النساء يفضّلن أوشحة الرقبة والسترات الشعثة
آخر تحديث GMT 15:10:50
 فلسطين اليوم -

لم تعد المعاطف ضروريّة في الخريف

النساء يفضّلن أوشحة الرقبة والسترات الشعثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النساء يفضّلن أوشحة الرقبة والسترات الشعثة

السترات الشعثة
لندن ـ ماريا طبراني

تعتبر السترات الشعثة، وأوشحة الرقبة أحدث صيحات الموضة موسم الخريف، فمن المفضل، عندما يكون الطقس معتدلًا في الخارج، أن ترتدي أزياء أكثر رواجًا وجاذبية، ومنها البلوفرات الشعثة، والتي بها عقد، وكل ما تحتاجينه لتبدين متناسقة هو ارتداء بنطال جيد الخامة، كسروال من الجلد للمساء وعطلة نهاية الإسبوع، ومعطف بيكوت أو باكرا، وعند دخول الشتاء القارس يمكنكِ أيضًا إرتداء القمصان المقفولة بأزرار وملابس داخلية طويلة.

النساء يفضّلن أوشحة الرقبة والسترات الشعثة

ولاقى ارتداء الأوشحة استحسانًا وروجًا كبيرًا في عالم الموضة، حيث تألقت إيرينا لكيسيفيك في عروض الأزياء الأخيرة وهي مرتدية أوشحة ذات ألوان مشرقة، عوضًا عن ارتداء عقد الرقبة التقليدي.

وظهرت تامو ماكفيرسون، صاحبة مدونة أزياء الشارع التي يطلق عليها اسم "الطيور الجميلة"، مرتدية وشاحًا صغيرًاعلى الرقبة، أما كيندل جينير فظهرت للمرة الأولى في إحدى عروض الموضة في أيلول/سبتمبر الماضي، وكانت ترتدي وشاحًا منقوش وقميصًا به رسومات.

وتقدم مجلة "غلامور" في عدد تشرين الثاني/نوفمبر، من قسم الموضة، صورة لوشاح ملفوف تحت قميص قطني، مع ارتداء عقد رقبة كبير الحجم أعلى الصدر.

ويمكنك ارتداء الأوشحة بطرق لا تعد ولا تحصى، منها الملفوفة والمربوطة كمنديل رقبة، أو يمكن طيها على شكل عقد، وأيًا منهم يعد بداية جيدة للظهور بشكل مختلف.

النساء يفضّلن أوشحة الرقبة والسترات الشعثة

وكشفت صائغة المجوهرات راندي مايتس عن مدى تأثرها وولعها بتصميم القنوات المائية الرومانية القديمة في البحر الأبيض المتوسط، وذكرت أن اكتشافها لهذه التصاميم كان له انعكاس على أحدث تصاميم المجوهرات.


واستطاعت مايتس أن تصمم خواتم وأساور و قلادات تحتوي على عقد تصميمية، يصبغها الطابع الحديث والآثري في آن واحد، وقامت بتصميم هذه الأكسسوارات في نيويورك يدويًا، وقد مزجت بين الذهب والبرونز، إضافة إلى انتقائها المميز والخاص لبعض الأحجار المائية العذبة، كالعقيق والزركون الوردي وذلك لتطعيم مجوهراتها وإعطاء إحساس متحرك للتصميم.

وأشارت عارضة المجوهرات الممثلة والمغنية هانا كوهين إلى "أكاد أتخيل نفسي وأنا اكتشف هذه القطع في حفر آثري معماري، حيث أن مجموعة المجوهرات هذه تتميز بالطابع الآثري المعماري والشكل العصري".

النساء يفضّلن أوشحة الرقبة والسترات الشعثة

ويعدّ مارلي هودجسون مؤسس شركة "غوركا" للمنتجات الجلدية عام 1970، التي استطاعت دخول سوق المنافسة مرة أخرى في مجال تصنيع وتصميم حقائب اليد النسائية للمرة الأولى منذ 15 عامًا.

ويقدم مجموعة من الحقائب التي تضم بينها طرازات أرشيفية مستحدثة وتصاميم جديدة، مثل مقبض الحقيبة العريض، والتصميم المستوحى من حقيبة المضرب، ومتوفرة في لون أزرق ليلي رائع، بسعر 1,295 دولارًا، فضلاً عن التصميم البسيط على شكل حقيبة ورقية والذي تميز باللون الوردي بسعر 795 دولارًا، وهناك أيضًا محافظ اليد بسعر 425 دولارًا، إضافة إلى حافظات النقود، بألوان رائعة، مقابل 275 دولارًا، ولأوقات العطلات يقدم المحل لوحات نحاسية، يمكن نقش حروف عليها من اختيارك.

النساء يفضّلن أوشحة الرقبة والسترات الشعثة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النساء يفضّلن أوشحة الرقبة والسترات الشعثة النساء يفضّلن أوشحة الرقبة والسترات الشعثة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday