حيل التصميمات الذكية لمواكبة الموضة والخروج بإطلالات مميزة
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

تنوعت بأشكالها لتظهر المرأة كأنّها في نصف عمرها

حيل التصميمات الذكية لمواكبة الموضة والخروج بإطلالات مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حيل التصميمات الذكية لمواكبة الموضة والخروج بإطلالات مميزة

التصميمات الذكية لمواكبة الموضة
لندن - كاتيا حداد

تواجه معظم النساء فوق سن الـ 40 عامًا، مشكلة مألوفة تكمن في طريقة ارتداء أزياء عصرية في منتصف العمر دون أن تبدو أنها تنافس أو تقلد ابنتها.ولا يعني الحصول على إطلالة دائمة الشباب القفز بصورة عمياء من نمط إلى آخر، ولكن الأهم من ذلك التمسك بإطلالة عصرية تعبر عن الموسم الحالي من الأزياء، ويمكن للمرأة الناضجة بمجموعة من حيل التصميم الذكية أن تتمتع بإطلالة تجعلها تبدو بنصف عمرها.وأكد أحد الأبحاث وجود مجموعة صامتة ولكن متزايدة من النساء اللواتي يشعرن بأنهن أكبر بكثير من أعمارهن، فضلًا عن أن ثلثهن لا يشعرن بالثقة الكافية لارتداء الملابس التي يرغبن بها.

وفي سبيل ذلك طرحت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية دليلًا نهائيًا يضم مجموعة من الإطلالات الأنيقة المنتقاة من منصات العرض، والتي تعطي مظهرًا دائم الشباب ومفعم بالثقة، للنساء اللائي بلغن منتصف العمر، وتملؤهن الرغبة في مواكبة أحدث صيحات الموضة.

- تألقي على الطريقة البوهيمية.

حيل التصميمات الذكية لمواكبة الموضة والخروج بإطلالات مميزة

سيطر نمط السبعينات في الأزياء على أسابيع الموضة العالمية، وبالتالي فسيعطي إطلالة بسيطة للنساء اللائي عشن تلك الحقبة، كما سادت الأزياء البوهيمية التي تتميز بالنقشات والزخرفة، عرض أزياء "باتشوورك" لصالح العلامة "بربري"، الذي قدم قطع الأزياء المهدبة من المعاطف إلى الجوارب.وكشف مصمم الأزياء ماثيو ويليامسون عن حبه لـ "البوهيمي"، بمجموعة من الأزياء ذات الألوان المشرقة وبطابع صوفي، مستوحاة من الفيلم الأميركي الشهير "زودياك".

ولنقل أزياء المصممين إلى الحياة الحقيقية، يمكن ارتداء الفساتين الأنيقة بطباعة "البيزلي" والبلوزات مع سترات من جلد الغزال أو صدرية مهدبة للحصول على إطلالة أنيقة.ويمكن ارتداء الفساتين الماكسي لإطلالة مثالية تناسب هذا الموسم إذا كانت المرأة تفضل إخفاء قوامها بإطلالة محتشمة مع الاحتفاظ بجو من الأنوثة، ويمكن تنسيقها مع زوج من الأحذية البوث التي تصل إلى الركبة من جلد الغزال باللون المفضل أو ارتدائها مع معطف ثقيل للحصول على راحة إضافية مع المزيد من الثقة.

ولا يقتصر ارتداء الفساتين الماكسي على فصل الصيف فحسب، بل يمكن ارتداؤها بألوان الأخضر الفاتح والزيتوني، مع تنسيقها مع سترة أنيقة للفوز بإطلالة متميزة.وبالنسبة للسيدات اللائي يفضلن إطلالة أكثر راحة، بات بإمكانهن ارتداء سراويل جينز واسعة الساق سترة صوفية، وللحصول على إطلالة أكثر جرأة يمكن تنسيق تنورة بطباعة البيزلي، مع بلوزة سوداء بسيطة تصل إلى الرقبة.

حيل التصميمات الذكية لمواكبة الموضة والخروج بإطلالات مميزة

- إطلالة أنثوية ومصممة خصيصًا.

يستعين المصممون بأزياء الماضي طلبًا للإلهام، ولكن يبدو أن علامة "AW15"، تفتش كثيرًا وبعمق في أرشيفها من الأزياء وصولًا إلى العصر الفيكتوري الذي تتخذه  كنقطة مرجعية.واستطاع المصممان إيمي مولينو وبيرسي باركر من عرض الجانب المظلم من العصر الفيكتوري في عرض أزيائهما "بي بي كيو"، حيث يقدمان موضوعًا مغريًا للرومانسية القوطية، التي انتشرت في جميع أزياء المجموعة.

وكانت هناك مشاهد مماثلة في علامة "جايلز"، حيث أطلت عارضات الأزياء على منصة العرض بشفاه سوداء، وبشرة شاحبة وياقات بثنيات وافرة من الحرير، وعلى الرغم من ذلك تبدو منصة الأزياء مبالغة أحيانًا، ونحتاج فقط إلى أخذ جزء صغير من هذا الاتجاه في الموضة، ومحاولة مواءمته مع الحياة الواقعية.وينصح تنسيق الأزياء من الأقمشة الرقيقة وبتفاصيل أنثوية، مع قطع مصممة خصيصًا وببراعة لعكس العصر الفيكتوري، ويمكن ذلك عن طريق تنسيق بلوزة من الحرير بسيطة باللون الأبيض، أو الكريمي أو الأسود مع بنطلون داكن أو تنورة ميدي، أو تحديث الفساتين القصيرة الموجود بالفعل في الخزانة بإضافة أكمام ضخمة.ويمكن استكمال الإطلالة عن طريق إضافة معطف من الصوف الفاخر لاحتضان سحر الشتاء وتسليط الضوء على الصورة الظلية الخاصة بكل امرأة.

حيل التصميمات الذكية لمواكبة الموضة والخروج بإطلالات مميزة

- ارتداء أزياء باللون الكاكي أو ألوان الملابس العسكرية.

طرح المصممان الشهيران فيليب ليم وجايسون وو، مجموعة من الأزياء بألوان الجيش أو بدرجات اللون الأخضر بما في ذلك السترات المتضخمة، التي تم تنسيقها مع تنانير باللون الرمادي الداكن، مع بلوزات بلون أخضر الطحالب، في سبيل دمج هذا النمط مع خزانة الملابس الخاصة بصورة أنيقة.واقترحا إضافة السراويل القصيرة مع سترة خفيفة الوزن باللون الكاكي أو قميص حريري لامع، وأفاد أليسون والش: "ارتدي أزياء باللون الكاكي، وذلك لأن ألوان أزياء الجيش هي وسيلة جيدة للتألق في فصل الخريف، للحصول على إطلالة جديدة ومحايدة، ويعتبر من أكثر ألوان الموسم التي ترضي الأذواق مقارنة بالأسود".

حيل التصميمات الذكية لمواكبة الموضة والخروج بإطلالات مميزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حيل التصميمات الذكية لمواكبة الموضة والخروج بإطلالات مميزة حيل التصميمات الذكية لمواكبة الموضة والخروج بإطلالات مميزة



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday