اللون الأصفر صيحة حديثة وراقية في تصميم ملابس الربيع
آخر تحديث GMT 16:34:14
 فلسطين اليوم -

تم مزجه مع مجموعة من الألوان الأخرى

اللون الأصفر صيحة حديثة وراقية في تصميم ملابس الربيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأصفر صيحة حديثة وراقية في تصميم ملابس الربيع

اللون الأصفر صيحة حديثة وراقية
مراكش ـ ثورية ايشرم

دخل اللون الأصفر بقوة إلى ساحة الموضة العالمية النسائية، وتربع على عرش صيحات الربيع لموسم 2016، الذي أبدع في استخدامه المصممون العالميون وتفننوا فيه من حيث اختيار القصات والتصاميم الراقية والمتنوعة بين العصري والكلاسيكي والشبابي والكاجوال، حيث برزت تشكيلات متنوعة من قطع الملابس الأنيقة باللون الأصفر الذي يعتبر من ألوان السعادة والتفاؤل والأوقات الجيدة، لا سيما أننا على أبواب فصل الربيع ما يتطلب أن يكون هذا اللون حاضرًا ضمن لائحة الملابس الربيعية بجماليته.
اللون الأصفر صيحة حديثة وراقية في تصميم ملابس الربيع
وتنوعت القطع الراقية والمميزة من الملابس التي برزت بقوة في مختلف عروض الأزياء العالمية وعلى واجهات المحلات بين الكنزات الصوفية والقطنية، فضلا عن السترات الخاصة بالعمل التي تنوعت بين القصات الكلاسيكية والعصرية، إضافة إلى مجموعة من التنانير القصيرة والطويلة التي تميزت باللمسة الشبابية وأيضًا بمجموعة من الإضافات والخامات التي جعلتها تبدو مميزة وأنيقة، هذا بالإضافة إلى تشكيلة من السراويل القصيرة والطويلة والضيقة والفضفاضة التي تنوعت في تصاميمها وجمالية قصاتها التي تنوعت بين العصري والكلاسيكي دون نسيان بدلات العمل الراقية، والمعاطف الربيعية المميزة والمختلف في التصاميم والخامات، فضلا عن تشكيلة من فساتين السهرة التي اختار مصمموها اللون الأصفر كصيحة حديثة وراقية في تصميمها والإبداع في أشكالها وقصاتها الأكثر عصرنة وجمالية لا مثيل لها لا سيما أنها تحقق الأناقة التي تبحث عنها كل أنثى.

كما أن هذه القطع تنوعت من حيث الأقمشة التي تم اختيارها، حيث أن هناك قماش الجينز والقطن والجلد بأنواعه، فضلا عن مجموعة من الأقمشة الأخرى التي كان الصوف في مقدمتها في الكنزات، إضافة إلى لمسة من الرقي في أقمشة الفساتين الخاصة بالعمل وفساتين السهرات، وحتى في تلك المعاطف الراقية التي تخطف الأنظار وتحقق الرقي والجمالية الساحرة في مختلف الإطلالات لكل النساء، سواء تعلق الأمر بالعمل أو السهرات أو الإطلالات الشبابية اليومية، كما أن هذا اللون البارز في الساحة يحقق الإقبال والأناقة لا سيما إذ تم مزجه مع مجموعة من الألوان الأخرى منها الأبيض أو الأزرق والبني وحتى الأخضر بأناقة بارزة وجمالية خاطفة للأنظار.
اللون الأصفر صيحة حديثة وراقية في تصميم ملابس الربيع

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأصفر صيحة حديثة وراقية في تصميم ملابس الربيع اللون الأصفر صيحة حديثة وراقية في تصميم ملابس الربيع



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday