راني زاخم يقدم مجموعة جديدة من فساتين السهرة لخريف وشتاء 2015
آخر تحديث GMT 13:12:18
 فلسطين اليوم -

تميزت بلمستها الرشيقة وتصميماتها الرائعة التي تخطف الأنظار

راني زاخم يقدم مجموعة جديدة من فساتين السهرة لخريف وشتاء 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راني زاخم يقدم مجموعة جديدة من فساتين السهرة لخريف وشتاء 2015

فساتين السهرة لخريف وشتاء 2015
مراكش_ثورية ايشرم

عود المصمم العالمي عشاقه على تقديم وعرض أجمل وأروع القطع في مختلف المواسم والمناسبات، وتفنن هذه المرة في تشكيلته الراقية والمميزة التي تخطف الأنظار بقصاتها الساحرة وتفاصيلها الراقية، والتي قدمها لموسم شتاء وخريف 2015 و 2016، حيث تميزت بلمستها الرشيقة وتصميماتها الرائعة التي تخطف الأنظار وتجعل كل أنثى مميزة بإطلالتها الساحرة خلال السهرة .

وتميزت المجموعة التي قدمها المصمم راني لكل النساء العاشقات للموضة والمتتبعات لآخر الصيحات العالمية ، بمجموعة من الخامات الأنيقة منها القصات والتصاميم الراقية التي تنوعت بين الفستان الضيق الذي يبرز قوام المرأة المتناسق الذي يظهر جمالها بشكل راق ومميز، إضافة إلى مجموعة من القصات الملفتة للأنظار منها الفستان المغطاة والمكشوف وذو الأكمام القصيرة والمتوسطة فضلًا عن الفستان بأكمام طويلة، كما أن القطع تنوعت أيضا في لمستها الساحرة بين التفاصيل الرقيقة التي زادتها رقة كالفتحات الأمامية والجانبية فضلا عن كشف الأكتاف واعتماد لمسة الأشرطة المربوطة التي زادت القطع رقة وجمالية لا متناهية .

واعتمد المصمم في هذه الفساتين الراقية خامة التطريز الرقيق، إضافة إلى أنه رصعها بالأحجار اللامعة واللؤلؤ ، فضلًا عن تلك الألوان الراقية التي اعتمدها والتي ابتعد فيها عن الألوان الداكنة، مكتفيًا بالألوان المشرقة كالبرتقالي والأصفر والذهبي والبيج فضلًا عن لمسة راقية من المزج الهائل بين خامة الألوان التي تتناسق فيما بينها لتمنح القطع ذلك الرونق المميز والراقي الذي يخطف الأنظار ويجعل إطلالة المرأة مميزة وغاية في الجمال، لاسيما في ظل تلك الأقمشة الساحرة والفاخرة التي استخدمها المصمم لمنح مجموعته الرقة والاختلاف والفخامة منها "الدانتال" الفرنسي المطرز بالكريستال و"اللوريكس" الفضي فضلًا عن الأقمشة التي تحتوي على لمسة الريش، دون إغفال الحرير ومجموعة الأقمشة الفاخرة ذات الجودة العالية والمميزة ، التي تبحث عنها المرأة حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة في مختلف المناسبات لاسيما في السهرات الليلية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راني زاخم يقدم مجموعة جديدة من فساتين السهرة لخريف وشتاء 2015 راني زاخم يقدم مجموعة جديدة من فساتين السهرة لخريف وشتاء 2015



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday