بيونسيه تسرق الأنظار بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء
آخر تحديث GMT 22:46:28
 فلسطين اليوم -

خبير تغذية وحمية عبقرية سر الرشاقة التي غيّرت حياتها

بيونسيه تسرق الأنظار بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيونسيه تسرق الأنظار بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء

نجمة الغناء العالمية بيونسيه
نيويورك ـ مادلين سعادة

استطاعت نجمة الغناء العالمية بيونسيه، أن تسيطر على السجادة الحمراء في حفل "ميت جالا" 2015 السنوي، في متحف "متوربوليتان" للفنون.

وأذهلت بيونسيه الجميع بخسارتها الشديدة للوزن وظهورها بقوام ممشوق مشدود، دفع البعض للتساؤل عن النظام الغذائي الذي اتبعته، فضلًا عن إطلالتها الجريئة بفستانها الشفاف الذي كان محط أنظار وسائل الإعلام والصحافة العالمية.

بيونسيه تسرق الأنظار بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء

وأكدت أنَّ خبير التغذية ماركو بورج، وراء الحمية العبقرية التي حولتها من مدمنة للحوم المقلية، على حد قولها، إلى نباتية مدمنة لنبات اللفت.

وأصدر بورج كتابه "22-Day Revolution"، الذي يتناول الحديث عن نظام غذائي، يرتكز على جميع الوجبات الغذائية النباتية، مع الابتعاد عن اللحوم والبيض ومنتجات الألبان، والمشروبات الكحولية والأطعمة المصنعة لمدة 22 يومًا، وتساعد هذه الفترة الزمنية، على تبني عادات غذائية جديدة.

وكانت بيونسيه البالغة من العمر 33 عامًا، عادة ما تعترف بإتباعها لنظام "YO YO" الغذائي، الذي تستطيع فيه خسارة الوزن؛ ولكنها لا تحافظ عليه، وذلك إلى أن أتى العبقري "ماركو"، وغير حياتها بالكامل، وأوضحت أنَّها استطاعت الوصول إلى أفضل قوام في حياتها، بفضل نظامه الغذائي الذي اتبعته لمدة 22 يومًا فقط.

وكتب ماركو في مقدمة الكتاب: "إذا استطاع عاشق طعام مثلي، مولود في هيوستن، إتباع هذا النظام الغذائي، فبالتأكيد تستطيع أنت كذلك، كل ما تحتاجه هو أن تتبع النظام الغذائي لمدة 22 يومًا فقط".

وشرعت بيونسيه التي نشأت وترعرعت في ولاية تكساس، في إتباع النظام الغذائي لخبير التغذية ماركو في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2013، مع زوجها جي زي البالغ من العمر 45 عامًا.

وصرَّحت النجمة العالمية لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، بأنَها كانت تتناول الدجاج المقلي الذي يميز تكساس، التاكو فايتي، والبرجر بالباربكيو، والجمبري المقلي، مضيفة أنَّ هذه الخيارات الغذائية كانت ببساطة تدمر صحتها.

بيونسيه تسرق الأنظار بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء

وتشتهر المغنية التي لا تشوبها شائبة، بإتباع أقسى الأنظمة الغذائية، بما في ذلك نظام "Master Cleanse"، الذي ينطوي على تناول الماء والليمون وشراب القيقب والفلفل الحار.

وأوضحت أنها بعد إنجابها لابنتها، بذلت جهدا شديدًا لاستعادة صحتها ورشاقتها، مضيفة أنها لم تكن ترغب في إتباع الأنظمة الغذائية القاسية، لأنها أصبحت أمًا، ويجب أن تكون قدوة لابنتها.

واعتادت بينوسيه على نمط الحياة الجديدة، بعد إتباعها حميتها الغذائية "Day Revolution" والتي استمرت لمدة 22 يومًا، وتتبعه أيضًا النجمة العالمية، جينيفر لوبيز.

وأضافت أنها احتفلت بعيد ميلاد زوجها، وكان الطعام المقدم كله نباتي، مشيرة إلى أنَّ أصدقائها كانوا مندهشين، حيث كان البعض متحمسًا للغاية، وكان البعض الآخر لديه تحفظات؛ لكن في النهاية استمتع الجميع بوقتهم.

وأطلقت في وقت سابق من هذا العام، خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل بناء على حمية الـ 22 يومًا، حتى يتمكن معجبوها من جني الفوائد التي حصدتها، من أسلوب حياتها الصحية.

وتعتبر فلسفة "ماركو" بسيطة والتي تتضمن: " تناول الطعام بشكل جيد، والتحرك أكثر، وتوتر أقل، وحب أكثر" وذلك وفقاً لما كتبه في كتابه.

ويشرح ماركو المبادئ الأساسية الخمسة للنظام الغذائي، وهم أولًا اختيار الوجبات الغذائية التي تعتمد على النباتات، وثانيًا تناول ثلاث وجبات يوميًا، وثالثًا أن تحتوي الوجبات على 80% من الكربوهيدرات، و10% من الدهون، و10% بروتين، ورابعًا ممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة وخامسًا شرب الكثير من الماء.

 

ويقول: "كلما بدا الطعام طبيعيًا، كلما كان أفضل، فكر فيما كان أجدادك يتناولونه من الطعام، والنباتات التي كانت تنمو في الحقول، وإذا لم يعترف أسلافك بما تأكله في طبقك، فلا تأكله".

ويوصي بتناول الطعام قبل التوجه إلى الفراش، لمدة ساعتين على الأقل، مضيفًا أنَّ أصح طريقة لتناول الطعام، هو الشعور بالامتلاء بنسبة 80% فقط، وأن يكون النظام الغذائي 75% من الحمية، ورياضة بنسبة 25%.

وشدَّدت بيونسيه على أنَّ نتائج هذا النظام كانت رائعة، فأصبحت تشعر الآن بزيادة في الطاقة، وتحسن النوم، وفقدان الوزن، وتحسن عملية الهضم، والشعور الإيجابي بشكل لا يصدق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه تسرق الأنظار بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء بيونسيه تسرق الأنظار بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء



 فلسطين اليوم -

ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة التنورة الحمراء الطويلة والواسعة، والبارز تنسيقها مع الكنزة الصوفية الب...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 06:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 فلسطين اليوم - استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday