توب شوب تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع
آخر تحديث GMT 16:00:55
 فلسطين اليوم -

تمكن الشخص من الدفع دون استخدام المال الكاش

"توب شوب" تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "توب شوب" تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع

توب شوب تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع
واشنطن - يوسف مكي

أطلقت شركة "توب شوب" بالتعاون مع "باركلي باي" مجموعة من العناصر مثل علاقات المفاتيح وحافظات الأيفون والملصقات، وذلك لإيواء شريحة تحتوي على بيانات الدفع الخاصة بحاملها، والتي تمكنه من الدفع دون استخدام المال الكاش.

وأكدت "باركلير" بأن الانفاق باستخدام البطاقات الائتمانية ارتفع بنسبة 150% هذا العام، موضحًة أن 45% من النساء تستخدم هذه الطريقة بالدفع اليوم، حيث تتجه الموضة ناحية صعود الحقائب الصغيرة جدًا، فمع نظام "أبل باي" سينتهي الدفع باستخدام النقود الكاش في غضون عشرة أعوام.

توب شوب تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع

وتكتنز حقيبة النساء بالكثير من العناصر مثل محفظة ضخمة تحتوي على بطاقات الائتمان وبطاقات للتخزين وبطاقات العمل والنقود المعدنية والمال الورقي، وأكوام من الايصالات، وطالما اعتبر المال أحسن هدية في عيد الميلاد المجيد، ولكن يبدو أن هذه العادة سيكون عفا عليها الزمن مستقبلًا.

وأوضحت مديرة في "انفوشن جروب" لوسي غرين "من المنطقي التخلص من المحافظ الكبيرة بشكل تدريجي، فكل الأشياء التي كنا نضعها فيها اختفت تدريجيًا، وتحديدًا النقود الكاش، فأصبح ينظر لها وكأنها شيء قديم الطراز، وغير صحي وتكلفة غير ضرورية، فالعديد من تجار التجزئة اليوم يميلون لإيصال ايصالات رقمية، وبالفعل نرى أن نظم الدفع تتحرك خطوة للأمام، مستخدمة هويتنا الجسدية للوصول لحساباتنا، فأبل تستخدم بصمة الأصبع، فيما تستخدم باي بال بصمة الوجه، وأصبحنا نشهد مسحًا جديدًا باستخدام الوريد".

توب شوب تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع

وأصبحت العديد من الماركات الفاخرة تنتج حقائب يد صغيرة وجميلة ورخيصة لتصميمات حظيت بالشعبية لتكون في متناول جميع المتسوقين، فحقائب سيلين تريو الصغيرة تباع بـ 500 جنيهًا استرلينيًا، والتي يكلف التصميم الكبير منها 2000 جنيهًا استرلينيًا.

يذكر أن خبراء الموضة لا يستطيعوا أن يصفوا الحقائب الصغيرة بكونها عملية، ولكن عمليتها ستظهر في المستقبل بشكل أكبر عند توسع استخدام الدفع بواسطة بطاقات الائتمان في المستقبل، فلا يعود الانسان بحاجة لحمل النقود أثناء خروجه من منزله. حيث ولوحظ أن نسبة حاملي البطاقات ارتفعت بنسبة 10% في سيلفريجز، وهذا ما جعل العلامات التجارية تتجه لإنتاج المزيد من المحافظ والحقائب الصغيرة.

توب شوب تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع

وأشارت بائعة الحقائب سارة ريدوود "لم تعد المحافظ رائجة كما كانت كعنصر مستقل، وأتي بدلا منها الحقائب الصغيرة، فالعلامات التجارية الخاصة بالحقائب أصبحت تميل لصنع حقائب صغيرة يمكن ان تتسع للبطاقة الائتمانية والهاتف الذكي لسد الفجوة في المواسم القليلة المقبلة، فالحقائب انتقلت من أن تكون صغيرة الى صغيرة جدا".

ولفت توب شوب إلى أنه "ارتفعت مبيعات حاملي البطاقات الى 35%." مما جعلهم يطلقون مجموعة الحقائب الصغيرة لربيع وصيف 2016، ولكن هذا لا يعني أن النساء لن تحتاج لحقيبة جلدية حقيقية فهناك الكثير من الحاجيات التي ما زالت تحتاج لمتسع مثل المفاتيح وقلم الحمرة والنظارات الشمسية والمحارم الورقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توب شوب تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع توب شوب تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday