المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة بألوان جذابة
آخر تحديث GMT 22:03:21
 فلسطين اليوم -

خلال استعراض أزياء أسبوع الموضة للهوت كوتور

المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة بألوان جذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة بألوان جذابة

أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس
مراكش ـ ثورية أيشرم

تميز أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس كعادته بتقديم مجموعات عديدة من الفساتين الراقية والمميزة والتي تخطف الأنظار بتصاميمها ورونقها الفاتن الذي يسحر العيون.

 كما يبرز دقة المصممين وذوقهم الرفيع في اختيار أجود المواد لتقديم تشكيلاتهم وتصاميمهم لكل عشاق الموضة ومتتبعي آخر صيحاتها الجديدة والرائجة في عالم تصميم الأزياء والراغبين في الحصول على قطع فريدة وأنيقة ومميزة تجمع بين التألق والاختلاف في الوقت ذاته وتمنح الأناقة الفاخرة التي يبحث عنها الجميع.

وقد تميزت الفساتين التي عرضت في هذا الأسبوع بين الفساتين العملية التي يمكن لكل امرأة أن ترتديها أثناء ذهابها للمقابلات الرسمية والعمل وكذلك يمكن لفتيات الجامعة أن تقبل عليها فهي تجمع بين الأناقة والتميز والاختلاف الذي تمنحه لكل أنثى.

وتجمع الموديلات بين عدة تصاميم وقصات وإضافات مميزة فضلًا عن الخامات التي زادت من أناقة كل فستان على حدة والذي تفنن المصممون كذلك في اختيار أجود وأروع الأقمشة المتنوعة والفاخرة في تصميم هذه القطع الرائعة، والتي تميزت كذلك بجمعها بين عدة ألوان منها الفاتحة والداكنة وذلك لمنح المرأة فرصة لاختيار ما ترغب فيه وما يناسبها ويتماشى مع ذوقها .

كما أن خلال هذا الأسبوع عرضت عدة تصاميم لفساتين الزفاف الراقية التي أبدع فيها المصممون كذلك وابتكروا تصاميم خيالية ساحرة وأكثر جاذبية تمنح كل عروس أناقة مميزة وراقية تجعلها أميرة ليلة زفافها.

وتميزت تصاميمها بين الفستان المنفوش والضيق فضلًا عن القصير والطويل إضافة إلى العديد من الابتكارات والخامات التي زادت تلك القطع الفنية جمالية كإضافة الأحجار والتطريز على التشكيلة وجعلتها قمة في الروعة لاسيما بعد أن اختار المصممون نوعية جيدة من الأقمشة الحريرية ومزجها بمجموعة من أقمشة التول والدانتال وغيرها، واعتماد ألوان غير الأبيض في التشكيلة الجديدة.

وتألقت العارضات بألوان الباستيل الناعمة الوردي والأصفر والسماوي التي زادت من رقة التصاميم البسيطة، والتي تزينت بتطريزات متقنة بنفس ألوان الفساتين.

وتنوعت التشكيلة بين فساتين الكوكتيل والفساتين الطويلة مع بعض إضافات المصمم الفريدة مثل الأوشحة الطويلة التي ترافق الفساتين، صيحة البطن المكشوف، وحزام الفيونكة الرقيق الملتف حول مجموعة من الفساتين.

وخطفت فساتين السهرة الأنظار بتصاميمها وألوانها الجذابة ورقتها التي تزيد المرأة جمالًا وجاذبية فاتنة، وتجعلها أنيقة في سهرتها سواء كانت رسمية أو خاصة وتمنحها إطلالة راقية ومميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة بألوان جذابة المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة بألوان جذابة



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday