اللون الأبيض صيحة كبيرة في عالم الأزياء لموسم خريف 2015
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

بروز مجموعة من القطع الراقية تقدمتها الفساتين الأنيقة

اللون الأبيض صيحة كبيرة في عالم الأزياء لموسم خريف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأبيض صيحة كبيرة في عالم الأزياء لموسم خريف 2015

اللون الأبيض صيحة كبيرة في عالم الأزياء
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأبيض من اللمسات الراقية والخفيفة والهادئة التي لا يمكن الاستغناء عنها في عروض الأزياء العالمية لاسيما أنه لون الصفاء والسلام والراحة النفسية، وهو من الألوان كذلك التي تناسب جميع ألوان البشرة وتحقق الأناقة المتألقة والجمالية الخيالية لكل امرأة مهما اختلفت القطع التي ترتديها بهذا اللون المميز، الذي دخل بقوة ومن جديد إلى عروض الأزياء العالمية الخاصة بموسم خريف 2015 حيث سجل الفستان الأبيض ومختلف القطع الأخرى التي برزت باللون الأبيض حضورًا لافتًا بين عروض الأزياء العالمية، حيث حرص المصممون العالمين على اعتماد هذا اللون لتحقيق الأناقة المطلوبة والمميزة في مختلف الإطلالات والأنشطة.

وبرزت مجموعة من القطع الراقية التي تقدمتها الفساتين الأنيقة والبيضاء الخاصة بموسم خريف 2015 بتصاميمها الراقية والخاطفة للأنظار والتي تنوعت بين فساتين السهرة والفساتين العملية والكلاسيكية والكاجوال الطويلة والقصيرة، فضلًا عن التنانير الراقية بهذا اللون، ومجموعة من الكنزات والسترات العصرية والكلاسيكية والعملية التي تخص الإطلالات الرسمية، إضافة إلى تشكيلة من السراويل العصرية والكلاسيكية التي تميزت كذلك باللون الأبيض وبتصاميمها الساحرة والراقية التي تناسب جميع النساء من مختلف الأعمار والتي تتماشى كذلك مع جميع القطع الأخرى التي يمكن تنسيقها معها حسب الإطلالة وبجميع الألوان، لاسيما أن اللون الأبيض يتناسب مع جميع الألوان سواء كانت داكنة أو زاهية مشرقة وفاتحة.

وتميزت القطع التي احتلت الأسواق وواجهات المحلات العالمية بتلك القصات الناعمة والمتميزة التي رسمت بأنامل ذهبية صنعت تاريخًا حافلًا في عالم الأزياء والموضة وهي أنامل المصممين الذين تفننوا وأتقنوا اختيار التصاميم المميزة التي تزيد الأنثى إطلالة براقة لا يعادلها أي شيء، لاسيما أن القطع تنوعت حتى تناسب مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية سواء كانت رسمية أو خاصة، والتي أعلنت فيها اللون الأبيض تصدره قائمة الألوان الخريفية، كونه من الألوان التي تبقى حية لا تموت ولا تختفي مهما تغيرت صيحات الموضة أو اختلفت إلا أن اللون الأبيض يبقى رائجًا دائمًا وأبدًا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأبيض صيحة كبيرة في عالم الأزياء لموسم خريف 2015 اللون الأبيض صيحة كبيرة في عالم الأزياء لموسم خريف 2015



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday