خالد الماضي يصمّم تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة للاحتفال برأس العام 2016
آخر تحديث GMT 08:47:26
 فلسطين اليوم -

يعطي النساء مجموعة جديدة تليق بإطلالاتهن في السهرات والحفلات

خالد الماضي يصمّم تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة للاحتفال برأس العام 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد الماضي يصمّم تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة للاحتفال برأس العام 2016

تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة
مراكش _ ثورية ايشرم

طرح المصمم المغربي خالد الماضي تشكيلته الجديدة والراقية من فساتين السهرة، التي قدمها للنساء الأنيقات، في موسم الاحتفالات في رأس العام الميلادي 2016، والتي تنوعت في تصاميمها ولمساتها، وكل التفاصيل الدقيقة التي اعتمدها المصمم لجعل هذه القطع راقية وغاية في الجمالية والتميز، لا سيما أنها برزت بلمسة من الرقي والقصات التي تنوعت من فستان لآخر؛ حتى يعطي النساء مجموعة جديدة تليق بمستواهن وإطلالاتهن في مختلف الحفلات والسهرات.

خالد الماضي يصمّم تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة للاحتفال برأس العام 2016

وجاءت هذه القطع لتحقق الأناقة المطلوبة في ليلة رأس العام بإطلالة فريدة من نوعها، لا سيما أنها تحمل في طياتها مجموعة من الخامات الجديدة، التي يعتمدها المصمم خالد لأول مرة في مجموعة شتوية، حيث تميزت الفساتين بين القصير والمتوسط والطويل والذي يحمل لمسة الفتحات الأمامية والجانبية التي تخطف الأنظار، وتعطي الرقة والجمالية للمرأة، فضلا عن اعتماده لمسة الفستان المنفوش والضيق الذي يعطي إطلالة المرأة جمالية حورية البحر، إضافة إلى خامة الفستان المكشوف وذو الأشرطة المربوطة على الأكتاف إضافة إلى الفستان الذي برز بأناقة الذيل الطويل من الخلف والقصة القصيرة من الأمام، وتميزت الفساتين بتنوع قصاتها وتفاصيلها المميزة، التي زادت من رونقها وجاذبيتها الساحرة.

خالد الماضي يصمّم تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة للاحتفال برأس العام 2016

واستخدم المصمم الماضي تشكيلة من الألوان الراقية في هذه المجموعة، التي جاء في مقدمتها الأسود اللامع، الذي تم توظيفه في المجموعة بكثرة نظرًا غلى ما يلقاه من إقبال من قبل النساء، فضلا عن مجموعة من الألوان الأخرى التي تنوعت بين الداكن والصارخ والفاتح، ومنها البني والأخضر البترولي، فضلًا عن الأزرق الملكي والزهري والأحمر البركاني، فضلا عن لمسة من اللون الأرجواني الذي يعد من الألوان الراقية التي دخلت ساحة الموضة هذا الموسم وأعطت الأناقة والجمالية للفساتين، التي استخدم فيها المصمم لمسة من الإضافات كالأحجار والتطريزات، واعتماد لمسة الفرو والريش، فضلا عن الترتر؛ لجعلها مناسبة للحفلات ومواكبة الموضة الحديثة أيضًا، دون نسيان لمسة الأقمشة الفاخرة، التي تم توظيفها في المجموعة، وجعلها غاية في التألق والأناقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد الماضي يصمّم تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة للاحتفال برأس العام 2016 خالد الماضي يصمّم تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة للاحتفال برأس العام 2016



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday