البريطانيات يخطفن الأنظار بارتداء فساتين أنيقة في يوم السيدات
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

"رويال اسكوت" تحول إلى ساحة لاستعراض أروع الأزياء

البريطانيات يخطفن الأنظار بارتداء فساتين أنيقة في "يوم السيدات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البريطانيات يخطفن الأنظار بارتداء فساتين أنيقة في "يوم السيدات"

البريطانيات يخطفن الأنظار بارتداء فساتين أنيقة
لندن ـ كارين إليان

تتألق البريطانيات خلال مشاركتهن في فعاليات "يوم السيدات" على هامش مهرجان "رويال اسكوت" الملكي البريطاني للخيول، الذي يقام سنوياً على مضمار "اسكوت" في إنكلترا، عبر إطلالات جذابة من الفساتين المبهرة والقبعات اللافتة للنظر. وخطفت إحدى المشاركات الأنظار إليها بفستان أبيض أنيق مع قبعة من القش جاءت بلون كريمي يزينها الريش، واختارت أخرى التألق بفستان بسيط باللون السماوي وقبعة باللون العاجي.

ولم يلتزم الحضور بالإطلالة المتحفظة في المهرجان، وظهر البعض في عروض شاذة، إذ ارتدى أحد الرجال قبعة مزينة بالنقانق، في اليوم الذي تتمكن فيه الأزياء الغريبة من لفت الأنظار.
وتنص قواعد المهرجان السنوي الخاصة بالأزياء، على حظر الملابس المبالغ فيها، لكن الأزياء الكاشفة والغريبة نالت انتباه الجميع، على الرغم من أن القواعد الصارمة لم تكن كافية لثني مشجعي السباق عن التأنق المبالغ فيه للوقوف أمام عدسات المصورين.

ويعتبر هذا اليوم من أغلى أيام سباقات الخيول في العالم، ويشتهر باسم ""Gold Cup Day، وتقدم جوائز السباق المكلفة للغاية، حقيبة ضخمة  تحتوي على من 229.854 ألف جنيه إسترليني للفائز .
ووصلت الملكة البريطانية، إليزابيث الثانية، إلى ميدان سباق الخيل في موكب ملكي تقليدي بعد ظهر الجمعة واستطاعت أن تفوز بالسباق لعام 2015.

وتعرض حصان مشارك في المضمار لإصابة خطيرة وجرى نقله من ميدان السباق، في سيارة إسعاف الخيول الخاصة.
وتعثرت المهرة، كابيل مسار، البالغة من العمر ثلاث سنوات، أثناء سباق "Britannia Stakes"، لدرجة أنها أثارت ذعر الجميع في المقصورة الملكية، وبدا عليهم علامات القلق وهم يأخذونها عبر سيارة الإسعاف لتلقي العلاج.

و تسير الأمور على أكمل وجه في هذا اليوم دون أي أخطاء أو نواقص، ويتميز المهرجان بعرض البريطانيات لأكثر القبعات إبهاراً، مما يشكل الصورة المميزة ليوم السيدات في مهرجان "رويال أسكوت"، مع سعي المشاركات لتجاوز الخطوط الحمراء في الأزياء للفت الانتباه.

و بدأ تقليد ارتداء القبعات في عام 1711 تحت رعاية الملكة آن، الأمر الذي لاقي استحسان الكثير من الضيوف الأثرياء للقاء العائلة المالكة وجمع الأرستقراطيين مع المشاهير وهم يتناولون أروع المشروبات في القصور الملكية.
وشهدت السنوات الأخيرة ارتداء أفراد العائلة المالكة والبريطانيات الحاضرات أزياء غير مناسبة، المشكلة التي أدت إلى وضع مبادئ توجيهية صارمة خلال نصف العقد الأخير.

وبيّن أحد القائمين على المهرجان، نيكولا ماكجيدي، أن مهرجان "رويال اسكوت" يعتبر أكثر الأحداث أهمية وروعة في تقويم سباق الخيول البريطاني، ولا يضاهيه أي حدث آخر"، وأضاف"يشتهر بكونه ساحة لاستعراض أروع الأزياء الأنيقة، بينما يسعى الآلاف من المقامرين إلى تحقيق الاستفادة والمتعة القصوى ".

وتابع "سواء أكانت الأزياء تتألف من الكعب العالي الأنيق والثوب طويل، أو قصير بطريقة مبالغ فيها بحيث تكشف الرياح عن أشياء لاينبغي الكشف عنها، يجب أن تكون الاحتمالات التي نضعها تشير إلى أن كل الأمور محتمل وقوعها في الهرجان، بما في ذلك توقع زيارة من أحد ملوك هوليوود مثل توم كروز.
وكان منظمو المهرجان يأملون أن يلتزم الحاضرون بقواعد الملابس الصارمة، التي تمنع ارتداء الفساتين عارية الصدر والملابس الغريبة، والأحذية الرياضية، وتشدد على ضرورة ارتداء التنانير بطول محدود فوق الركبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانيات يخطفن الأنظار بارتداء فساتين أنيقة في يوم السيدات البريطانيات يخطفن الأنظار بارتداء فساتين أنيقة في يوم السيدات



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday