البدلة التنورة موضة لا تنتهي تمنح كل أنثى الثقة والتميز والأناقة
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

تناسب جميع الأعمار وتبرز أناقتك أكثر من غيرها

البدلة التنورة موضة لا تنتهي تمنح كل أنثى الثقة والتميز والأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البدلة التنورة موضة لا تنتهي تمنح كل أنثى الثقة والتميز والأناقة

البدلة التنورة موضة لا تنتهي
الدارالبيضاء-شيماء عبد اللطيف

لا تعد دعاوى ارتداء التنورة، لها صلة بتاتًا بعالم الموضة في الوقت الحالي، فمجرد لحظة للعودة إلى فترة السبعينات الرئيسة، تلك الأزياء الواضحة تمامًا واللينة، وبالعودة مرة ثانية إلى كوكب الأرض، الأنثى بحاجة إلى الشعور بالثقة، وحين ترغب السيدة في أن يأخذ الناس هذا على محمل الجد، يجب عليها اختيار التنانير التي تجعل ساقيها متناغمتين وتقلم خصرها، وحال كان لديها مناسبة خلال فصل الصيف، فمن الأفضل أن تأخذ ما يلوح في الأفق، بدلة التنورة.

ارتدت النجمة الأميركية انجيلينا جولي، البدلة التنورة أثناء تواجدها في قصر بيكنغهام في العام الماضي، واختارت اللون الرمادي من العلامة التجارية "رالف آند روسو"، أما النجمة ستيلا مكارتني فارتدت البدلة الحريرية في عام 2013، التي كانت من تصميمها، كما أنّ النجمة صوفي يسكيس بدت أنيقة جدًا في التنورة التي ناسبتها بشكل كبير.

وتناسب بدلة التنورة جميع الأعمار، حيث ارتدتها عارضة الأزياء جوليا روتفيلد، وأمل كلوني، وناعومي هاريس، وجميعهن في الثلاثينات من العمر، أما الملكة يتسيا فهي في الأربعينات، والمغنية ريهانا في العشرينات، وبعد ذلك اتبعتها عدد من النجمات اللاتي تبحثن عن الأناقة كثل ميرلي ستريب، خلال حفل توزيع جوائز "الأوسكار" في شباط/فبراير الماضي، وتعتمد هذه الاطلالة مرشحة الانتخابات الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون، تلك السيدة الطموحة سياسيًا.

وتعطي بدلة التنورة الإطلالة، وتفعل شيئًا أكثر مما يستطيع البنطال فعله، حيث تلعب دورًا في إبراز أنوثة المرأة وقوتها وتظهر الشخصية الغامضة؛ ولذلك ليس من قبيل المصادفة أن السيدات ذهبن كتلة واحدة خلال الحرب العالمية الثانية، في حين كان ملايين النساء يستكشفن الاستقلال والمعنى الحقيقي من خلف المطبخ والاستقبال،وهناك بعض العيوب تتخلل التنانير، فالتنورة لا يجب أن تكون طويلة جدًا، والسترة يجب أن تنتهي عند الوركين وليس أقل من ذلك، عليك أيضًا انتقاء الأحذية المناسبة عند ارتداء التنورة، فضلًا عن الجوارب.

ويمكنك ارتداؤها إذا كنت طويلة القامة مثل جولي، حتى التي تصل إلى الكعبين، فضلًا عن السترة الرجولية، وعلى النساء القصيرات تجنب هذه التنورة واختيار التنورة التي تصل إلى فوق الركبة، حيث تعمل على تجانس الأفخاذ، وتعطي مظهر يوحي بالثقة،أما السترة القصيرة أفضل من الطويلة، وأكثر جاذبية للسيدة، خصوصًا على التنورة النحيلة، حيث تعطي مظهرًا جذابًا، ويمكن أيضًا ارتداء البلوزات الحرير أو الشيفون.

ويتطلب انضباط المظهر عددًا من التفاصيل والسيطرة، وأبرز الراحل أوسكار دي لارنتا، أنّ "الشكل يبدأ من خلال النظرة الجيدة، إنه الانضباط، وإذا لم ترتدي ملابسك بشكل جيد يوميًا، ستفقدين هذه العادة"، وتعتمد الأميركيات على البدلة التنورة، مثل زوجة الرئيس ميشيل أوباما، وزعيمة مجلس النواب نانسي بيلوسي، والمذيعة جيسكا باركر.

وتأكدي من أن يكون هناك جيبان لسترة البدلة، وأن يكونا فارغين طوال الوقت، واعتمدي إقفال أزرار الجاكيت عند الوقوف وفتحها عند الجلوس، ومن الضروري أيضًا أن تكون البلوزة مثنية تحت البنطلون أو التنورة عند ارتداء البدلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدلة التنورة موضة لا تنتهي تمنح كل أنثى الثقة والتميز والأناقة البدلة التنورة موضة لا تنتهي تمنح كل أنثى الثقة والتميز والأناقة



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday