سعد جابر يُكشف عن مجموعة من فساتين السهرة المصنوعة من القماش المخمل
آخر تحديث GMT 05:50:11
 فلسطين اليوم -

يتميز بلمسته الناعمة والمميزة التي تجعل الإطلالة متكاملة ودافئة

سعد جابر يُكشف عن مجموعة من فساتين السهرة المصنوعة من القماش المخمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعد جابر يُكشف عن مجموعة من فساتين السهرة المصنوعة من القماش المخمل

فساتين السهرة من توقيع المصمم سعد جابر
مراكش - ثورية ايشرم

أطلق المصمم المغربي ذو الجنسية الفرنسية سعد جابر، مجموعة من الفساتين الراقية والمميزة التي خصصها للمرأة الأنيقة التي ترغب في أن تكون في أبهى حلة في احتفالات الشتاء لموسم 2016، والتي اختار لها قماش "القطيفة" أو المخمل، كما يتميز بلمسته الناعمة والمميزة التي تخطف الأنظار، وتجعل الإطلالة متكاملة ودافئة، لا سيما أنّ هذه القطع تنوعت في تصاميمها وقصاتها التي جمع فيها المصمم بين الكلاسيكي القديم، ولمسة القصات العصرية الجدية والراقية التي تخطف الأنظار.

وجاءت القطع التي تطلب من المصمم اعتماد مجموعة من الابتكارات والأفكار الراقية والمميزة المختلفة نوعًا منها، ما يعود إلى حقبة زمنية قديمة في فترة السبعينات، ومنها ما يعود إلى القصات والتصاميم الحديثة العصرية التي تُحقق الإطلالة الشبابية للمرأة، كما أنه نوّع بين القطع، فاعتمد الفستان المنفوش والفستان الضيق، فضلًا عن الفستان القصير والطويل والمتوسط، كما أنه استخدم قصة الأكمام القصيرة والمتوسطة، فضلًا عن الأكمام الطويلة، والكتف الوحيد الذي اعتمده المصمم في مجموعته الشتوية الراقية كونها من اللمسات التي دخلت بقوة إلى الساحة، والتي لقيت إقبالًا كبيرًا من طرف النساء من مختلف الأعمار، لا سيما في الفترة الأخيرة، كما أنّ المُصمم لم يكتف باستخدام القصات البسيطة، وإنما اعتمد أيضًا على التموجات، وقصة الذيل الطويل الخلفية التي تُعطي الفستان لمسة حورية البحر الأنيقة، والتي اعتمدها المصمم لجعل هذه القطع راقية، وتحقق الإطلالة المرموقة للنساء.

كما تميزت الفساتين بلمسة من الجمالية الرائعة من حيث الإضافات التي اعتمد عليها المصمم من تطريز عصري وكلاسيكي، فضلًا عن خامة من اللمسات التقليدية التي ميزت بعض القطع في المجموعة، هذا وجاءت لمسة الأحجار والورود المثبتة على القطع راقية ومميزة، لا سيما أنّ المُصممة وظفته بطريقة ناعمة على القطع، وأعطتها اللمعان والرقة والجمالية التي زادت القماش المخمل الذي استخدمه المصمم أناقة راقية وغاية في التألق، كما أنّ التنويع شمل أيضًا الألوان التي تنوعت بين الداكن والفاتح والصارخ والمزج الرائع أتاح الفرصة أمام النساء ليخترن ما يناسبهن للتميز في مختلف الإطلالات والسهرات الراقية والمميزة في فصل الشتاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد جابر يُكشف عن مجموعة من فساتين السهرة المصنوعة من القماش المخمل سعد جابر يُكشف عن مجموعة من فساتين السهرة المصنوعة من القماش المخمل



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday