تنورة الدانتال صيحة أناقة تخطف الأنظار من مصممي أزياء 2016
آخر تحديث GMT 12:52:03
 فلسطين اليوم -

يمكن تنسيقها مع قطع مختلفة لتناسب إطلالة العمل والسهرة

"تنورة الدانتال" صيحة أناقة تخطف الأنظار من مصممي أزياء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تنورة الدانتال" صيحة أناقة تخطف الأنظار من مصممي أزياء 2016

تنورة الدانتال
مراكش - ثورية ايشرم

برزت لمسة الدانتال من جديد وتربعت على عرش الموضة الراقية والأنيقة، التي جاءت هذه المرة في التنورة الراقية بتصاميم متعددة ومتميزة، أظهرت إبداع المصممين العالميين الذين تفننوا في الأفكار والطرز الحديثة وتطبيقها على مجموعة من القطع التي حققت نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء من مختلف الأعمار، والتي تميزت بجمالية القصات المتنوعة والأنيقة ولمسات راقية من حيث الإضافات والخامات المميزة والساحرة.

وتنوعت القطع التي برزت في مختلف واجهات المحلات العالمية بين التنانير القصيرة والطويلة والمتوسطة، إضافة إلى المنفوشة والضيقة والواسعة ذات لمسة البليات الرقيقة والناعمة، كما أن القطع برزت بجمالية الخامات المتموجة التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة المتميزة والغاية في الجمالية والأناقة، مع لمسة التدريجات المقوسة التي برزت بها مجموعة من القصات الراقية التي تحقق الإطلالة الناعمة، هذا وبرزت أيضا باعتماد خامة الفتحات الأمامية والخلفية والجانبية إضافة إلى لمسة التنورة ذات الذيل الخلفي مع قصة قصيرة من الإمام.

كما أن القطع تميزت بجمالية الخامات التي اشتملت عليها والتي اختلفت من مصمم إلى آخر وجاءت بنعومة وجمالية راقية وغاية في الأنوثة، لا سيما فيما يخص تلك الألوان الراقية التي برزت بها حيث لم تقتصر التصاميم على اللونين الأسود أو الأبيض بل جاءت متنوعة بجمالية زاهية من حيث استخدام اللون الزهري بدراجاته والأبيض والبيج بدراجاته إضافة إلى الأخضر البترولي والأخضر الناصع ونعومة الأحمر والأصفر، إضافة إلى الذهبي اللامع والفضي البراق وهما اللونان اللذان يتماشيان بشكل كبير في الإطلالات المسائية، بخاصة فيما يتعلق بالسهرات ومختلف المناسبات التي ترغب المرأة عادة في أن تظهر بجمالية وأناقة مبهرة وغاية في الجاذبية الساحرة، كما تميزت بلمسة من التطريزات الراقية وخامة الترتر التي أضيفت عليها الاختلاف الذي تبحث عنه الكثيرات ليكن في لمسة من الرقي والأناقة.

كما يمكن تنسيق هذه التنورة الراقية مع مجموعة من القطع سواء كانت كلاسيكية أو شبابية أو عصرية أو حتى تقليدية إضافة إلى أنها تتنوع حتى تناسب إطلالة العمل والإطلالات اليومية المختلفة والمتنوعة، فهي تتماشى مع قميص أو كنزة أو سترة من مختلف أنواع الأقمشة يكفي فقط تنسيقها من حيث التصميم والستايل للحصول على الإطلالة المميزة والأنيقة التي تخطف الأنظار وتجعل الأنثى راقية وغاية في الجمالية .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنورة الدانتال صيحة أناقة تخطف الأنظار من مصممي أزياء 2016 تنورة الدانتال صيحة أناقة تخطف الأنظار من مصممي أزياء 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday