجمعهم روابط الصداقة منذ الصغر ويعيشون في إحدى الحارات الشعبية حتى تسافر ميادة للخارج مع والدها وتعود لتساعد أصدقائها في تكوين فرقة غنائية وترتبط بشحتة كاريكا.

وسيطرح فيلم "حارة مزنوقة" في موسم عيد الفطر وأطلقت الشركة المنتجة إعلان الفيلم أخيرًا، واستعان مخرج الفيلم بيتر ميمي في الإعلان الدعائي، بصوت الرئيس المعزول محمد مرسي، صاحب الجملة الشهيرة "حارة مزنوقة"، والتي تحمل اسم الفيلم، والفيلم من بطولة علا غانم وأحمد فتحي وخالد حمزاوي وأيمن منصور وهناء الشوربجي وبدرية طلبة ومحمد شرف ومحمد هشام عامر ومحمد الشربيني وميريهان مجدي وإسماعيل فرغلي، من تأليف مصطفى حمدي، وإنتاج محمد هشام عامر، وإخراج بيتر ميمي، وتدور الأحداث حول شخصية هايدي، التي تنفذ أعمالًا غير مشروعة، وتقوم بإيقاع ثلاثة من الشباب من أبناء الطبقة الشعبية وتورطهم في أعمالها من أجل استغلالهم.


palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة أفلام متنوعة تتسابق على النصيب الأكبر من الإيرادات في عيد الفطر سبعة أفلام متنوعة تتسابق على النصيب الأكبر من الإيرادات في عيد الفطر



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 15:03 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أبومرزوق يُؤكّد أنّ إدارة المعبر وطنية بلا وجود إسرائيلي

GMT 11:08 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ستوكهولم من أجمل مدن العالم والأكبر في السويد

GMT 15:22 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

"سبيس إكس" على خطى "أبولو" في نقل رواد الفضاء

GMT 09:52 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

فيلم THREE BILLBOARDS يحقق 74 مليون دولار أميركي

GMT 11:00 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الترميم لا الهدم هو الحل في بيت عبدالله الفرج بالفحيص

GMT 14:50 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

البايرن يُعلن حقيقة السعي لضم سامي خضيرة

GMT 16:13 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تامر آمين يعود ببرنامج "الحياة اليوم" في حلقة حديثة

GMT 06:44 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

اتلاف مواد تجميل وسكاكر منتهية الصلاحية في جنين

GMT 07:06 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

الفأر الجبلي يستطيع مضغ لوح خشبي بحجم علبة الكوكاكولا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday