الشيفون لمسة راقية ومميزة تعنون فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية
آخر تحديث GMT 09:48:34
 فلسطين اليوم -

تصاميم فريدة جاءت تحفًا فنية متنوعة في القصات والأقمشة والإضافات

الشيفون لمسة راقية ومميزة تعنون فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشيفون لمسة راقية ومميزة تعنون فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية

فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مجموعة من الماركات العالمية، تشكيلة راقية من فساتين العيد المميزة والأنيقة بتصاميمها وقصاتها الساحرة والتفاصيل المميزة التي جعلت القطع تبدو غاية في التميز وتجعل إطلالة المرأة، وترتديها قمة في الجمالية والتألق، لا سيما عند زياراتها العائلية في عيد الفطر.

وجاءت هذه التصاميم التي أبدع فيها المصممون العالميون وتفننوا في جعلها تحفًا فنية متنوعة بين الفستان الطويل وبأكمام طويلة من الشيفون الراقي الذي يعتبر من الأقمشة الفاخرة والمميزة وبين الفستان المتوسط الطويل وبأكمام قصيرة وبقصات راقية تخطف الأنظار وتسحر القلوب، وبلمسات مفعمة بالحيوية والدلال وتجعل المرأة غاية في التميز، خصوصًا أنّ خامة الشيفون جاءت مشتركة بين القطع بلمسة أنيقة ومتميزة وغاية في الجمالية؛ لمنحها التأثير الجذاب والراقي.

كما أنّ الفساتين تنوعت في تصاميمها بين القصات الكلاسيكية اللافتة للأنظار والبسيطة والجذابة وبين التصاميم العصرية الحديثة التي تشع بالأنوثة والتألق، فضلًا عن القصات الغجرية التي تعتبر من الصيحات الرائجة في هذا الموسم التي تحقق التألق وتمنح المرأة تلك الإطلالة التي ترغب فيها لتكون مميزة أثناء العيد، لا سيما أنّ الفساتين جاءت بلمسات النقوش الساحرة والمرصعة بالأحجار اللامعة والترتر عند الأكمام والصدر، وحتى الظهر وجوانب بعض الفساتين التي تظهر مدى البراعة والتألق والذوق الرفيع الذي يتمتع به كل مصمم على حدة؛ لجعل هذه القطع رفيقة مناسبة للمرأة أثناء إطلالتها في العيد الذي لم تعد تفصلنا عنه سوى أيام قليلة.

إما الألوان التي اختارها المصممون؛ فتنوعت أيضًا بين الداكن والفاتح فضلًا عن تلك اللمسة المنعشة والأنيقة من ألوان الباستيل التي تعتبر من أرقى الصيحات التي احتلت المراتب المتقدمة في الموضة هذا الموسم، وحققت الإقبال الكبير من النساء، لا سيما لأنها تناسب جميع أنواع وألوان البشرة، وتتماشى مع بعضها البعض وتمنح كل أنثى ما تسعى إليه؛ الظهور في أجمل وأحسن صورة مهما اختلفت المناسبات وتنوعت، فضلًا عن الأقمشة الفاخرة والراقية التي تقدمها الشيفون كلمسة مشتركة بين الفساتين ومنحتها الرقة والجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيفون لمسة راقية ومميزة تعنون فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية الشيفون لمسة راقية ومميزة تعنون فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday