السراويل الواسعة أناقة راقية تعود من جديد خلال الموضة الصيفية لموسم2016
آخر تحديث GMT 14:26:07
 فلسطين اليوم -

تنوعت في تفاصيلها التي تحقق الإطلالة المميزة

السراويل الواسعة أناقة راقية تعود من جديد خلال الموضة الصيفية لموسم2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السراويل الواسعة أناقة راقية تعود من جديد خلال الموضة الصيفية لموسم2016

موضة السراويل الفضفاضة
مراكش_ثورية ايشرم

لم يمر وقت على اختفاء موضة السراويل الفضفاضة والواسعة حتى ظهرت من جديد وبرزت في مقدمة القطع الأنيقة التي احتلت واجهات المحلات كصيحة جديدة وراقية تدخل عالم الموضة النسائية لموسم صيف 2016 ، لا سيما أنها موضة مريحة وتمنح الانتعاش والحيوية لكل النساء ومن مختلف الأعمار ، هذا بالإضافة إلى تميز التصاميم واختلافها بجمالية راقية وغاية في الأناقة ، كما أنها تنوعت في تفاصيلها وقصاتها التي تحقق الإطلالة المميزة التي تبحث عنها المرأة حتى تكون بارزة في جمالها الذي يسرق الأنظار ويأسر القلوب .

وقد تنوعت السراويل الفضفاضة التي طرحها المصممون العالميون في قصاتها إذ منها الكلاسيكي بلمسته القديمة والعصري الذي يتميز برقي وأناقة عصرية مميزة وغاية في الجمالية ، إضافة إلى تنوع الإضافات والخامات التي تم اعتمادها في هذه القطع المميزة والتي تناسب الإطلالات الصيفية سواء كانت رسمية كالذهاب إلى العمل أو العادية كالخروجات والاستمتاع خلال اليوم على شاطئ البحر أو القيام في مختلف الأنشطة اليومية ، لا سيما أن السراويل برزت بأناقة لا مثيل لها تحمل في طياتها مجموعة من الخامات الراقية والساحرة الهادئة التي عادة ما تبحث عنها المرأة لتكون إطلالتها مريحة لها، لا سيما أن القطع متنوعة في تصاميمها وخاماتها ونعومتها الساحرة والخاطفة للأنظار والتي تمنح الانتعاش من خلال تنسيقها مع مختلف القطع ، خاصة أنها تناسب كل الأعمار وتتماشى مع كافة الأذواق إذ أنها تليق لتكون عنوان التألق بالنسبة للمحجبات كذلك .

كما أن هذه القطع تنوعت أيضًا بين السروال الفضفاض والواسع جدَا وبين السروال ذو القصة البسيطة والتي تمتاز بنوع من الاختلاف والتي يمكن لصاحبات الجسم النحيف ارتدائها إذ تمنحهن الرقة والنعومة والجمالية في الإطلالة ، لا سيما أنها تنوعت أيضا بين السراويل القطنية والمصنوعة من قماش مسلن فضلا عن قماش ليكرا والساتان ولمسة الكاشمير الخفيفة التي ميزت سراويل العمل والإطلالات الرسمية هذا بالإضافة إلى خامة الجينز الرقيقة ولمسة القماش العسكري الذي يمنح الإطلالة نوعا من الاختلاف .

هذا بالإضافة إلى اعتماد خامة الأقمشة المطبعة بلمسات من الطبيعة كالأزهار والأشجار وخامات البحر واللمسات الصيفية التي تضفي تغييرًا على القطع ، إضافة إلى جمال الزخارف والنقوش التي تنوعت بين التقليدي والعصري ، وخامة المزج بين الألوان التي تم اعتمادها لجعل القطع مناسبة ومميزة لكل الإطلالات ، إضافة إلى منح النساء فرصة لاختيار ما يناسبهن ويحقق رغبتهن في الحصول قطعة فريدة من نوعها تضفي الجمالية والرقة والأناقة على إطلالة كل امرأة سواء كانت خلال النهار أو الليل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السراويل الواسعة أناقة راقية تعود من جديد خلال الموضة الصيفية لموسم2016 السراويل الواسعة أناقة راقية تعود من جديد خلال الموضة الصيفية لموسم2016



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday