الجمبسوت قطعة أنيقة تعود بقوة في أزياء وتصاميم صيف العام 2015
آخر تحديث GMT 13:19:34
 فلسطين اليوم -

الماركات العالمية تطلق تشكيلات متنوعة بقصات ناعمة وأنثوية جدًا

"الجمبسوت" قطعة أنيقة تعود بقوة في أزياء وتصاميم صيف العام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الجمبسوت" قطعة أنيقة تعود بقوة في أزياء وتصاميم صيف العام 2015

صيحة "الجمبسوت"
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية، تشكيلات مميزة من صيحة "الجمبسوت" التي اختلفت في تصاميمها وأناقتها وتميزت بلمساتها الناعمة والغنية بالأنوثة والتألق التي تحقق إطلالة مميزة للأنثى وتجعلها أنيقة في مختلف المناسبات، لا سيما أنّها القطعة الراقية والأكثر شبابية، وتنوعت في قصاتها وتصاميمها من مصمم إلى آخر، وجاءت بلمسات مختلفة وموديلات غاية في الجمالية، فضلًا عن اختلافها في الألوان والإضافات الراقية التي زادتها نعومة ورقة.

واحتلت القطع الراقية؛ واجهات المحلات، وحققت نسب إقبال كبيرة منذ إطلاقها في الموسم الماضي؛ لتعود وبقوة في هذا الموسم برقتها وجماليتها التي تناسب المرأة في مختلف الأعمار، خصوصًا بعد تنوع القصات، إذ منها الضيق والفضفاض وبخامات متعددة وناعمة لا تحدد معالم الجسم، ما يحقق الأناقة والراحة المطلوبة في الصيف لكل امرأة، كما أنّه يعتبر من أكثر القطع التي اعتمد المصممون في تصميمها على مواد مختلفة ومتنوعة منها: الجينز والقماش المتنوع والمختلف؛ لمنح المرأة فرصة لتختار ما ينال إعجابها ويتماشى مع ذوقها.

ولم يقتصر "الجمبسوت" الصيفي على لون واحد، وإنما تضمن مجموعة من الألوان الزاهية والمشرقة التي تخطف الأنظار وتسحر العيون وتحقق الإطلالة الراقية لكل امرأة، وتجعلها تمتاز بإطلالة مميزة وأنيقة في مختلف المناسبات إذ إن هذه القطعة تناسب الأنشطة اليومية كالتسوق والتنزه وأيضًا تناسب الإطلالة المسائية الشبابية التي تكثر في فصل الصيف، ويكفي فقط تنسيقه مع قطع مناسبة وأنيقة للحصول على إطلالة غاية في التألق والتميز، كما أنّه يمكن الاختيار بين القطع التي تحتوي على رسومات وطبعات صيفية تخطف الأنظار، وتجعل الإطلالة مشرقة وغاية في الجاذبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمبسوت قطعة أنيقة تعود بقوة في أزياء وتصاميم صيف العام 2015 الجمبسوت قطعة أنيقة تعود بقوة في أزياء وتصاميم صيف العام 2015



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday