سبعة أفلام متنوعة تتسابق على النصيب الأكبر من الإيرادات في عيد الفطر
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

دور العرض السينمائي تستعد لموسم جديد بعد شهر رمضان المبارك

سبعة أفلام متنوعة تتسابق على النصيب الأكبر من الإيرادات في عيد الفطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبعة أفلام متنوعة تتسابق على النصيب الأكبر من الإيرادات في عيد الفطر

دور العرض السينمائية
القاهرة - سامية محمد

بدأت دور العرض السينمائية، الاستعداد لعرض أفلام عيد الفطر المبارك والتي تتنافس على كعكة العيد والنصيب الأكبر من الإيرادات، ويشهد هذا الموسم الدرامي 7 أفلام متنوعة ما بين البطولة الجماعية والكوميدي والحركة والغنائي فيما يلي حصر بالأفلام المقرر عرضها حتى الآن والبداية مع فيلم يضم أكثر من 30 نجمًا ونجمة مصرية.

ينافس فيلم "الليلة الكبيرة" للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، ويعد هذا الفيلم استكمالًا لأفلام اليوم الواحد والتي تجمع نجوم كبار ونفس الأمر حدث من قبل في فيلم "كباريه" و"الفرح" والإنتاج أيضًا لأحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم "الليلة الكبيرة" كلها في أحد الموالد الشعبية، ويعرض الفيلم ما يحدث في المولد من حلقات الذكر والطقوس الدينية المختلفة، كما يعرض مجموعة من القصص والحكايات التي تحدث سواء للعاملين في الموالد أو للزائرين في ذلك اليوم، في إطار اجتماعي درامي مشوق، والفيلم بطولة زينة، وسمية الخشاب، وأحمد رزق، وعمرو عبد الجليل، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، وصفية العمري، ومحمود الجندي، ووفاء عامر، ومحمد لطفي، وصبري فواز، وأيتن عامر.

 كما ينافس فيلم "سكر مر" المؤجل عرضه في السباق السينمائي  والذي تدور أحداثه حول خمسة شباب وفتيات تربطهم علاقات عاطفية متداخلة ومتشابكة، ويشارك في بطولة العمل أحمد الفيشاوي وهيثم ذكي وشيري عادل وأيتن عامر وكريم فهمي وعمر السعيد ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج هاني خليفة.

ويدخل السباق السينمائي، نجم الكوميديا محمد سعد بفيلم "حياتي مبهدلة" وتشاركه البطولة نيكول سابا وحسن حسني وحمادة بركات وأحمد فتحي، والفيلم من تأليف سامح سر الختم وإخراج شادب، ويجسد محمد سعد من خلال الفيلم شخصية شاب فقير يقع في غرام فتاة جميلة ويلجأ للسحر والشعوذة ليستولى على قلبها، ويحمل العمل العديد من المفارقات الكوميدية التي تقع بينهما.

وانتهى أخيرًا النجم هاني رمزي من تصوير فيلم "نوم التلات" والذى من المقرر أن ينافس به في موسم عيد الفطر، ويشاركه البطولة إيمان العاصي، وهشام إسماعيل، وحسن حسني، وإنتاج هاني ويليم، وللمخرج إيهاب لمعي، والفيلم من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية ومن المقرر طرح الفيلم في موسم عيد الفطر القادم، من ناحية أخرى طرحت الشركة المنتجة إعلان الفيلم استعدادًا لطرحه.

وينافس الفنان محمد رمضان، بعد غيابه عن دراما رمضان هذا العام، بفيلم سينمائي فى عيد الفطر بعنوان "شد أجزاء" للمنتج أحمد السبكى ويعتبر هذا التعاون الخامس بينهما، لكن محمد رمضان يقدم لأول مرة دور ضابط شرطة ينفذ عمليات خاصة لكشف الحقائق، ويشارك رمضان البطولة دنيا سمير غانم، وياسر جلال، وإياد نصّار، ومحمد شاهين، ونسرين آمين، ومحمد ممدوح تايسون، والفيلم من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج حسين المنباوي.

كما يشارك الفنان محمد رجب في موسم عيد الفطر بفيلم الخلبوص والذى انتهى من فترة طويلة من تصويره، وهو من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج إسماعيل فاروق، ويناقش الفيلم ظاهرة تأخر الزواج والعنوسة عند الرجال بشكل كوميدي من خلال شاب متعدد العلاقات النسائية ويتورط في العديد من المشاكل مع 4 فتيات، ويشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي ومريهان حسين ومحمد سليمان.

 وبعد تأجيلات عديدة، قررت الشركة المنتجة عرض فيلم "4 كوتشينة" في موسم عيد الفطر، والفيلم بطولة أوكا وأورتيجا والأردنية هيام الجباعي، ومن إخراج محمد جمال ومونتاج أحمد سعد، وتدور أحداثه حول 3 شباب وفتاة تجمعهم روابط الصداقة منذ الصغر ويعيشون في إحدى الحارات الشعبية حتى تسافر ميادة للخارج مع والدها وتعود لتساعد أصدقائها في تكوين فرقة غنائية وترتبط بشحتة كاريكا.

وسيطرح فيلم "حارة مزنوقة" في موسم عيد الفطر وأطلقت الشركة المنتجة إعلان الفيلم أخيرًا، واستعان مخرج الفيلم بيتر ميمي في الإعلان الدعائي، بصوت الرئيس المعزول محمد مرسي، صاحب الجملة الشهيرة "حارة مزنوقة"، والتي تحمل اسم الفيلم، والفيلم من بطولة علا غانم وأحمد فتحي وخالد حمزاوي وأيمن منصور وهناء الشوربجي وبدرية طلبة ومحمد شرف ومحمد هشام عامر ومحمد الشربيني وميريهان مجدي وإسماعيل فرغلي، من تأليف مصطفى حمدي، وإنتاج محمد هشام عامر، وإخراج بيتر ميمي، وتدور الأحداث حول شخصية هايدي، التي تنفذ أعمالًا غير مشروعة، وتقوم بإيقاع ثلاثة من الشباب من أبناء الطبقة الشعبية وتورطهم في أعمالها من أجل استغلالهم.


palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة أفلام متنوعة تتسابق على النصيب الأكبر من الإيرادات في عيد الفطر سبعة أفلام متنوعة تتسابق على النصيب الأكبر من الإيرادات في عيد الفطر



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 07:16 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

افتتاح مطعم "بيت الأشباح البلجيكي" في الرياض

GMT 00:00 -0001 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

50 مشروعاً طلابياً في "يوم التسامح" في جامعة أبوظبي

GMT 00:47 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

منى عبد الغني تُبيّن تفاصيل دورها في "أفراح إبليس 2"

GMT 08:06 2016 السبت ,16 تموز / يوليو

فوائد البندق لحماية العظام

GMT 01:22 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

معبد "بيل" الأثري لا يزال قائما بعد محاولات تفجيره
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday