الدانتال خامة أنيقة تعطي الجمالية على معاطف الشتاء لموسم 2016
آخر تحديث GMT 07:16:14
 فلسطين اليوم -

يعتمدها المصممون العالميون في مختلف القطع من ملابس السهرات

الدانتال خامة أنيقة تعطي الجمالية على معاطف الشتاء لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدانتال خامة أنيقة تعطي الجمالية على معاطف الشتاء لموسم 2016

لمسة الدانتال معاطف الشتاء
مراكش_ثورية ايشرم

لم يعد الدانتال تلك اللمسة الراقية من القماش التي يعتمدها المصممون العالميون في مختلف القطع من ملابس السهرات والملابس التي تقبل عليها النساء في الأنشطة اليومية لاسيما الفساتين و الكنزات والسترات ، بل تجاوز المصممون ذلك ليجعلوا من لمسة قماش الدانتال خامة أنيقة تضفي الجمالية والأناقة على المعاطف الشتوية وهي الصيحة التي دخلت في قوة في هذا الموسم لتحقق الأناقة المطلوبة الإطلالة الشبابية الأكثر جاذبية .

وتميزت القطع الراقية من المعاطف التي أطلقتها مختلف الماركات العالمية والتي أبدع فيها المصممون العالميون وتفننوا ليبرزوا جمالها بمجموعة من اللمسات والرتوشات التي جعلتها تبدو مختلفة تمامًا عما اعتدنا أن نراه في الساحات والمحلات التجارية الخاصة في عرض آخر المنتجات والتصاميم العالمية ، فقد جاءت هذه القطع في تلك التصاميم و القصات الراقية والأكثر شبابية التي تبرز جمال كل امرأة وتمنحها الأناقة التي ترغب فيها في كل اللحظات ، لاسيما أنها اختلفت من حيث التفاصيل إذ برز منها المعطف ذو الأكمام الطويلة والأكمام المتوسطة فضلا عن تلك اللمسة من الخامات التي زادته الرقة والجمالية إذ منه الطويل والقصير والمتوسط وذلك لمنح الفرصة أمام كل امرأة حتى تختار ما ترغب فيه وما ينال إعجابها ويتماشى مع ذوقها .

كما أن قطع المعاطف التي برزت حديثا تميزت مجموعة من الإضافات التي اعتمدها المصممون منها تلك الأزرار الضخمة والمختلفة في أشكالها وألوانها والتي أضيفت للمعاطف لتمنحها الجمالية الساحرة لاسيما أنها اختلفت في ألوانها عن ألوان كل قطعة على حدة ومنها ذات اللون الذهبي والفضي فضلا عن مجموعة من الرتوشات التي أضيفت كالأقفال والسلاسل الراقية التي زادت بعض قطع المعاطف لمسة من الشبابية والإطلالة المتميزة والأنيقة ، والتي ساهمت فيها كذلك مجموعة الأقمشة الراقية التي جاء في مقدمتها الكاشيمر والجلد إضافة مجموعة متنوعة ومختلفة زادت القطع رونقا وجمالية ، لاسيما أنها جاءت مشتركة في لمسة الدانتال التي استخدمت بأناقة وتميز على القطع ومنحتها الرقة والاختلاف ، هذا بالإضافة إلى تلك الألوان التي لم يقتصر فيها المصممون على الداكنة بل اتجهوا إلى المزج بين الداكنة والزاهية التي جاءت ألوان الباستيل في مقدمتها وزادتها جمالا وتألقا خاطفا للأنظار .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدانتال خامة أنيقة تعطي الجمالية على معاطف الشتاء لموسم 2016 الدانتال خامة أنيقة تعطي الجمالية على معاطف الشتاء لموسم 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday